120114 فان اكاونتز - هان كيونغ في ميلان - ايطاليا


عرفنا من حسابات الموظفين و هانكينغ في موقع weibo أنهم سنتقلون من فلورنسا إلى ميلان في الرابع عشر من هذا الشهر ، نحن نعيش في مدينة البندقية فأخذنا قطار من البندقية إلى ميلانو في الساعة 5:27 ، و تم الوصول في الساعة الثامنة و النصف صباحاً.

شكراً لصديقتنا التي تعيش في فلورنسا  ( derpguren@ ) فقد كانت في محطة و قد علمنا أنها غادرت لميلان في 08:55 . وأنها وصل 10:40 صباحاً. فقد انتظرناها حتى وصلت المحطة . في اثناء الانتظار قمنا بشراء الهدايا و النبيذ و الشوكولاته لهان . قدمت لنا اشارة و نصها " هانكينغ العالمي" ثم "مرحباً " في اللغة الصينية  ، كنا 15 شخصاً عرفنا من لوحات الوصول انه كان على وشك الوصول إلى المنصة 13، لذلك نحن  وقفنا أمامه، وقفنا في خط مستقيم و الذي يحمل اللوحة كان في الوسط كنا متوترين بشكل لا يصدق ، لكن بقينا صامتين و هادئين ، لأننا سمعنا أنه كان خجولا بعض الشيء وصل القطار للمحطة و بدا الجميع بالنزول ،بمرور الوقت أُفرغ القطار ، و لكن لا يوجد أي دليل منه او من الطاقم على وجوده ، فبدانا نقلق عليه ثم  قام ثلاثة من أفراد الطاقم بالظهور و السير باتجاهنا من بعيد . كان يرتدي قبعة سوداء ، و معطف رمادي أنيق ، بنطلون أسود وحذاء .كان يمشي بهدوء مع حقيبته و عندما رفع رأسه شاهدنا ، واختبأ وراء عمود فورا (وربما أدهش لانه لم يكن يتوقع أن يرحب به الكثير من المعجبين) بعد الحديث مع الموظفين أصبح يمشي خلف افراد الطاقم.

 في أثناء ذلك صورنها بالكاميرات . عندما اقترب أصبح يحيينا عن طريق الانحناء و قال مرحباً، قال بؤده ان لا يتوقف أوياخذ ما قدمناه له لانه متفاجيء كثيراً من الموقف هكذا تبعناه حتى داخل محطة القطار و كان بيننا مسافة احتراما له ثم واحدة منا نادته بخفة (_Didi_AW@)  ، توقف و توجهت ، و واحدة اخرى ايضاً (carolctry@حاولو إعطاءه الهدايا مرة أخرى.في البداية لا يبدو أنه يريدهم ، ثم أخذ ولكن بلباقة وقال لهم باللغة الصينية "أوه ، كل هذه الاشياء؟" ، إنه لا يزال يتطلع بدهشه و تعلوه الرهبه تقريباً ، تم وضع العديد من الاشياء في أكياس التسوق العملاقة " كان يحمل الكثير من الحقائب"لحسن الحظ كان لدينا فتاة صينية في المجموعة Aliceluoluo@حتى انهاساعدت الموظفين للحصول على سيارات الأجرة، و قالت لهم أن يخذو المصعد و شرحت لهم كيفية الوصول للدور الارضي ، و بالنبة لنا سرنا أسفل الدرج و انتظرناه هناك ، و لكنه لم يظهر لفترة "ربما لانهم  اخطؤ في الطابق الذي كان من المفترض أن يذهب إليه".


ثم وجدناهم مرة اخرى ، و تبعناهم من محطة السيارات للقطار و قال انه يتطلع إلى أن يذهب سيراً على الاقدام  ، لكن (_Didi_AW@)  اوقفته مرة أخرى و حاولت أن تطلب منه أن يأخذ صورة معنا بالصينية. كان رد الفعل من نوع كوميدي، لأنه لم يحصل على كلمة " فقد افسدت كل الجملة " و قال لها ماذا...؟ ! إلى أحد أعضاء طاقمه مع وجه مندهش جدا، ثم تكرار هذه العبارة الصينية بصوت منخفض ، كأنه كان يحاول فهمها   ثم أومئت (_Didi_AW@)  تمكنت من الحصول على الرسالة و قد عبرت بمثل "أوه، صور، صور. نعم ".  باللكنة الانجليزية . مظهره كان هادئ جداً . في البداية كنا نعتقد أننا قمنا بمضايقته .ولكن كان في ذلك الحين لطيف جدا ومهذبا فأدركنا انه كان في الواقع جيدا بالنسبة لنا  . 

ثم سألنا " جميعكم مع بعض ؟" فأجبناه بنعم ، حتى انه ترك حقيبته مع الموظفين، وقال مبتسما "هنا ، هنا" مشيرا في الوقت ذاته حيث كان يريد أن تؤخذ صور ..  و بعدها علق بيننا و بين الموظفين و تم التقاط صور لنا معه وهي في الهواتف المحموله .

ثم  هذه الفتاة  FAILTEUK@ طلبت منه أن يوقع لها ، اجابها بنعم و تقدم لها ، كنت أولي إهتماما ً أن لا أقف قريبة منه أو لا أكون صاخبه "مزعجه" رأيناه كيف أخذته الدهشة و أصبح هادئاً.

نحن (@cosmichiccup, @SeynaToukai, @Didi_AW_ and @Sunako__Chan) نحن من هيأنا صور التوقيع  كان هناك العديد من النسخ
كنا طوال الوقت حريصين أن لا نفعل شيئاً يؤذي أو يزعج سوبر جونيور  لقد وقع باحترافية وبسرعة مدهشة  في هذه الأثناء كان أحد أفراد الطاقم يقوم بتصويرنا بآلة التصوير الإحترافية عندما كان ينهي التوقيع يقول : ( الإسم ؟) بسبب لهجته القوية التي كانت محببة جدا وصوته الناعم المنخفض الذي كان يشابه الهمس
وعندما هم بالانصراف قال " شكرا لكم " و "إلى اللقاء " باللغة الإنجليزية  وتوقف قليلا ليتكلم مع الموظفين لبضعة ثواني ثم مشى إلى الحانة عبر الشارع وقد كانت مشيته رائعة جدا وأنيقة وبشكل رائع واعتقدنا أنه من الأفضل ألا نتبعه لأنه بدا خجولا وهادئاً قليلاً ومع ذلك كنا نظن أنه مفقود إلى حد ما لذا انتظرنا مجيء الشاحنة لكي تقلنا نحن وبعض الموظفين البشوشين وقد بدأنا بالحديث معهم بسعادة وبفضل Aliceluoluo @ الذي قامت بالترجمة من الصينية للإيطالية  .. لقد كانوا لطفاء جدا جدا كما أننا سألناهم بعض الأسئلة وسألناهم إن كان ( هانكيونغ ) قد تضايق بسببنا فقد بدا هادئا جدا وهم طمأنونا بأنه كان سعيدا جدا لأننا رحبنا به  وهو لم يتوقع أن هذا العدد من الناس سوف يأتي الذي فاجئنا أنه ( منذ كنا 15 فردا ) كان هادئا أيضا
ثم سألنا إذا كان " فان أكاونت " الذي ينتشر في الشبكة  حول إيقاف جولة ( هانكيونغ ) في إيطاليا ( والتي ذكرها سوبر جونيور فجأة ولكن نحن اعتقدنا أنه من غير الملائم فعل ذلك ) وهم نظروا إلينا فجأة ونفوا هذه الشائعة وقد سألناهم أنهم هل حقا سيذهبون في اليوم السابع عشر قالوا لنا أن فوتوشوت كان في خارج ميلانو  وقالوا لنا أنه لن يغير حتى شهر مايو وسيكون من الأفضل عدم نشر صور ( هانكيونغ ) حتى ذلك التاريخ وساعدناهم في جولتهم حول المدينة  وتجاذبنا أطراف الحديث معهم حول كل شيء تقريبا وقد كانت الأجواء مريحة وودية كثير ويبدوا أنهم أحبونا حيث كانوا يضحكون كثيرا

وطلبنا منهم أن يلتقطوا لنا صورة  لنهديها لـ( هانكيونغ ) وقد التقطوا لنا صورتان واحدة لنحتفظ بها والثانية لنعطي( هانكيونغ ) وكتبنا عليها " إيطاليا " وأعطينا أحد الموظفين الذي وضعها في جيبه بامانه بعد ذلك طلبوا منا أن نلتقط صورة معهم وبعدها نظروا  إلى الصورة وابتسموا وقالوا " إنها جميلة  "وعندما وصلنا اعتقدنا أن لديهم مشكلة ما وقد بدئوا بوضع الأشياء في صناديق الأمتعة ثم رأينا ( هانكيونغ ) يقترب منا مرة أخرىولوح لنا عندما هم بالصعود إلى الشاحنة وقال " شكرا " و "إلى اللقاء " ونحن قمنا بالتلويح له ويبدؤ أن الجميع حصل على انطباع رائع عن هذا الرجل الأنيق الجميل الهادئ اللطيف مع أنه كان هادئا ولا يبتسم إلا نادرا وبدا في بعض الأحيان ضائع لكنه كان مهذبا جدا وحسن التصرف وكان مرن جدا معنا ..


المصدر :  @cosmichiccup , @SeynaToukai , @Sunako__Chan , @Didi_AW_
ترجمة للعربية : 2588M@ & MaYa 


تعليقات

  1. ماشاء الله ياحظهم T^T تكفي تعال عندنا عشان اطيرر مثلهم استقبلك ...كماويووو ع الترجمه يعطيكم الف عافيه ..ق1  

    ردحذف
  2. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه انني ابببكككككككككككككككي من الخقققققققققققققققه اعشششق هانووووووووووووووووووووووووووووووووو <3
    اهم شيي الهاااادئ الخجوول المتفااجئ ااخ اخقق انا ولااا اخققق ,.؟؟؟؟؟ !!!!
    أهم شي صووته الررقييق الاشبببه لالهممسس اااي اليييييييييييييمممم التعبييرر عورني ببطنيي :((

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة