130924 ماحدث في راديو sukira

لان نحن انتقلنا الى مسكن جديد وهناك فقط 3 غرف و 4 اعضاء لذلك هتشول-شي ينام في غرفة المعيشة الان , حتى نقوم ببناء غرفة , ولكن المالك يعارض هذا . لذلك  بعد اقناعه سوف نقوم ببناء غرفه جديدة 

ريووك : عندما كنا في المانيا تحدثنا ونحن  مخمورين , تحدثنا عن بعضنا البعض الاشياء الجيدة والسيئة  ايضاً  ودنغهي-شي سجل كل شيء كككك وعندما شاهدته لاحقاً  لاحظات ان لساني يلتوي بسهوله , واقول ” انا احبك ” مرات عديدة وانا مخمور .

انا وكيوهيون-شي , بدأنا بعلاقة جيدة مع اخراج الريح امام بعضنا في 2006 , كنا انا وكيوهيون نتشارك الغرفة وكنت في الغرفة وحيداً لذلك قمت بإخراج الريح 

وعندها دخل كيوهيون , قبل ان يقوم بسؤالي قمت بسؤاله هل اخرجت الريح ..؟؟؟ لذا كيوهيون مازال يتحدث عن هذا حتى الان  على الرغم من انه مرت 8 سنوات 

ريووك : انا الابن الوحيد في عائلتي , لذلك امي وابي قامو بعمل محادثة جماعيه ولكن ابي غادر الماحدثة على الفور ككككك 

ريووك : كيوهيون-شي انهيوك -شي و دونغهي-شي وانا ذهبنا لزيارة المانيا وعدنا قمنا بزيارة النمسا  ايضاً  قمنا بدعم بعضنا البعض لاننا نحن فقط الاربعه هناك  , ولم يكن لدينا مدير اعمالنا هناك  ذهبنا وقمنا بإعداد الطعام بنفسنا واشترينا احتياجتنا بنفسنا  اشعر ان العلاقة بين الاعضاء اصبحت اكثرة قوة واحكامً 


المصدر :Nksubs ‏@, Fabiola ‏@jwon0508 

للعربية : ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

المشاركات الشائعة