130331 تقرير شامل عن اجتماع معجبين كيبوم في تايلند



"كيبوم يتأثر بإلف تايلند في لقاء المعجبين الأول في بانكوك"


في 31 مارس 2013 في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي في Central World Live  الطابق الثامن أقام الممثل كيم كيبوم لقاء المعجبين الأول 
وكانت المرة الأولى له منذ زارها آخر مرة قبل 4 سنوات
التفاصيل في الأسفل هي جزء من اللحظات الرائعة بين كيبوم وإلف تايلند

اصوات صراخ تتعالى في قاعة اللقاء حين دخل المسرح الشاب الذي انتظره الإلف التايلندي 4 سنوات .. كيبوم
تقدم للمسرح ليقدم نفسه كيبوم : مرحبا يا رفاق اشتقت لكم كثيرا *يتحدث بالتايلندية* ،
Mc :دع المعجبين يرحبوا بك اولا ،الإلف: مرحبا *صراخ جماعي*
Mc: اود ان اعرف إلى أي مدى اشتقت إلى معجبيك التايلنديين ؟
 كيبوم : كثيرا, اردت حقا المجئ الى تايلند ,اشتقت للجميع هنا ! ..
Mc : ماهو انطباعك عن تايلند؟
 كيبوم : أولا بالتأكيد هم معجبيّ الذين كانوا في انتظاري في المطار ! لأن حب المعجبين دافئ حقا لقد غلبتني مشاعرهم
كيبوم : منذ الآن اعتقد انه حينما احتاج للدعم والتشجيع سوف آتي الى هنا في اسرع وقت ممكن ~
Mc: حاليا الطقس في كوريا بارد جدا بينما هنا في تايلند شديد الحرارة ! كيف تكيفت مع البيئة هنا ؟
كيبوم: في الحقيقة انا ولدت في اغسطس وكان ذلك اثناء الصيف في كوريا , لذلك انا لست حساسا تجاه الحرارة الى ذلك الحد :)
Mc : كيف تشعر في لقاء المعجبين الاول لك هنا ؟
كيبوم: انا في هذه المهنة لـ10 سنوات البارحة نفسي ما إذا كنت سأشعر بالحماس أو لا ؟ ..
.. كيبوم : لكن ما إن وصلت الى هنا بإمكاني ان اشعر بضربات قلبي تتسارع , وفي الحقيقة انا اشعر بالإثارة حقا وارغب بأن اقول شكرا للجميع هنا !
. كيبوم : اشعر اني لست في عمل الآن بل انا في موعد مع حبيبتي (يبتسم) :$
Mc : سمعت بأن المعجبين التايلنديين  اطلقوا عليك لقب "الابتسامة القاتلة " ؟
 كيبوم *يضحك*
، MC : اذا هل يمكننا أن نرآها ؟
*كيبوم يريهم ابتسآمته بطريقة جذآبة* كيبوم : الحقيقة أنا لم أبتسم هكذا من قبل لكن مثلما قلت هذه منآسبة خاصة بينما في العادة لست رجل سهل*يضحك*



ثم عرض VCR عن دراما "I Love lee tae ri"
MC: ماذا عن أعمالك الدرآمية ؟ ما أكثر عمل لك تفضله على البقية ؟
 كيبوم : هناك اثنان ! الأول (sharp2) والثاني (I Love lee tae ri)
MC: في "I Love lee tae ri" كان عليك لعب دور فتى ذو 14 عاما ، هل كان الأمر صعب ؟ ، كيبوم : لأكون صادقا ، لقد كان صعب جدا !
. كيبوم : لأنه عندما كنت في ذلك السن (14 عاما) كانت حياتي مختلفة تماما عن شخصية "Eundong" (شخصيته في الدراما) ..
.. كيبوم : فأنا كنت هادئا جدا وعنيد أيضا وأهم من ذلك أنا لم أحصل على صديقة منذ وقت طويل ~
MC: رغم هذه الأربع سنوات المعجبين هنا لا يزالون يحبوك 
 كيبوم : في البداية ظننت أن المعجبين غيرو رأيهم وأصبحوا يفضلون أشخاص آخرين في المقآبل

كيبوم : انا أعرف ! أنتم تحبون نيكون (عضو 2pm) أليس كذلك ؟!! xD *يضحك*
MC: لكن اليوم لا شي في قلوب المعجبين سوا كيبوم !
 كيبوم : نعم لكن مثلما قلت شخصيتي مختلفة عن "Eundong" فأنا رجوليّ أكثر ~
MC: هل هناك أدوار ترغب بتمثيلها ؟ 
 كيبوم : نعم شخصية رجولية ! ، وأيضا أرغب أن ألعب دور الفتى السيء ..
.. كيبوم : لكن علي أن أسأل المعجبين أولا ما اذا كانوا سيسمحون لي أو لا ؟ 
 الإلف : موافقين !!! *يصرخون* ، كيبوم : اذا أرجوكم ترقبوا ذلك :)
MC: في العشر سنوات القآدمة هل لا تزال ترغب بالبقاء كممثل أم ترغب بالقيام بأشياء أخرى ؟ 
 كيبوم : المعذرة ..
كيبوم : هل يمكنكم تشغيل الإضاءة ؟ أرغب برؤية المعجبين بوضوح *يتحدّث مع الستاف*
*عندما أنيرت القاعة* كيبوم : أوه جميل جدا :") .. اسمعوا لا تقلقوا حول مسألة الزواج ! أظن أني سأبقى في هذا العمل طالما بقي حب المعجبين لي :d
 .. كيبوم : وأرغب أيضا بزيآرة إلى هنا مرة أخرى خلال ذلك الوقت ~
بعد ذلك قآم بالاختيار بالقرعة للفوز بتذكرتين إلى كوريا وأيضا تم اختيار 5 معجبين إلى الستيج من أجل اللعبة وجميعهم تلقوا عناق من كيبوم :$



اللعبة الاولى : كانت حول السفر إلى كوريا وكان هناك سؤال صعب لم يستطع أحد الإجابة عليه لذلك كيبوم غير السؤال ~
بعد ذلك انتقلوا إلى لعبة أخرى واختاروا عشوائيا 5 محظوظين آخرين .. اللعبة كانت عن الرسوم 
MC طلب من كيبوم أن يرسم والمعجبين يقومون بالتوقّع ~
والفائز سوف يفوز بكتاب صور لكيبوم الذي قال أنه أحبه كثيرا وأكّد على المعجبين أن لا يخسروه !
بعدها انتقلوا إلى لعبة أخرى ..
هذه اللعبة كانت عن أمور كيبوم الشخصية ، حين يطرح كيبوم السؤال على المعجبين أن يكتبوا اجاباتهم على ورقة ~
ماهو لون كيبوم المفضل ؟ ، المعجبين خمنوا : " أزرق أسود أصفر " (الاجابة : أسود)
مآهو حيوآن كيبوم المفضل ؟ المعجبين أجابوا : الكلب ، السمك ، النمر ، الأرنب " ~
وقبل أن يعطي الاجابة كيبوم قال : الجميع يعرف هيبوم أليس كذلك ؟؟ انه ابني أنا وهيتشول هيونغ !! :d
ماهو طبق كيبوم المفضل ؟ ، المعجبين أجابوا : كيمتشي ، Bibibum ، دوكبوكغي ، سوجو ، رآميون ، الدجاج ، الصودا " (الاجابة : samgyeobsal)
السؤال الأخير كان كم دراما قام بتمثيلها كيبوم حتى الآن ؟ ، الإلف : " 7 ، 5 ، 3 ، 9 " (الاجابة :12)
ثم كيبوم أعطى هدية للفائز وكانت أحد أغراضه الشخصية عبارة عن الـ"كاب" الذي ارتداه مؤخرا في رحلته إلى تايلند  ! 
MC: أنت لم تقابل معجبيك لفترة طويلة ، كيف تشعر بلقائهم الآن ؟
كيبوم : *كان يسأل الفانز ما اذا كانوا قد استمتعوا معه اليوم وبعد أن أجابوا نعم* أكمل هو "لقد حظيت بالكثير من المتعة اليوم" *يبتسم*


بعد ذلك أخذ كيبوم استرآحة قصيرة ثم عرض VCR عن رحلة كيبوم في تايلند منذ أن خطى في المطار وحتى ذلك الوقت ~
ظهر كيبوم على الستيج مع فرقة وهو يغني أغنية تآيلندية "Thanks for loving me" والإلف أيضا قآموا بالغناء معه ~
MC: كيف كانت ؟ هل الغناء بالتآيلندي صعب ؟ 
 كيبوم : بالتأكيد كانت صعبة جدا ، والغناء بالكوري أيضا صعب .. أنا لم أغني منذ وقت طويل
MC: اذا حضّرت هذا خصيصا لمعجبي تآيلند ! ، كيبوم : نعم ..
 MC: هل تعرفون كم بقي يحضر هذا لكم  *يسأل الفانز* ~
كيبوم : هذه كمكآفئة لحب المعجبين ، حبهم كان أكبر من ذلك لا أعلم ما اذا كنت سأستطيع أن أوفيهم حقهم ..
. كيبوم : بالإضافة لقد أحببت كلمات الأغنية كثيرا لأنها ذات معاني عميقة :"
MC:مآهو نوعك المفضل من الفتيات ؟
كيبوم : بما أني صآحب الابتسآمة القاتلة :d فأنا أفضل الفتاة ذات الابتسآمة الجميلة هل يمكن أن تبتسموا لأجلي ؟
MC: أنت لم تكن هنا لفترة طويلة هل يمكنك التحدث ببعض كلمات تآيلندية ؟
كيبوم : لا يمكنني نسيآن هذه الكلمة "هل أنا مثير ؟ "  xD
. كيبوم : وأيضا "أنا أحبك ، طعام بحري ، القريدس " أعتقد في المرة القادمة علي أنا أتدرب على التايلندية أكثر وسترون كم أنا ذكي ! :d ، لكن على الجميع أن يتعلموا الكورية في المقابل ! هكذا سوف نكون قادرين على التواصل بشكل جيد مستقبلا !
MC: كيف هي علاقاتك مع الآخرين في محيط عملك ؟
 كيبوم : قبل كل شي .. أنا قريب من أعضاء فرقتي سوبر جونيور :")
. كيبوم : بالاضافة الى ذلك أرى الكثير من بنرات كيبوم ودونغهي اليوم ! أنا ودونغهي أَخَوان ~
MC: قبل المجيئ إلى هنا هل فكرت أن لقاء المعجبين الاول سيكون دافئا هكذا؟ 
كيبوم: لم أتوقع أبدا أنه سيكون هناك الكثير لا يزالون يحبون كيبوم هكذا
 كيبوم : عندما أبلغتني الشركة أني سأعقد الفان ميتينغ في تايلند كنت أفكر "هل سيكون الأمر بخير ؟ هل يعقل ما يزال أحد يحبني ؟"
كيبوم : لكن من المطار وحتى هذه اللحظة كان هناك الكثير و الكثير رحبوا بي ، لذلك أظن أنه علي العوده مجددا والتفكير كيف أكافئكم جميعا ~
MC: هل تحب الطعام التآيلندي ؟
 كيبوم : بالأمس تنآولت بعض الأطعمة التآيلندية وكانت لذيذة لا سيما القريدس بالاضافة الى النودلز التآيلندي
MC: ماذا تفعل حين تكون وحيدا ؟ 
 كيبوم : أنا أفضل الوحدة أحيانا ، لأني دخلت هذه المهنة في سن صغيرة لذلك لم أكن أحضى بالمرح كثيرا فبدأت أعتاد
 كيبوم : أما بالنسبة للآن فأنا حقا أرغب بالخروج ومقابلة المعجبين لكن أحيانا هذا يعرضهم للأذى ولا أريد رؤيتهم يتعرضون لمشاكل ~
كيبوم : فأتجنب الظهور في الأماكن العامة ، وفي المقابل بامكاننا أن نجتمع للقاء بعضنا كما هو الحال اليوم ~
كيبوم : لا تتنتظروني أما منزلي أو أمام الفندق أنا أقلق عليكم لا أريدكم أن تتعرضوا للأذى أرغب انا أهتم بكم وأحميكم كما أهتم بحبيبتي ~
MC: المعجبين يريدون عنوانك على تويتر ! 
 كيبوم : علي أن أقوم بانشاء حساب جديد وسأنشر المعرف الخاص بي لاحقا ~
MC: كيبوم لديه شي ليعرضه لكم اليوم *VCR تصوير الروفات + التحضير للحدث*


بعد أن انتهى VCR بدأ عرض فيديو خاص من إلف تايلند لكيم كيبوم مع أغنية “more than love” "أكثر من مجرد حب"
التي غناها الإلف طوال الفيديو ، وأثناء ذلك رفعوا البنرات التي كتب عليها
  "'너를 위해서 김기범 we'll promise to look after you forever'”
 "من أجلك كيم كيبوم ، نعدك أن نعتني بك للأبد"
بدأت الدموع تنساب على وجوه الجميع بما فيهم كيبوم نفسه :"|
عندما رأى الإلف ذلك قآم الجميع بالهتاف بصوت عالي "كيم كيبوم" !! 
كيبوم: أنا حقا متأثر .. جديّا أنا لم أبكي منذ وقت طويل "
MC: نعم كان هذا ما أرآد المعجبين التعبير عنه خلال الأربع سنوات الماضية 
 كيبوم : *يبكي جديّا* شكرا لكم ..
MC: والآن أود لو يقوم كيبوم ليلتقط صورة مع الجميع 
 كيبوم : هل يمكنني الحصول على هاتفي ؟ *يتحدث للستاف بينما لا يزال الإلف ممسكين بالبنرات*
كيبوم : سأخبركم .. أنا حقا لا أجيد التعبير خلال التصوير *يلتقط الصورة الشهيرة مع الإلف* 
كيبوم : شكرا لكم جميعا 
 بعد ذلك كيبوم ظهر على الستيج مجددا ليغني أغنيته الأخيرة ~
وقبل أن ينتهي اللقاء رسميا تحدث كيبوم : "لقد تأثرت جديا اليوم ، لطالما اعتقدت في صغري أن الحب موجود للأبد .. انا لم أقل أبدا شكرا لأي حب تلقيته من قبل ، أما الآن أرغب بشكركم جميعا انا لن أنسى 31 مارس أبدا *تاريخ اللقاء* ولن أنسى لحظات اليوم"
كيبوم : اذا لم أجد أحد ليحبني في كوريا فسوف أعود إلى هنا .. *بصوت مخنوق* أرجوكم دعوني أبقى معكم .

انتهى اللقاء ..
 كان ذلك سحر وجاذبية .. ودفء الرجل رقم 12 .. كيم كيبوم :"








فان كام بروجكت الالف التايلندي 

[Fancam] 130331 Thai ELF Project for Kim Kibum @ Fanmeeting in Thailand

* نود ان نشكر صاحبه التقرير على هذا المجهود الاكثر من رائع ..
كلمه شكراً على جهدها ستكون دافع لاعطاء المزيد فلا تبخلو بها ..

المصدر : Source:  - http://www.pingbook.com/news/view.php?id=18360 - PINGBOOK ENTERTAINMENT - http://www.pingbook.com
للانجليزية : @The_FL

للعربية : @calmdown88 

تعليقات

  1. ماشاء الله عليه ..اجز ناس كثيييييييييير
    ووسيييييييييم
    شكرا لصاحبة الموضوع..امتعتنا بالتقرير الحلو

    ردحذف
  2. شكرا لكم على المجهود

    ردحذف
  3. اووووووه تقرير يهههههههبل جمممميل قليل في حقه
    كمية مشاعر فيه دمعت عيوني وانا اقراه
    الف الف شكر لصاحبة التقرير ولكل القائمين ع المدونه يعطيكم الف عافيه ع مجهوداتكم الاكثر من رائعه..

    ردحذف
  4. الله يعطيكي الف الف الف عاافية على الترجمة الرائعةة ♥
    ومجهودكـ الكبيررر ♥♥♥

    فآآآآآآيتنغ

    ردحذف
  5. goooooooooooooooooooooood thank you

    ردحذف
  6. Thanks wooooooooow perfect

    ردحذف
  7. ودي لو أني معهم قسك عشت الجو

    ردحذف
  8. شششششششكرا على المجهوود <3

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة