130928 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




ييسونغ يرتدي اليوم تيشيرت اسود وجاكيت demin ازرق و قبعتة السوداء مع وجة الثور الحمراء ...كالعــادة ووسيم

عندما كان دوري جاء والد ييسونغ فجأة وقال ييسونغ و Leo "مرحبا" بالكورية ,ثم قال Leo لوالد ييسونغ :انت ايضا ترتدي جاكيت demin مثل ابنك!!؟؟ و والد ييسونغ قال "اوه هذا صحيح" وييسونغ قال شئ مثل "هذا ابي" او عمل جيد ابي" (لست متأكدة بالظبط ما هي الكلمات) ,ثم بعد ذلك كنت ابتسم وقام والد ييسونغ بتقبيله على خده"

بعد قبلة والد ييسونغ ,التفت الى ييسونغ وانا قلت له ‘안녕하세요’ وهو اؤما فقط وبعدها اخبرته اني اريد" 6 اكواب سحرية" وحتى اني اظهرت يدي بعلامة 6 ,وهو اصبح مشوش ,ثم اؤما واشار بيده "6 اكواب" و اظهر لي يده ايضا, >//< ثم ييسونغ اخبر Leo وبداء في التقاط الاكواب ,اعطيته المال وحاولت اخباره عن تحديثه في التويتر الصورة الاخيرة واخبره "رايت الصورة البيروية" ثم قال "يب ,رايتها رايتها" ثم اخبرته "شكرا جزيلا لك " وبعد ذلك اؤمأ وابتسم , ثم اعطاني Leo الاكواب (التي هي في الحقيقة لأصدقائي) لذا اعطاني الايصال وقال "شكرا لكي"

ثم اخبرته اني اريد ان اطلب مرة ثانية , كوب اخر و كوب من شراب الليمون الازرق (بالانجليزية) , ثم قال "اوه كوب واحد اخر"( بأنجليزيتة اللطيفة) ,  ثم Leo اعطاني الكوب الاخير واعطاني بطاقة mobit وقال "شكرا لكي" كنت علي وشك ان اذهب عندما ادركت اني نسيت ورق المناديل لذا اخبرته "الاوراق" وهو كان مثل اوه الاوراق~~وهي كانت بجانبه , وبعدها قال Leo لا يجب ان تدفع , وادركت ان بطاقة ائتماني في يدي ,لذا شعرت بالاحراج وقلت "اسفة" وييسونغ كان يضحك وقال "انا اسف " و Leo قال ليست هناك مشكلة

---

عندما عدت انا واصدقائي للطلب مرة اخرى ييسونغ تكلم معنا بصوت عالي , انا كنت  الثالثة وكنت قريبة جدا وامشي اليه وهو سألني هل انتي صديقتها (بالكورية) واشار الى @bluebada , لذا قلت "نعم.." ثم طلبت وبداء يتحدث معي " 'blah blah blah blah Peru blah blah blah Coca Cola" (انا لم استطيع ان افهم ماذا يقول لانه كان يتحدث سريعا) , ثم قلت ماذا؟؟؟ مرة اخرى ثم اعاد ما قالته لثالث مرة ,ثم حااولت ن افهم ماذا يقول ,اعتقد انه كان يتحدث عن تحديثه في التويتر لانه يعرف اني من بيرو وانا تحدثت معه عن ذلك وثم تحدث عن الصورة وترويجات كوكاكولا للشخصيات الشهيرة وهو قال اوه ,ثم استمر بالتحدث بالكورية وانا مثل "yes yes~ yes yes~' OTL" وهو اعاد الى بطاقتي وقال "شكرا لكي" بينما يبتسم ,لم اكن اتوقع ان يتحدث كثيرا عن هذا ,,لكنه كان لطيف ~~~مزاجه كان جيد^^

المصدر: Geral@turtlecloud 

ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة