131130 فان اكونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




 - ييسونغ يرتدي معطف طويل احمر ,بنطال اسود, جوارب حمراء ,نظارات وقبعة سوداء . وسيم جدا .في الواقع يبدوا طويلا ونحيفا جدا في هذا الزي ㅋㅋㅋㅋ
يسونغ غادر ماوس اند ربيت منذ بضع دقائق مع جونغ جين~
 - ذهبت للطلب بعد @kyutiekyuu , لذا قلت انيونغ هاسيو ~' ييسونغ ابتسم , وقلت له 'واحد شاهي اخضر, لو سمحت !"اومأ برأسه ثم سأل 'صديق?' (يسألني اذا كان @kyutiekyuu صديقي lol) لذا انا كنت مثل 'نعم نعم!' بعدها كنت اعطيه المال سألني شي بالكورية وانا كنت مثل 'uh?' لذا اعاد و كان يسأل شيئا ك'كورية? هل تتحدثين الكورية?' (في النهاية هذا هو مافهمته لانه دائما يتحدث بصوت خفيض وسريع orz).ثم قلت 'تقصد اذا كنت اتحدث الكورية ? لا~ فقط قليلا ~'لذا هو كان مثل 'ohh~' وانا قلت له 'انها صعبة ^^v' اومأ وابتسم ثم ييسونغ قال شيئا ,لكني لم افهمه لذا قلت 'uh?' اعاد وما فهمته هو مثل قوله "oh~ لكن انا سمعتك تتحدث الكورية " او شي من هذا القبيل , لم افهم كل الكلمات >< ربما يقصد انه سمعنا نتحدث الى Yemum,اتساءل lol
ثم اعطاني الباقي وسألته بطاقة, لذا هو كان مثل 'ok~' ثم اعطاني الطبق وكنت انتشر البطاقة لكنه فقط بقي واقفا لذا كنت مثل "erm...البطاقة لو سمحت ?" عندها تذكر وقال شيئا ك 'ok!'واعطاني بطاقة جديدة lol.لم اتوقع ان يتحدث معنا كثير هكذا ㅋㅋㅋㅋ لطيف ♥ cr:turtlecloud:
- Lol ييسونغ بدء بالحديث وانا كنت مثل eh? بسبب اني توقعت ان يأخذ طلبي فحسب . لكنه يتحدث بسرعة كبيرة

للعربيه:yesung_wings


تعليقات

المشاركات الشائعة