130906 ملخص لقصة فيلم هان كيونغ seek mc cartney



Li Yi (هان كيونغ) وضع رماد  Mc Cartney (جيرمي يلكايم) في حقيبه سفره , وسيغادر الى فرنسا على طائره الليلة , ولديه مهمتان للبحث :عن صديقة Mc Cartney السابقه في باريس وزيارة والدة  Mc Cartney في بروفنس و دفن رماده في الجبل . وصل إلى باريس وبحث في كل مكان عن صديقة Mc Cartney السابقة . في الغروب جلس في سياره الاجره بوسط زحمه مروريه تذكر  Li  حادث السيارة الذي تسبب بقطع صداقتهما ..

اخيرا وجد Li صديقه Mc Cartney السابقة وقدم نفسه لها كصديق Mc Cartney , وقال لها بانها الفتاه الوحيده التي ذكرها له Mc Cartney , بدت متفاجاه  وقال  Li "حقاً" , قاطعته قائله "أنت شخص جيد." ثم قالت لـ Li بانها تعرفت على Mc Cartney لعده اشهر، وبانه حقا لم يتعبرو انفسهم كمتواعدين , بقى Li Yi هادئاً ثم قال لها بان  Mc Carney قد مات في Tibet .

 Li عندما تذكر في اعماقه المزيد من رسائل Mc Cartney عند مغادرته في Tibet , اصبح  Li مقتنع بان Mc Cartney لم يمت ومازال يعيش في مكان ما في Tibet 

في رحلة Li في Tibet شاهد فرقة  Tibetan wondering كانو في طريقهم الى القرية  التي كان فيها Li  , الفرقة اساسا تقوم بالتوقف في كل معبد وتؤدي مسرحية قديمة تدعى “Zhu Ma” في اي وقت توقفت الفرقة عن الاداء انضم  Li  اليها للعمل بدور صغير وهو تابع الامير الذي يقرا النص المقدس ويتلو معه .

اخيرا عاد Li  للقرية , بنفس القرية القديمة الواقعة في الجبال الثلجيه كما في الروايه ، ونفس القرية التي مات فيها Mc Cartney في انهيار جليدي. في ختام الروايه أمام معبد القرية،  Li Yi شاهد Mc Carney بصوره خياليه في Zhu Ma.

بعد شهر ونص , وصل الى بروفنس ,مدينة جميلة في جنوب فرنسا. Li ووالدة Mc Cartney دفنو رماده في مقبره الجبل , كما قال الكاهن ,  Li كان يتذكر في جنازة  Mc Cartney في الجبل الثلجي Tibet في الشهر ونص الماضي .
في الليل استيقظ Li فجاه بحالة صدمه , شعاع من ضوء القمر يضيء على صوره Mc Cartney المعلقه في نهايه السرير ,  Li لم يستطيع المساعدة وكانت الدموع تتساقط على وجهه .


* نبذه القصه الاصليه لروايه الفرنسية : هنا


المصدر : baidu 
للانجليزية :  geng-bao
للعربية : toto_ji_so

تعليقات

المشاركات الشائعة