130922 arabic - مقابله مجله Cosmopolitan لعدد أكتوبر مع كيم هيتشول


هل هيتشول سابقا مثل هكذا ؟ هل يظحك بسهوله ؟يتكلم  بنغمه العاليه , يجيب بالعديد من الكلمات على كل سؤال ! ويتصرف بأشراق ولطف مع الجميع مثل هكذا من قبل ؟ رحلتنا الى سينغافوره مع كيم هيتشول شي تبدأ الأن ! تقديم المحرره ~ ايم كيونغ مي !

*كيف تشعر بعد عودتك من الجيش ؟ لقد مضى وقت طويل منذ أخر جلسه تصوير لك لذا لابد أن تشعر بالأختلاف ؟
آه لازلت في حاله ذهول , وأنا أحب كل شيء , لا أستطيع أن اقول اذا كنا في كوريا أو في الخارج , أو في الفضاء , الى الأن لازلت داخل الفندق !
في الماضي خلال جلسه التصوير , لقد كنت أجد أنه من الصعب الابتسام , الأن , لقد وجدت أنه من الصعب عدم الأبتسام ! ولكنني لا اعرف متى سيتغير ~ بالتالي سأكون متوتر !

*يبدو أنك حقا مستمتع بجدول أعمالك في سينغافوره ؟ 
أنا حقا سعيد لوجود هذا الوقت , الطاقم يعمل معي جيدا أيضاَ ~  لقد أحبب كل شي عدا المطر  , لقد مضى وقت طويل لذا ؟أعتقدت أن جلسه التصوير ستأخذ وقتاً طويلا , ولكنها أنتهت بسرعه ! لذا أعتقدت ” آه .. انا كيم هيتشول .. لقد أعتدت القيام بجلسات التصوير جيدا … لماذا كنت قلق ؟ “  وشعرت بالأرتياح هاهاهاها ~  لقد كنت حقا سعيد .. لذا كنت قادرا على الأبتسام كثيرا , الاسترخاء , والتكلم كثيراً

*لقد كنت في سنغافوره لمرات عديده للحفلات ! ولكن بماذا تشعر  لوجودك هان بدون الأعضاء ! هل تشعر  بالأسترخاء أكثر ؟ 
أعتقد ان هذه المره الأولى التي أكون قادرا على الشعور بسنغافوره ! عندما نكون هنا للحفلات , نكون قادرين على الذهاب للحفل و الفندق ! بالأمس ذهبت الى منتره , لقد أدركت لاول مره كيف هي كبيره سنغافوره , وشيئا مختلف عن الماضي ايضاً هو ,  عندما سمعت أن المعجبين ينتظرونني بالمطار أنا حقا أريد رؤيتهم , لقد كنت محتمس  لمعرفه أنني قادرا على رؤيتهم يحيونني و  يرحبون بي  , لقد قلت ,” أنني اريد رؤيته وجوههم على الأقل “  والمانجر هيونغ كان حقا متفاجئ , في الماضي ~ كنت أكره ان يحصل لملابس تمزق ويسحب شعري !  وشعرت أن ذلك كثير جداً ,  لم أكن أعلم بأنني اشتقت لترحيب مشجعيني ! لقد أعتقتدت حقا أنك تنظر للماء اذا عطشت فقط  ! لقد شعرت به مجدداً , ذا كان هناك شخص لا يمجدني ( يعشقني ) انا أُجن ~ يجب أن أحصل على الأهتمام لأعيش ~ ذلك هو كيم هيتشول !

*النغمه التي تستعلمها لعمل المقابله عاليه , أليس حلقك يؤلمك ؟ لا بأس بأن تتحدث بهدؤء !
أنا بخير الأن , أنا أتكلم بنغمه عاليه لاني أحب ذلك ,لذا لا تحاولي ايقاف شغفي هاهاها !

*بالفعل تسرحت من الجيش , واو ~ الوقت يمر ! ولكنني سمعت أنك تصبح غاضب عتدما تسمع الناس يقولون ذلك ؟
آه حقاً ~ لقد أعتقدت أن الوقت من ظهورنا الأول الى قبل التجنيد مر بسرعه , ولكن لماذا سنتان من الخدمه بالجيش لا تجري بسرعه ؟

*عندما كنت تنظر يوم التصريح , شطبت التواريخ  بعلامه ” x “  على التقويم  ؟
آيي ~ لا أريد أن افعل أمور بائسه كتلك ! هاهاها

*لقد بدوت سعيد جدا في يوم تصريحك مع جائزتك بيدك !
لقد أرسلت الى الخدمه العامه بسبب الاصابات من الحادث , انا أعلم الذهاب الى الخدمه العامه ~ كالمشاهير , لن تتلقى ردود رحيمه , لقد أعتقدت انه لا يجب أن أكون فخور جدا ومتحمس , وقد أردت الذهاب بسرعه , لذا كنت أريد القيام بتحيه بسيطه للمعجبين والصحفيين ولكن …كانت هذه أول شهاده أحصل عليها في حياتي , لذا أعتقد أنني كنت غير قادر على التحكم بمشاعري  , لقد كانت حقا أول مره أستلم بها شهاده , لم أكن أعلم أنني ابتسم , لقد نظرت الى الصور لاحقا , وأفكر ” هل هذا حقا أنا ؟ ” لانني كنت أبتسم كثيراُ

*لقد مضى وقت طويل منذ ظهورك الأول ,هل تشعر أن اشياء كثيره تغيرت منذ ظهورك ؟
لقد مضى تقريبا 10 سنوات منذ ظهوري الأول , ولقد لاحظت أشياء مثل درجه لون البشره وتعابير الوجه قد تغيرت ! أشعر بالسنين عندما أنظر الى الصور القديمه , لكي أكون صادق …. أعتقد أني كنت أكثر برود في الماضي !

*كيف كنت تقضي وقتك عندما كنت بالجيش ؟
لم أفكر أبدا بتحقيق أي شي أو القيام يأي شي خلال السنتين ,لقد سمعت أن الاخرين يحاولون القراءه كثيرا , أو الحصول على رخصه ! أنا فقظ فعلت قصارى جهدي للأبتعاد عن الأنظار , ولا اسبب مشاكل !  لقد تبعت هذا الاسلوب عدم الخروج ,  أرتدي تيشرت عادي مع جينز ,واستخدام المترو للذهاب للعمل والعوده للمنزل

*يجب أن تكون محبطاً لاخفاء مواهبك ,أنت مشهور لان لديك الكثير من المواهب ,هل تعيش عاده مع ” عقليه المشاهير ” ؟
في الماضي أعتقدت ” أنه لا بأس بفعل أي شي , طالما كنت أعمل ضمن حدود القانون ” لقد ظهرت أول مره كأيدول ,  وأيضا كأيدول وسيم يملك رمز الأثاره ! هاها ها ~  وهذه حقيقه لن تتغير , إنه ليس كمعانقه صديقتي وتقبيلها أمام المعجبين , أو  أكون في حاله سَكَر وأخلق الإظطرابات , أنا أحاول أن اعيش سعيدا قدر ما يمكن , مع الحفاظ على الحدود , أنا لدي قواعد لنفسي , عدم القيام بشيء سيكون غير مقبول في كوريا , انا لا أفكر في” أنها مقبوله في الولايات المتحده الأمريكيه لماذا ليست مقبوله في كوريا ؟ ” لذا الناس اللذين قابلوني يتفاجئون ويقولون  ” أنت حقاً مثله , كيف تظهر على شاشه التلفاز ” ؟

*ما هو أكثر شي تعلمته في الجيش ؟ هل قضيت وقتك تفكر بالمجالات التي تريد أن تستكشفتها ؟ أو ما نوع المشاهير الذي تريد أن تكونه عندما تكبر ؟
في عباره وحده ” لا اقع في الحب مع عملي ” في الماضي , عندما شخص ما يأتي الى ويطلب توقيعي وأنا أكل , سأصبح غاضب وساغادر في منتصف الوجبه , بينما أتذمر , هناك مثل ” حتى الكلاب لا تتأثر وهي تأكل ” ,ولكن معتقداتي تغيرت بعد لقاء أشخاص كثيرين في مكتب المنطقه , وأخذ صور و الغناء من أجلهم ,أشياء صغيره بالنسبه لي يمكن أن تصبح ذكرى ثمينه للأبد بالنسبه لهم , قد كان في الماضي صعب الذهاب الى البرامج حيث أظطر للتواصل مع الاشخاص , الأن , أجد من الأسهل التكلم مع الناس , ولقد كبرت أكثر وداً , هذه الايام , وصغت شبكه الأنترنت بحيث من الصعب الحصول على صوره “الغامضه  ” ,لذا أنا فكرت ايضا كيف اصبح مشهورا استطيع اتواصل مع المعجبين بشكل جيد , ولست من النوع الذي يخطط ويعد مسبقا , أنا فقط أفعل قصارى جهدي في كل لحظه !

*لديك العديد من المعجبين , هل واصلوا في تتبعك عندما ذهبت الى الجيش ؟
بينما كنت في الجيش , عشت بينما فكره كوني من المشاهير خارج ذهني ,لقد ذهبت ورجعت من العمل بالمترو أيضاً , أذهب للنوم في الـ 11 مساءً , وأستيقظ في الـ7 صباحا لركوب خط ” كونكوك ” بالعبور من محطات سونقسو ,توكسوم , هانغ يانغ داي , للوصول الى محطه وانغ شيبلي , والمشي 3 دقائق من المحطه الى حيث يوجد مكتب مقاطعه سونق دونق  , أذهب الى العمل كل يوم بنفس الوقت , لم أتاخر أبداُ , لاني أواصل العيش كشخص عادي , وأختلط مع الناس العاديين و أواصل العيش كواحد منهم ! بالطبع ..لقد كنت حريص في أن لا أسبب مشاكل للمكتب , لم يكن لي أي نشاطات بإستثناء الراديو لمكتب المقاطعه , ولقد مر وقت طويل منذ حذف تويتري , أعتقد أني فعلت جيدا لحذفه عندما كنت مسجل , لقد كان من الصعب الحصول على كثير من الاهتمام بالأنترنت , لذا لست نادما على حذفه , لذا طلبت من المعجبين الذين أتوا الى مكتب المقاطعه ان لا يأتوا , جماهيرنا يستمعون الينا جيداً , بعد ذلك هم توقفوا عن المجيئ , لقد كنت شاكر جدا لمراعاتهم .

*لقد سمعت أن المعجبون يستمعون اليك لانك مخيف ؟
أيقو , أين تستمعين الى  الاشياء الغريبه ,؟ حقا  ,الاخبار تتناقل بسرعه !

*هل تشاهد أداءات فنانين أخرين عندما كنت بالجيش ؟
لم أكن مهتما بالفنانين أخرين عندما كنت نشط كمشهور قبل الجيش ,  ولازلت كذلك  ~ عندما كنت أقوم بالنشاطات قبل الجيش ,  أنا فقط أراقب البرامج التي أظهر فيها  , وبينما كنت بالجيش , وعشت في جدول منتظم ,لذا لم يكن لدي الوقت لينمو أهتمامي إتجاه الفرق الاخرى , ولكن أنا اعرف بضعة أغاني لفرق الفتيات  ,  لماذا أغنيه  Nine Muses ‘Dolls’  جيده جداً ؟ المفهوم والاغنيه , انها الافضل !
Nine Muses* يأدون وأنت تنسجم ! ههههههههه ,على ايه حال ,عندما تنظر الى الأيدول الجديدون , هل تشعر بالظغط ؟
لا , بعض الاحيان أحسد عمرهم  الصغير ,ولكن أنا أحياناً أشفق عليهم عندما اراهم يترسمون في هذا العمر المبكر !  عندما كنت بالمدرسه , لقد قمت بالعمل بدوام جزئي  , وتم ضربي من قبل المعلمين , وأسافر مع اصدقائي , تلك هي السعاده التي يمكن أن تشعر بها في السنوات الدراسيه لا تقدر بثمن , مرور تلك السنوات بدون ذكريات لا معنى له ! بسبب النشاطات أنا استسلمت ثم كنت غير قادرا على النضج , المثاليه لتكون مشهور ! اليس المشاهير مملون اذا كانوا نشيطين ؟ المعلم لي سومان يعلم كيف أفكر  ,لذا هو أخبرني  ” نحن لا نحتاج لفعل شي لانه يتعلم ويفعل من تلقاء نفسه لذا دعه يفعل ما يريده ” أنا لست ناضج  ولكن ناضج كفايه لعدم فعل المشاكل .

*هل وعدت نفسك بأي شي بينما العد التنازلي بدأ ليوم تصريحك ؟
أنا مجرد فكرت أكثر وأكثر حول يجب أن أكون حريص , ” أنا يجب ان لا اسبب مشاكل حتى يوم تصرحي “  لم أشعر بالظغط لتحقيق أي شي قبل التصريح , ولكنني لم أشعر بالقلق لانني أريد أن أعمل قريباً , لم أكن أعرف أنه من الصعب عدم القيام بشي أحبه لمده سنتان , بينما أعيش كشخص عادي , جزء من قلبي كان فارغ !

*تقدم بالعمر , أنت يتعين عليك القيام بالنشاطات ” سوبر جونيور ” أنت في الـ30 .
هل يبدو بأنني في الـ30 ؟ آه , لا أريد التفكير في العمر , أنني اشعر بأني على مفترق طرق , أنه الوقت لتفكر هل تريد أن تكون  جِدّي أو تعيش كشخص حر , ولكن أشعر أن العيش كشخص جدي لا يلائمني !  في الماضي بينما أتكلم مع جونغ بو سوك هيونغ و كيم ميونغ مين هيونغ , هم سألوني ” هل تريد أن تكون ممثل أو مغني ؟ “
أنا رديت ” أن اأريد أن أكون المشهور الأفضل ” كلاهما ردوا ” يآ , أعتقد أن هذه الأجابه الأفضل , هذا جديد ! ” أنا اذهب لهنا وهناك مطلقا على نفسي ” نجم الفضاء الكبير ” أنها اللقب المثالي لتلقي الشتائم , لكن أنا واصلت مع ” أذا كنت لا تريد رؤيت ذلك , أذا لا تفعل ” غير ناضج .. بالبدايه ,لقد تلقيت العديد من الشتائم , ولكنني واصلت في العمل الشاق ,  ونذهب لمده طويله معه ., والعامه بدؤا يدركون أن ” كيم هيتشول لقد يظهر  من هذا القبيل ( غير ناضج ) ولكنه يعرف الحدود ” لأكون صادق لو المعلم لي سومان أو المانجر هيونغ  لو حاولوا تقييدي , لكنت قد تمردت .ولكنهم سمحوا أن افعل ما اريد , والمعجبين وجدوا أن ذلك مظحك ,  بدلا من ذلك شعرت بالمسؤوليه و بقيت بعيدا من المشاكل

*لقد سمعت أن نوع الرجال في الفتيات يتغير بعد عودتهم من  الجيش , ماذا عنك ؟
فكرتي عن نوع الفتيات لايزال نفسه , منذ أن كنت صغير , أحب الفتيات مع سيقان جميله ,يبدون جيدات مع التنانير , ويكون لها خط رقبه عظيم الذي يظهر عندما ترفع شعرها , المعجبون حفظوا ذلك ,لدي نوع مثالي واضح , ولكن أنه غريب أنني لا استطيع مواعده الفتيات جيدا, لأكون صادق معظم علاقتي أنتهت قبل أن تكمل شهر , وأطول علاقه كانت لمده 3 أشهر , أنا من النوع الذي يجد أن علاقه شيء متعب , أنا أستمتع والعب مع اصدقائي الرجال , ولكن مع صديقه حميمه لي هناك الكثير لتفعله , وأنه ليس ممتعاً قضاء الوقت معها , لذا أنا لم أعتد على الأتصال بالفتاه غالباً ,  ولكن أعتقد أنني كبرت بالسن , عندما شاهدت ” أبي , الى اين نحن ذاهبون ؟ ” لقد بدأت بالتفكير أنني أريد طفل ! , بدأت أفكر أنه الوقت لاجلي لابدأ  بمواعده شخصِ ما ؟    أنا حقاً لا أنظر الى وجه الفتاه بالرغم من يجب أن تكون أجمل مني .

*أمونا , اليس هذا شي صعب لفعله ؟
هاهاها , هو كذلك ؟  ولكن معجبيني بعد مشاهدتي أحب لعبه الأحرف , أذهب الى هنا وهناك مع شخصيات , انام مع وساده ,يرجونني أن اذهب لموعد مع فتاه , لدي العديد من المعجبين الذين بالفعل متزوجون , لقد باركت لهم في زواجهم ,  ومعجبيني قلقين حول زواجي , أنا أحب هذه العلاقه , مثل العائله .

*هل يجب أن نتحدث عن عودتك مجدداً ؟ هل فعلت كل التحضير لتعود الى سوبر جونيور ؟
بينما أخدم بالجيش , لقد تجنبت الحظور الى حفلات السوبر جونيور بقدر ما يمكنني فعله ,  نحن نتكلم بفخر أن لدينا أعظم الحفلات  الموسيقيه ,  وكنت خائف , أريد الذهاب والوقوف على المسرح معهم ,  لقد فكرت أيضاً  ” هل سيناسب اذا وقفت على المسرح معهم ؟ ” ” هل سيكون في غير محله ؟ “وقلقت ,لذا أنا طلبت من المانجر أن يسأل الاعضاء اذا من الممكن أنا أنضم الى الحفلات التي تقيم الأن ! , الاعضاء غضبوا وقالوا ” لماذا تسأل عن شيء واضح ؟ ”  لقد كنت ممتن جدا لرده فعلهم , أنا أفكر أن سوبر شوو هو الافضل واريد حقا الوقوف على المسرح مجدداً .

*وأخيرا , هل لك أن تخبرنا عن شعورك بهذه جلسه التصوير والمقابله ؟
في الماضي , أعتقدت أن جلسه التصوير عمل سهل ,  كنت واثقا من صنع وضعيات وتعابير وجه ,ولكن ما هذا ؟ لقد كنت خجلا منذ البدايه !  المصور أخبرني ” جيد ”  ”حسنا ”  ” هذا يبدو جميل ” في كل مشهد , في الماضي كنت أسمعها كالموسيقى الخلفيه * يعني مو مهتم بالتعليقات ذي *  في الماضي لم أكن مهتم بما يقولونه  وبغرور أعمل الوضعيات ,  اليوم , شعرت بالخجل من تلك العبارات ,  ولكن هم عطوني القوه .

*سمعت أن الاشخاص ينضجون بعد الجيش ؟ يجب أن يكون هذا القول صحيحاُ ! أتمنى أن لا يتغير تفكيرك .
يجب أن يكون بسبب هذه الايام , الاشياء التي أعتقدت أنها واضحه ,هي بالفعل أشياء ثمينه , مثل كيف النمور تأكل العشب لسنتين ولكن لا تنسى طعم اللحم !  يمكنن بهدؤ الرجوع الى نفسي القديمه ,  أنا قلق أن شخصيتي الجافه ستعود ,  ولكنني  سأبذل قصارى جهدي للحفاظ على هذه المشاعر  لوقت طويل ,  هاهاها , ومن الان فصاعداَ ,  سأفعل قصارى جهدي في الدراما و الأفلام والموسيقى , في كل شيء , قراء مجله ” Cosmopolitan ” دعونا نتقابل في بعض الاحيان من الان فصاعداً , الى ذلك الحين , مقابله نجم الفضاء الكبير كيم هيتشول أنتهت الان .

المصدر :@NKSubs


ترجمه للعربيه :@HEERA805

تعليقات

  1. الترجمه الافضل فعلا فهمت حاجات لكتير لان الترجمه وااااضحه
    كمساميدا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة