131108 هيتشول يبدي أحباطه هذه السنة من مهرجان “Infinity Challenge Music "



ابدى سوبر جونيور كيم هيتشول عن احباطه من“من تحدي الانهائي لمهرجان الموسيقى 2013  ” .” في حلقة الـ7 من نوفمبر برنامج JTBC’s  “Ssulzun.” القت نظرة على " مهرجان تحدي الانهائي " وهيمنته على البرامج الترفيهية و صناعة الموسيقى.

اعطى المقدمين ارائهم على "مهرجان الموسيقى" لهذا العام وكانت اغنية الافتتاحية ‘I Got C’ تلقيت ردود جيده ولكن من المؤسف ان اهمية البرنامج لوثت لجدل الانتحال.

اشار كيم غورا "ان المهرجان تعرض لسلسة من فضائح الانتحال قال "ان هذا النوع من التشابه مثل الدرع القوي , اشار ان استخدام هذا النوع من التشابهات لتوضيح  التشابهات بين الاغاني يبدو مثل انه المخرج الاسهل.

البعض قد يرون سيطرة مخطط "مهرجان الموسيقى" بأغاني غير عادلة ولكن من الناحية الاخرى المهرجان وضع تشكيلة كبيرة من الاغاني التي يمكن ان يختار منها الجمهور

اشار كيم هيتشول "ان المهرجان هذا السنة كان الاكثر خيبة للأمال , الشيء الاكثر اثارة للشفقة هو مسرح او اداءات الهيب هوب , شعرت ان Gil لم يكن قادر على اثبات هيبته او مكانته

المراسل Heo Ji Woong ابدى رأيه : انا يمكن ان احسب  عدد المرات التي لم اشاهد  فيها “Infinity Challenge Music " بالعد على اصابعي البرنامج كان مثل صديق لي لمدة 8  سنوات الماضية , اشار بسخرية على ظهور irony of Rose Motel في العرض.

الفرقة ضعيفه وانها تعتمد على “Infinity Challenge Music " لكن في الماضي “Infinity Challenge Music " كانو في مكانهم ايضا , وارثاء على التغيرات التي مرت “Infinity Challenge Music " بها.


المصدر:  www.soompi.com
ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة