131127 فان اكاونتز - ايونهيوك في Tous Les Jours

- سألت ايونهيوك لماذا أتيت اليوم بما أن الطقس بارد جداً ضحك وقال ' انه رومانسي " ثم قال لي : القش ! القش ! " 
- لقد استكشف الاشياء التي اشتراها له الفانز و سأل الموظفين ما هذه LOL 
- أنا: أنا من سنغافورة ~ ~ ايونهيوك: شكرا لك la~ ~ أراك لاحقا 
- هذه الفتاة سألت ايونهيوك عن موعد الظهور وقال أنه لا يعلم عن هذا بالفعل
- لدي hotpack. سألته إذا كان يشعر بالبرد. وقال لا انا ساخن! وقلت "لكن .. لكن لدي حزمة ساخنة لأجلك ..." وقال قال بلطف "انه بخير. انتي تبدين باردة ينبغي ان تستخدميها." كررها مرتين. 
- شوكو كان ينبح؛؛ أنه غاضب قليلا  اليوم "؟! 
- ايونهيوك قال SMweek أنشأت قائمة تختلف عن SS5
- ايونهيوك : لن يكون هناك SS5 encore في كوريا
- مصدر اخر ذكر بانه قال ربما لن يكون هناك SS5 encore لكوريا
- نحو 200 مشجع جاء اليوم لرؤيته اليوم. الثلوج والرياح لا تتوقف
- ابن عمه قال "الفانز الذين انتهو من الطلب, تحركو رجاءً (ee dong hae) للخارج" وايونهيوك كرر “lee donghae lee donghae~” 
- ايونهيوك بقي حتى الرابعه فقط 
- كتب الفانز على النافذة من الخارج " نحن نشعر بالبرد", ايونهيوك رأى ذلك, ابتسم واشار للسخان في الداخل 
- قلت لايونهيوك أن الطقس باردا جدا وقال "لكني أحب البرد :D' لذلك قلت له" حسنا، اذن دعنا نذهب للخارج' وقال 'ولكن هنا الجو دافئ' وقلت 'ولكنك تحب البرد، لذلك لنذهب للخارج 'ثم قال' لا، لا، أنا أعمل في الوقت الراهن، لا أستطيع ~
- قال الموظف "أنا أعرف وجوه أولئك الذين يستمرون بالذهاب في انحاء المكان حتى بعد الشراء. أرجو ان تخرجو" ايونهيوك: وجهي؟ 
- سألت ايونهيوك عن وقت SM week, فأجاب "ربما.... اقصر من SS5؟ كم ساعة تريديها؟" فأجبت "طوال الليل" ㅋㅋوقلت 'ليس لديك أشياء أخرى تقوم بها في ذلك اليوم. أليس كذلك؟ "LOLOL ثم قال 'لا، أنا مشغول! سوف أكون مشغولا! 'ㅋ ㅋ ㅋ
- شوكو خرجت وايونهيوك دعاها فعادت اليه 
- ايونهيوك دعا نفسه "eunhyukkie" ثم الالف الياباني قالو "kawaiiii"
- قالت والدة ايونهيوك بانها ستاتي لمشاهدة الى SM week في 28 ديسمبر بالاضافة انها اشتكت عن موقعها , يبدؤ بانها بعيدة 
- مظهر تشوكو اليوم ناعس قالت والدة ايونهيوك لانه بعمر 11 سنة 


ترجمة للعربية: besso248

تعليقات

  1. وااه ياازينه
    بس ليه مافي اينكور لـSS5
    رااح يكون القاائمه غير حلو بس ليه المده الحفله قصيره
    شوكو ياازينهاا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة