201113 Arabic - مقابلة ISSports مع هيتشول


س : أنت مؤخرا قمت بإرتداء زي تنكري في مطار انتشون خلال الذكرى الثامنة لسوبر جونور, كيف تشعر اتجاه الذكرى الثامنة ؟
هيتشول : لا أشعر بأي شيء. في الذكرة الخامسة لقد كنت متفاجئ ” واه! لقد إستمرينا لخمس سنوات !” لكن لم أشعر بأي شيء إتجاه الذكرى الثامنة . لو نظرت إلى الأزواج , إنها أول 100 يوم, ذكرى المائتين يوم إنها مهمة.. و الذكرى الثالثة و الخامسة ليست مهمة أعتقد أنه بنفس المنطق .. لقد مررنا عبر العديد من التجارب, لذلك لا أفكر كثيرا عن “لكم من السنوات سوبر جوينور سوف يستمرون؟” .. استنتجنا بأنه ” لو كنا نثق ببعض سوف نكون قادرين على الاستمرار حتى نتقدم بالعمر و نموت ” هنالك العديد من الفرق التي انفصلت بسبب عدم قدرتهم على الثقة ببعضهم البعض , او وقعوا بالخلاف مع شركاتهم .. لكم من الوقت سنكون قادرين على الاستمرار هذا يعتمد على إيماننا (ببعضنا البعض) الأعضاء يعرفون ذلك جيدا
س :هل هنالك أية قوانين لأجل أن يحافظ الاعضاء على ثقتهم؟
هيتشول : نعم, لقد وعدنا بعض لكي لا نختلف على مشاكل النساء. لو قال أحد أعضاء “أي عن فتاة” إنها لطيفة أثناء مشاهدة التلفاز . لا يستطيع أية عضو آخر الاقتراب منها حتى لو كان العضو السابق لا ينوي مواعدتها .. قد يبدو هذا غريبا لكن لكي أكون صريحا خيارات الفتيات غير مهمة حتى لو كانت معجبة بعضو آخر , بالنسبة لنا العضو الذي يقوم بالاختيار أولا يمتلك السلطة . و أيضا إننا نتحدث عن “لنتوقف عن صنع المشاكل/الحوادث” لكن اعتقد انه من الصعب التحكم بذلك كبشر .
س : هدف كعضو سوبر جونيور؟ هدف شخصي ؟ جانب رائع؟ موسيقى جديدة؟
هيتشول ك لا أريد أيا من هذه الاشياء.. انا فقط اتمنى أن تستمر سوبر جونيور لوقت طويل .. نحن بالفعل قد فعلنا أشياء رائعة و لطيفة كما اردنا.. لقد كنا “رؤساء فتيان التسلية” مع أغنية Miracle , ولقد جربنا الشهرة العالمية مع Sorry Sorry .. هدفنا الآن أن تحظى سوبر جونيور بنشاطات على المدى الطويل .. كل الأعضاء بإمكانهم تجديد إتصالهم مع الشركة , أو لا .. لكن ليس هذا المهم .. لايهم ما هو الوضع آنذاك .. أريد الإبقاء على علاقتي مع الأعضاء .. لقد مررت بكل شيء مع الأعضاء منذ أن كنت صغيرا , لا أريد أن اتصور إنفصال الفرقة الذين يعرفونني جيدا .. قد لا أكون أفضل مغني بعد لكني قد فعلت كل شيء أريده .. لذلك لا امتلك هدف شخصي .. اتمنى أن تكون سوبر جونيور قادرة على الاستمرار بفعل النشاطات بمرح لوقت طويل .

 ترجمة للإنجليزية:Nksubs
ترجمة للعربية : heemaeri


تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة