130911 (Arabic) مقابلة هنري مع Student Weekly


صعود هنري بـ trap

سوبرجونيورM هنري الذي ولد وتربى في كندا يعرف الكثير عن الموسيقى ,ماعدا انه عظيم في الغناء و الرقص و التأليف , نجم بعمر الـ23 يمكن ان يعزف الكمان والبيانو  والعزف على الطبول , انه المؤدي المتعدد المواهب ومتعدد اللغات ايضا ,انه يمكنه تحدث الانجليزية و الصينية والكورية بطلاقة

في 2006 انضم هنري الى شركة SM Entertainment بعد الاختبار في تورنتو ثم اصبح عضو من فريق سوبرجونيورM واصدرو البومهم الاول في 2008 , كتب هنري العديد من الاغاني للفريق يتضمن ذلك “Go” and “It’s You” في ألالبوم الاخير Break Down

هذه السنة هنري كان مشغول بمفاجئة معجبينه بمهاراته في الطبخ في البرنامج Master Chef Korea Celebrity في مايو , هنري اصدر البومة المنفرد الاول Trap ,اغنية العنوان بالمشاركة مع سوبرجونيور كيوهيون و شايني تيمين للترويج الي Trap , هنري قام بالدردشة مع المعجبين في التايلانديين في المؤتمر الصحفي في تايلند في 2 اغسطس قبله بيوم من الاداء مع سوبرجونيور في سوبرشو5 بانكوك , Student Weekly كانت موجودة لسماع ما قاله هنري

سؤال : هل يمكن ان تخبرنا المفهوم وراء البومك؟؟

هنري : ان الالبوم يعرض 6 مسارات ,موسيقي البوب ,كل الاغاني تمثل اجزاء مني ,وعلى غلاف ألالبوم هناك رسوم على كافة انحاء جسمي

سؤال : كيف جئت بفكرة الصور على جسمك؟؟

هنري : أردت ان افعل شئ مختلف ,كل جزء من الصور على جسمي تمثل شئ , تضمنت اسم نادي معجبيني String والسنة التي ولدت فيها 1989 , وكتبت ايضا اسم Noize Bank الذي هو فرق انتاجي , على ظهري هناك كتابة كورية عن البداية الجديدة ,التي تشير الى زيارتي الاولى الى كوريا

سؤال : ما هي الاختلافات الرئيسية بين العمل بالفريق والعمل كمنفرد؟؟

هنري : عندما اكون في الفريق انا يجب ان اعمل فقط ما على ,انما كمنفرد انا يجب ان اعمل كل شئ من البداية للنهاية ,اقوم به بمفردي واحيانا اشعر بالوحده ,انا ايضا يجب ان اتحدث كثيرا وافكر اكثر في الاجابات الذكية اثناء المقابلات

سؤال : هل قمت بعمل شئ مميز وخاص للأستعداد لـ Trap ؟؟

هنري : انا فقط أستمريت بالعمل بجد ,غنيت وركضت كل يوم لشهور

سؤال : كيف كان العمل مع كيوهيون وتيمين في Trap ؟؟

هنري: انا كنت محظوظ جدا لاني تعاونت معهم ,هم لطفاء جدا وساعدوني كثيرا, مرة عندما كان لابد ان اقوم بالاداء مع كيوهيون في برنامج موسيقي الساعة الـ5:30 مساء ,لكن طائرته من الصين لم تصل حتى الـ5 مساء و رأيت الصور وهو يركض في المطار وكانت مضحكة جدا َ

سؤال : ما هي توقعاتك لـTrap ؟؟

هنري : أتمنى بان يعتبرني الناس كمغني حقيقي,بدلاَ من شخص يغني ويرقص ,انا قد لا يبدو مظهري باني جدي ولكني جدي جدا حول موسيقاي

سؤال : هل لديك أي نصائح لتصبح متعدد اللغات ؟؟

هنري: عندما تعلم لغات أخرى ,الشئ الاهم و الاولوية هو النطق (اللفظ) بعد ذلك انت يمكن ان تنتبه الى تعلم الكلمات والجمل والقواعد

سؤال : اذا انت يجب ان تختار ألة موسيقية واحدة لتعزفها, ماذا ستكون ؟؟

هنري : أنا اختار صوتي لانني يمكنني ان استخدمه أينما اذهب 

سؤال : ما هو انطباعك العام عن الشعب التايلاندي؟؟

هنري : الشعب التايلاندي ودودين جداَ,انا يمكن ان أتواصل وتقرب من الشعب التايلاندي , وهم مضحكين جدا ايضا ,ان المؤتمرات الصحفية تكون جدية و رسمية في العادة , لكن في تايلند هو عادي ومرح ,احب هذا ,ان تايلند احد بلادني المفضلة

سؤال : ما هي خططك المستقبلية ؟؟

هنري: انا سأعمل على مشاريع الموسيقي اكثر ,سيكون هناك عمل اكثر بكثير مني ,اعتقد ايضا عندما اتقاعد ,انا سأعيش في تايلند ,اعتقد انه مكان عظيم ومريح  

سؤال : هل لديك أي رسالة خاصة لمعجبينك التايلنديين ؟؟

هنري : انا دائما سعيد لوجودي هنا ,انا كنت متأثر جدا من لرؤية المعجبين في المطار و مع الملصقات و الصور لي ,اتمني ان اعود الى هنا في أغلب الاحيان ,اشكركم على دعمكم العظيم ,انا لن انساكم يا رفاق ^^

المصدر :  http://www.student-weekly.com 

ترجمة للعربية : @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة