130923 ARABIC - مقابله هيتشول مع star news


“السبب الذي جعلني أختار war of words  هو مشروع عودتي , هو لانني اردت أختيار مخاطره جيده , في حين أعتقد أن كيم قورا وباقي اعضاء الفريق جميعهم أذكياء , أنا ممتن لأنهم أختاروني كالعضو اللجنه الجديدلذا أنا سأصبح أكثر صدقاً في الكلام عن أفكاري و الظهور في هذا البرنامج مع التشويق !
لقد أخترت war of words ليكون عرضي الاول بعد أن حصلت على تسريحي , ولكن أعتقد أن بعض معجبيني الذين أساؤا الفهم أن ذلك كان شركتي , أس أم للترفيه هي قررت بدالي , ولكنه ليس كذلك , كان من محض أختياري , SM  أعطتني 100% لا 120% أحترام لإختياري و الأن أنا قادر على فعل البرنامج , ومع ذلك أنا حقاً ممتن
في المستقبل سأبذل جهدي للظهور في البرامج , أنا مهتم بالبرامج , أنا أعلم أنني أستطيطيع أن افعل جيداً , و بالطبع , أفكاري عن سوبر جونيور , فريقنا يعمل جيداً سوف أبذل جهدي مع زملائي العظيمين .”
المصدر : @heechulfacts
للعربيه : @HEERA805

تعليقات

المشاركات الشائعة