120115 ماحدث اليوم في Sukira - KTR



سونغ مين  :  في الواقع أنا ما زلت لا أعرف الكثير عن تبديل  الملابس، ولذا فإنني سوف أطلب دائما آراء الأعضاء في وقت  النوم.  لأن لدا هيوك خبرة كبيرة في  الأزياء ولذا فإنني أسأله  دائما  "كيف أبدو في هذا؟"
بعد تبديل الملابس، ويجيب هيوك دائما "أنت، ارمي هذا الزي بعيدا!"XD
......

سونغ مين : هدفي لعام 2012 هو أن أفقد الوزن! سأعلن كم  من الوزن فقدت خلال البث بشكل متكرر ، ووزني الآن 68 كيلو جرام

......

المستمعة : أنا أحرقت لساني عندما تناولت البيض المسلوق ، وسوف أشعر بشعور أفضل بكثير لو أن  سونغ مين يفعل ذلك لي ،آيقوو ..
سونغ مين : أنا بالفعل في هذا السن من العمر، وأنا لا أعرف حقا كيف افعلها ... ولكن لتخفيف الألم لك ..

سونغ مين : أيجوو  *  صوت الطفل يرجى الحصول على عافيته قريبا ~ ~ ~! > <
* كان قد شعر بالاحراج بعد القيام بذلك *

 أنا آسف .. سأخرج الآن XD

...............................
المصدر :  paperheartsMIN@ , @
الترجمة للعربية :  maya _ memelady@

تعليقات

المشاركات الشائعة