130904 مغني البوب الصيني هان كيونغ تعاون مع Mtv في وثائقي الإتجار بالبشر



هان كيونغ, الذي سيظهر أيضاً في "Transformers 4", يامل في رفع الوعي حول الإتجار بالبشر في آسيا من خلال الوثائقي.
حملة Mtv EXIT تعاونت مع هان كيونغ, واحد من أشهر مغنين البوب الصينيين, لإطلاق وثائقي الإتجار بالبشر : الصين تسعى لرفع معدل الوعي و المساعده في منع الإتجار بالبشر في الصين.
الوثائقي يقدمه هان, الذي وقّع مؤخراً للقسط الأخير من مستحقات Transformers, و يخبر القصص عن أشخاص حقيقيون تضرروا من أعمال الإتجار بالبشر في الصين و المنطقة على نطاق أوسع.
من ضمن الذين شاركوا في الوثائقي Xiao Xiang, هو صبي صيني صغير خُطف من أجل التبني الغير قانوني, Kyi Kyi, إمرأه من مينمار هُرّبت للصين لتجبر على الزواج, و Thien فتاة صغيره من فيتنام هُرّبت للصين لإرغامها على أعمال الدعاره.
"Mtv EXIT عملت بشكل وثيق مع وكالات مكافحة الإتجار بالبشر عبر الصين لتوثق القصص الحقيقية للأشخاص المتضررين من الإتجار بالبشر", Matt Love مخرج MTV EXIT, قال في تصريحه.
"هدفنا هو تثقيف الصغار حول هذه المشكلة الإجتماعية الخطيره, و تشجيع الجمهور ليتخذوا إجراءات لو إشتبهوا بحدوث إتجار بالبشر في مجتمعاتهم", قال Love.
الوثائقي ذو 36 دقيقة هو باللغة الصينية الشمالية, بترجمة إنجليزية, و هو متوفر بدون حقوق و بدون تكلفه للناشرين.
تم إنتاجه بمساعدة وزارة الأمن العام الصينية و مشروع الأمم المتحده المشركة بين الوكالات حول الإتجار بالبشر, بالتعاون مع وكالات الولايات المتحده للتنمية الدولية, Walk Free و مؤسسة دول جنوب شرق آسيا.

الوثائقي تم بثه بالفعل على tuduo.com و Sina Weibo, الذين هم الشركاء الإعلاميين الرسميين لـ MTV EXIT.
البرنامج المسائي TLC الذي يعرض على Mtv China, سوف يعرض مقاطع حصريه من الوثائقي من 9 أكتوبر حتى 11 أكتوبر.

هان ذو الـ29 عاماً له حجم هائل في كل من الصين, لديه 35 مليون متابع يعلقون على كل كلمه يقولها على حسابه في Weibo, و في كوريا الجنوبية, التي بدأ فيها مهنته كعضو من فرقة البوب التي تتصدر القوائم سوبر جونيور.
نجمه يبرز بقوه في هذا الوقت. هان أُطلق عليه لقب المغني الرئيسي الأكثر شهره في CCTV MTV Mandarin Music Honours العام الماضي, الممثل العالمي الأعلى للعام الماضي في MTV European Music Awards, و ممثل آسيا المفضل لهذا العام في  Nickelodeon’s 26th Annual Kids’ Choice Awards.
هان تمت رؤيته في الغالب مؤخراً في فيلم So Young, واحد من أكبر الاصدارات المحلية الناجحة لهذا العام, مع أرباح شباك تذاكر تجاوزت 117 مليون دولار.
قال هان "أنا أدعو جمهوري لمشاهدة هذا الوثائقي و نشر الكلمة حول الإتجار بالبشر في الصين لكي نستطيع حماية اصدقائنا, عائلاتنا و مجتمعاتنا من الوقوع في الفخ. معاً, نستطيع إنهائه".


المصدر : The Hollywood Reporter
الترجمة العربية : ddeeem@

تعليقات

المشاركات الشائعة