120115 الممثلون في دراما “Skip Beat” وقعوا الكتب إلى درجة التعب، دونغهي على استعداد ليتزوج واحدة من الجماهير





الممثلون الأساسيون لـ FTV وَ GTV في دراما "سكيب بيت" ، أعضاء سوبر جونيور سيون ودونغهي و الممثلتان الرئيسيتان Ivy Chen وَ Bianca Bai حضروا حدث التوقيع للجماهير، كل واحد قال أنهم وقعوا حتى أن أيديهم صارت تؤلمهم . Ivy Chen ضحكت وقالت " لم يسبق لي أن أعطيت العديد من التواقيع من قبل، كنت قد وقعت 3 في صباح الليلة السابقة كذلك ".

أمس أثناء حدث التوقيع لسكيب بيت، سيون ودونغهي أضافا حدث مميز بطريقة مرتجلة، و قررا السماح لكل المشجعين الذين تمكنوا من شراء الكتاب من مصافحتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن 10 محظوظين من المشجعين الذين فازوا في التصويت لشبكة الانترنت كان بامكانهم الحصول على فرصة لالتقاط صورة معهم و الحصول على عناق من دونغهي وسيون، مما تسبب في إثارة الجماهير.

سيون ودونغهي اعتذرا للغاية بخصوص التغييرات في جداول أعمالهم في تايوان. أول شي قاله دونغهي "صباح الخير أحبائي، آمل أن تحضوا بسنة جديدة سعيدة ومزدهرة"، أعطى رغبة مبكرة للجماهير بخصوص السنة القمرية الجديدة. حتى أنه قال بمزاح "إذا كانت الجماهير الحالية لا تريدني أن أعود إلى كوريا، فلن أركب الطائرة هذا المساء، وآمل أن أتمكن من مرافقة كل واحد منكم ليلة كاملة". سيون أيضاً أضاف "اذا الجماهير على استعداد، دونغهي سيكون أكثر من سعيد بزواجه من أحد الجماهير".

المصدر: Now News (via Yahoo Taiwan)
الترجمة للإنجليزية: eternalsnow @ SJ-WORLD.NET
الترجمة للعربية: TOUMA

تعليقات

المشاركات الشائعة