131108 قادة كوريا الجنوبيه : Super Junior في حفل استاد Wembley يظهروا ان شهره K-Pop في ازدياد ..




انهم مثال لصناعه و تجاره البوب .. انهم قادمون الي هنا ,

سوبر جونيور هم 13 فرد من كوريه الجنوبيه و فرقه الاولاد " الخارقه " سيقيمون اول حفل لهم في بريطانيا في Wembley Arena  ليله السبت المقبل قبل القائهم محاضره في جامعه اكسفور يوم الاحد ,ليمتلوا علامه جديده لارتفاع المياة على مايبدو يمكن حينها ارتفاع "K-Pop". 

ومن المفارقات بالنسبه لفرقه من الشباب المهوس في انحاء العالم بمخطط موسيقى كوريا الجنوبيه . الفرقه مكونه قدامى صناعه الموسيقى و البعض منهم سيكمل 30 سنه .

كان اول ظهور لهم منذ 8 سنوات مضت , في حين انهم غير معروفين تقريبا في بريطانيا كان لديهم اعلى 10 البومات تضرب جميع انحاء العالم , و الاكثر مبيعا لفناني K-Pop لمدة 3 سنوات متتاليه ..

بعد الاداء امام حشد خيالي في Wembley , سوف يسيروا على خطى زميلهم في K-Pop النجم Psy مع خطاب فجامعه أكسفورد لجمعيه اسياء والمحيط الهادي في الجامعة المرموقة في قاعه المناقشات .

تم انشاء سوبر جونيور في عام 2005 بعد مسابقه المواهب الشاملة التي تديرها شركه SM الترفيهية , التي افيد انها تفرض صرامه تدريب الغناء و الرقص لأداء الشباب ,

في هذه  الرقابة المشددة في العالم الفضائح و تعاطي المخدرات غير معروفه علميا في سوبر جونيور , جدير بالذكر انهم منقسمون بطريقه منظمه الي فرق صغيره مختلفة لتلبيه جميع الاختلافات و السماح للأعضاء بالذهاب و القدوم بعد اكمالهم الخدمة العسكرية , وهذا الزامي في كوريا الجنوبية ..

على سبيل المثال في عام 2008 Super Junior-M, احدا الفرق الخمسة الرئيسية , التي تستهدف السوق الصينية بازدهار وشملت حتى هان كونغ مغني صيني ..

وقفا لـ Keith Howard, استاذ الموسيقى في مركز الدراسات الكورية جامعه SOAS في لندن , هذا هوا الوضع الطبيعي لموجه موسيقى البوب التي تطورت في كوريا الجنوبية في فتره اواسط سنه 2000 بواسطه  شركات ادارة " لا ترحم" التي كانت لا تخاف من اسقاط الاعضاء واستبدالهم بجدد لأسباب تجاريه ..

" عادة , يتم تدريبهم في معسكرات الموسيقى لمدة 3 الي 6 سنوات بالنظر الي كل المهارات , من الموسيقى و التدريب الاعلامي الى
اللغة و الرقص بحيث يتم اطلاقهم كمنتج تم تشكيله بالكامل " البروفيسور Howard قال ..

نمط حياتهم دون توقف كنجوم البوب فكوريا الجنوبية ليست دون وقوع اصابات بالرغم من ذلك , تحدث مؤخرا في مؤتمر  K-pop KCON  في لوس انجلوس عضوه سابقه من فرقه  الفتيات After School  تحدثت عن الحرمان من النوم و الجداول الشاقة ..

للعربيه : @dal3_elf
المصدر :  The Independent

تعليقات

  1. وااااو ياازينهم السوووجوو
    فاايتينق في المحااضره هههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة