120112 رساله ريووك لسونغمين في KTR





لسونغمين هيونغ 
دي جي KTR  سونغمين انت تشاهد ؟ 
أنا ريووك آه. هيونغ ~ هذه هي المرة الثانية  أنا أكتب عن هيونغ أليس كذلك؟
كانت حوالي 5 سنوات منذ آخر رسالة، كتابة الأشياء التي ابدا لم اقولها لك.
أنا بدأت! فعلا... في ذلك الوقت، أنا ممتنة حقا نحوك...
خلال الترويج الاول للالبوم، والجدول ممتليء حقا، ونحن... دائما مشغولون 
كنا نتدرب بجد سويا على الغناء... لشخص لم يواجهه فترة التدريب ، جنبا إلى جنب مع الأعضاء ، لايوجد سبب لوجوديم معكم ,هيونغ، حقا شكراً،أحبك...
أيضا والاستماع الى جميع مشاكلي،وغالبا ما تحل مشاكلي .
الآن أن أعود بذاكرتي، كان هيونغ بعمر 20 او 21  سنة في هذه السن المبكر كنت تتصرفت بالفعل مثل البالغين.
علينا الآن أن نفكر في ذلك،اصبحت دي جي بسبب وجود تلك الفترة حتى الآن، دائماً ضع ثقتك بي .
الشيء الجيد هو اني مبارك دائما بسبب الرعاية التي اتلقاها من الهيونغ،ممتن حقا ~
انها مجرد بداية الآن،أليس كذلك؟ دعنا ندعم ونعتمد على بعضها البعض. يجب علينا أن نفعل ما هو أفضل.
هيونغ، أنا احبك اشكرك على السماح لي بان يكون دونقسينق الجيد ريووك، الذي يسعى دائما إلى أن يكون أفضل.مرة أخرى، تهانينا على أنه اصبحت DJ  وداعا وداعا ~ ^ ^


ترجمة للانجليزية @

ترجمة للعربية : toto_ji_so 

تعليقات

المشاركات الشائعة