131104 (Arabic) مقابلة هيتشول مع Star News

اعضاء سوبرجونيور أدو العديد من الادوار في العديد من البرامج المختلفة , انه وقت كيم هيتشول وافق على مقابلة مع Star News.

هيتشول :عندما كنت في الجيش تلك الايام التي كنت اقوم بالعمل في الخدمة الحكومية ,  معجبينا و الاعضاء كانوا قلقين بشأني دائما, وقامو بسؤال الشركة اذا كنت سأنضم الى النشاطات بعد الخروج

منذ زمن طويل كل عمل من داخل والخارج المسرح كان مطارد من قبل المعجبين الساسينغ حتى بدون اعتبار كيف اشعر

احدى تعابيري المفضلة الابتسامة (يضحك) هذه الابتسامة حقا !! في الماضي كنت استخدمها بتكلف وكثيرا , الان الابتسامه ذاهبه حول "“We got married” سواء النسخة الكورية او النسخة العالمية , انا لا اهتم ,انا مازالت اريد الانضمام اليه , اريد تصوير "“We got married” مع شخص انا لا اعرفه شخصيا , اذا شعرت بالرضي من هذا المرأة سأتزوجها في الحقيقة (يبتسم)

برنامج “We got married” سألني قبل ان اذهب الى الجيش اذا انا مهتم بتسجيل برنامج “We got married” لكن في هذا الوقت انا لم يكن لدي الرغبة , لكن الان اذا لدي الفرصة اريد الانضمام وهو سيكون مثير جداَ

 من الناحية الاخرى في الـ30 من اغسطس الماضي في JTBC برنامج War of Words كان هناك موضوع مثير للتحدث عنه حول  "Troublemaker’" الفيديو الموسيقي الجديد

و في الـ19 من اكتوبر الماضي كيم هيتشول حضر حفل SMTown   في بكين كانت هذه احدى اول نشاطاته بعد الجيش , ثم في الـ24 في جمهورية الفلبين مانيلا انضم  الى جولة سوبرجونيور العالمي سوبرشو5 , لم يكن لديه اي نشاط منذ 2011 بعد سوبر شو3 فيتنام , اي مدة طويلة حوالي عامين و5 اشهر بدون اعضاء سوبر جونيور على المسرح

المصدر: Daum 연예

للأنجليزية:  meiling900903 

ترجمة للعربية: @superjunior510 

تعليقات

المشاركات الشائعة