120111 فان اكاونت - بعد حفل GDA Osaka




في الحقيقة انا لا اريد الذهاب انا متاثره جدا بسبب فوز SJ . كالعاده بعد ان حصلت قريبتي مياساكا على الحظ الجيد في نامابا لنقابل عضو سوبر جونيور ييسونغ و جونجين وليو استمروا في المحاوله للحصول على الحظ الجيد , وانا المسكينه انجر في نهاية المطاف ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ سمعنا صوت ييسونغ في الخارج بعد نهاية GDA

قريبتي مياساكا جرتني للعوده إلى الفندق ,لم نغير ملابسنا من أجل GDA .قريبتي ذهبت لتضع اشيائنا في الساعه 11:32 مساءا جلسنا في الفندق منهكين جدا. كنت على وشك ان اريح رأسي على الطاوله عندما كانت قريبتي تلهث وتضرب راسي كنت على وشك الصراخ عندما

مر شيون وامير المنجر من امامنا .ابتسمت لشيوان وامير المنجر وسيم جدا عن قرب .شيوان كان يرتدي بنطلون جينز اسود وتي شيرت اسود بفتحه V على الرقبه. قريبتي لا ترعفي(نزيف الانف)!!!!

 هي بالاساس تميل لشيون على ما اعتقد انها عادت بصحة جيده الان. لذا مرحبا بك مرة اخرى شيون!!!! مرحبا قريبا ييسونغ رجل نامابا مينامي!!! نحن انحنيا وقلنا لهم " مبروك لـGDA ! نراكم في SS4 " <<اي يا بختس تعزمين :/

أبتسم وقال شكرا بالياباني.يا الهي! جونقهون اوبا ! المدير وسيم جدا . المدير ابتسم ولوح لنا . قريبتي تلهث أوووووووووووووو كنا بالداخل في المطعم مع قريبتي لنأكل عندما دخل ريووك وابتسم باهتمام للجميع .لطيف جدا وهو يرتدي الوشاح! جلس مع مجموعة من موظفي SM اعتقد أنهم كثيرين جدا.

قررنا الذهاب الى منطقة حمام السباحة قريبتي حاولت بافراط .ذهبنا هنا بما ان الصالة الرياضيه بالقرب من هنا "سعال شيون هل انت هناك؟؟"كنا نمشي ونمشي امسكوني يا جمهور هيوكجي,ماذا؟ كنت مجنونة ؟ رأينا دونغهاي وهيوكجي يلعبون في الجوار في الدور 16 ! قلبي ينبض بسرعه وكيوهون يمسك بالكأس.مشينا بسرعه للمرور والثلاثة ينظرون إلينا يبدو ان شيون اخبرهم عن الـGDA و SS4 .اعتقد ان كيوهيون رأى مروحة الجمهور الخاصة بي وأشار إلى هيوكجي ابتسم لي وقلت له "Kyochon " لا أعلم لماذا. ابتسم فجأه وقال"أنت" يا الهي لا لا __ فعل ذلك أليس كذلك؟؟و قمنا بتهنئتهم .

دونغهاي كان يرتدي قميص بولو المتقلب . وهيوكجي يرتدي واحدة من "hoody " وكيوهون تي شيرت.انهم وسيمون جدا ,هيوكجي صافح يدي وقال شكرا لكم واهتموا بانفسكم في اليابان << اسافر مثلا عشان تقول لي 
دونغهاي وسيم جدا . رأيت شامه في خده .دونغهاي قال أحبك باليابانيه  لقد كنا نذوب .قبل مغادرتنا انحنينا وقلت اونهاي لقد ضحكوا وضحكنا واخبرناهم بان يهتمون بانفسهم ايضا << وعاشت العائله بسعادة وهنا منذ ذلك الحين -_-

رائحتهم مثل الحلوى .دونغهاي رجولي جدا. هيوكجي لطيف جدا ويداه ناعمتين<<اللهم طولك يارووح -_-
يداي باردتان عندما كان يصافحني بعد ذلك ابتسم لي وقال جميله << يابخت ام جابتك اي عادي اليوم ناوي تخربها-_-
 لا تلعبون بجوار هيوكجي << خلينا نلعب بالشارع اللي وراه عشان نلعب حوالينه 3/> 

حوالي الساعه 2 صباحا كنا نسبح عندما رأينا شيون يدخل للصالة الرياضيه وسيم جدا ومثير .كان يرتدي sando عيناي المسكينتان O_O لقد غادرنا المكان بعد أن رأينا شيون لذا لا اعلم متى انتهى 

12 من يناير 2012 

صباح اليوم التالي كنت متعبه جدا ولم أستطع الاستيقاظ حتى قريبتي ذهبت للأسفل لوحدها في تمام الساعه التاسعه اتصلت بي وقالت لي انهم مغادرون نزلت للأسفل ورايت سيارتهم تغادر حسنا إلى اللقاء وشكرا لكم .

*ما يستفاد من القصه موتوا حرة يالالف :"(

المصدر : @_86181504_SJYul
ترجمة للعربية : Beshoo_ELF

تعليقات

  1. ياااااررربي وقسسسم قهرررر
    سسسلمت على هيووكى ولا كمان تقول يده ناعمه ااااااااااااااااااااع ليشش مو انا مكانهاا
    يسسلمووو مت حره وخلصصت TT_TT

    ردحذف
  2. اح ياتسبدي ياويلي ليتني مكانه T^T
    يسلمووو حرام هيوكي ع الترجمه الجميل احسه رويه ههههههههههههههههههههع

    ردحذف
  3. فان أكوانت يفقع القلب TT_TT ...
    هيوكي يسلم عليها ويدينه ناعمه و هاي رجولي وشامة بخده ...
    و خربتها س قالت رائحتهم كالحلوى TT_TT ...
    قلبي المسكين يقول لي ترى تكذب عليكم هي فان تتخيل ^____^

    ردحذف
  4. ـآأإشششششش ماهذا الى كل مـكآآن ترووحه تشووف السووجوووو تووزعوو السووجو بسس عشاان شوفتتتتها<< هووووووووع
    بس ع شككي متتتتتتتتته حرررررررررررره
    اااه اهههه اااه

    ردحذف
  5. آآآه وش هالحظ الخارق احنا نعيشها بس بالاحلام T_T

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة