131104 (Arabic) مقابلة هيتشول مع Star News - P2


س:ألن تواعد اي فتاه؟
هيتشول:كالعاده انا اتظاهر بأني املك صديقه عندما لايكون لدي احد، وانه ليس لدي صديقه بينما ف الحقيقه لدي*يضحك* لايزال الوضع كذالك الام أيضاً ، انا ضد ان تكون علاقتي علنيه ولكن ان كشف عنها فلن اخبئها لأني لااريد الكذب على المعجبيين.اعتبر المعجبيين كالوجود ليس بالنظر لبعضنا البعض ولكن عندما نضع ايدينا حول كتف الاخر وننظر الى نفس الاتجاه.

س:ماذا يعني لك اعضاء السوبر جونير؟
 هيتشول: انا لم اعد بحاجة التحدث عن "السبب" ،لأنهم اصبحوا بهذه الطبيعيه بالنسبة لي الان.بعد 3,4 سنوات ستقول بأنهم كالعائله.ولكن الان بعد ان مضى مايقارب ال10 سنوات سويا لايوجد مايقال.
حتى الان نحن لازلنا نتقاتل مع بعضنا البعض والمعجبين سيعرفون عندما يتقاتل اعضاء السوبر جونير لان الأجواء ستظهر ذالك، اثناء البرودكاست(البرامج) او الحفلات. ولكن لذالك انا احب هذا الفريق اكثر.نحن لسنا فرقه نتقاتل خلف الكواليس ثم نتظاهر بأننا أصدقاء(بخير) على المسرح، نحن فريق صادق،سنستمر بالقتال ولكني سعيد بوجود اعضاء للقتال معهم.

المصدر: Daum 연예
للعربية : jeWeL_1004

تعليقات

المشاركات الشائعة