120120 كيم هيتشول في Sungdong Cafe

مستمع : هل حقاً هيتشول اوبا يظهر غداً في برنامج اذاعي؟ أنا حقاً غاضبة ، لأنني لا أستطيع ان استمع للراديو بسبب اختباراتي.
هينيم: هذه المستمعة تبدو طالبةً في الاعدادية...

هينيم: مرحباً ، أنا نجم الفضاء الكبير كيم هيتشول ، أنا سونغدونغ 20/01/2012 ، مقهى الاذاعة .
هينيم:هناك الكثير من الناس الذين قامو بارسال رسائلهم ، و أنا قلق إذا ما كان بوسعنا أن نأخذها في برامج إذاعي. لذلك أنا استخدمت أغنية "I have no problem" وجوابي.
رسالة من مستمع: تقول أنها تريد أن تتزوج و لكنها تشعر بالقلق, و كذلك لم تصل عمر الثلاثين، وقالت انها تستخدم "يونغ" بدلا من "يو" في نهاية،و هذه طريقة لطيفة في الكلام.
هينيم: "يبدو وكأنني أعرف لماذا لا يمكن أن تتزوج. هههههههههه " 

الأغنية الثانية sorry sorry لسوبر جونيور 

هينيم : انا بالفعل عمري 30 سنه وهناك العديد من الناس يطلبون مني ان اتزوج ، عندما ذهبت لمسقط رأسي فوجدت الكثير من اصدقائي و اقاربي قد تزوجو و لديهم اطفال، لقد قلت هذا من قبل ، بالمقارنة بالزواج ، فأنا أتمنى أن يكون لدي الكثير من الأطفال ،  كيف سأكون لطيف مع ابنائي و بناتي . انها قد تكون صدمة.

رسالة من مستمع: أهنئ هينيم لحصولة على جائزة gayo deasang .
هينيم: شكراً ، في اليوم الذي حصل في سوبر جونيور على deasang ، كنت في المسكن ، عندما اتو قالو "هيونغ ، لقد وصلنا deasang فقلت : تهانينا أيها الاطفال.  لكن الاعضاء قالو "هيونغ " ألست من سوبر جونيور ايضا؟ 

مستمعة: تقول أنها تريد أن سمع أغنية هوانهي و بعد ذلك يقلده هينيم.

مستمعة: هينيم لديه القدرة، لديك الاستطاعة لدعوة يونا من فرقة السنسد إلى الراديو صحيح؟
هينيم: إن يوونا عضوة فريق السنسد مشغولة جداً هذه الايام ، سوف أحاول و أطلب منها أن تأتي .

آخر أغنية في الجزء الأول   M&D Close your mouth

أحد المستمعين يقول : أنه مهتم  بسوبر جونير "Oops" و لكن هينيم قال سيبدأ الاسبوع المقبل.

والد هينيم يعيش في كانغووندو و قد أرسل رسالة لهينيم :تهانينا لبث اذاعتك اولاً، أنني استمع لها الآن ، فايتينغ .

أحد المستمعين مهتم بالاغاني الكورية يقول أنه ترجم اغنية هينيم إلى الانجليزية “Tears in my heart” .

مستمعة تقول : هينيم ماذا تفعل بعد العمل ؟

هينيم : مثل موظفي الخدمة العامة الآخرين ، أستغل الوقت لتطوير ذاتي والتفكير في ما يمكنني القيام به من أجل بلدنا، في القرن الواحد و العشرون و sungdong  تذاع في المستقبل ... 

شخص من البيوتي "فانز بيست" بعث برسالة : كلاً من كيم هيتشول "عضو سوبر جونيور" و يونغ جون هيون "عضو بيست" أتمنى لكم حظاً موفقاً.. 
هينيم : سأحاول ايضا أن ادعو جون هيون يوما ما 



المصدر:heequeenTing @
ترجمة للعربية:2588m@


تعليقات

المشاركات الشائعة