131126 ماحدث في راديو Cultwo مع هيتشول

-هينيم- يجب أن أضع مساحيق التجميل وان أفعل بشعري ستايل حين قدومي للراديو 
-DJ: مظهرك جيد 
-هينيم :أعلم ذالك أنا جيد المظهر
-هينيم: في راديو SDC نحن دائما نقوم بتشغيل الموسيقى اللتي نريدها!
-DJ: كيف تشعر عن وقوفك ع المسرح لاول مره بعد انتهائك من الخدمة؟
هينيم: لقد كنت حقا متوتر! أنا شاكر لكل شيء ,شاكر لمعجبي ,أنا فقط ساتابع بقول شكرا! كانغ ان يقول تبدو ضعيف.
-الـ PD ضحك عندما قال هينيم بأنه من نوع kkk
-هينيم تحدث عن كوسبلاي المطار! والدي جي قال بأنهم مجانين xD
-DJ: حسنا من فاز؟؟
هينيم: في نظري أرى بأن ريوك هو الافضل!
-DJ: ماذا يقومون السوجو به الان؟
هينيم: نحن نقوم بختام جولتنا العالميه, أوه ماهو اليوم؟؟ إنها حفلتنا!!
-DJ: هل تذهب للنادي بالعاده ؟ هينيم :كثيراً
-هينيم: في أغلب الاحيان عندما نكون بالطائره اريد فعل شيء ممتع! لذا عندما تسالني المضيفه “كيم هيتشول, هل تريد الصحيفة؟”
سيكون جوابي.. أوه لا أستطيع القرائه وفي بعض الاحيان سأتحدث باليابانيه.
-هينيم: معجبيني يطالبوني بأن أواعد.
-
هينيم: لدي العديد من الصديقات القريبات, حينما أاكون قريب منهم,لاراهم عكس الجنسين! لذا اذا اردت المواعده شخص ما, يجب أن يكون تواعدنا لـ3 مرات ع الاقل
خلاف ذالك أنا سأعاملها كرجل! نحن حتى نشتم بعض xD
-
هينيم: خلال البث أنا دائما أقول بأن الفتيات يعجبوني وبعدها الناس سيقولون”أه, كيم هيتشول يحب غونهي لكنه لايريد قول هذا,لكنه سيتابع بقول أن الفتيات يعجبونه”
أنا اسمع هذا كثيرا!!!
-هينيم: لم أذهب للنوادي الليله منذ زمن لكني لم أقم بزياره Hongdae  من قبل!
-هينيم: أنا أقوم بالحميه خسرت 6 كيلوا من وزني
- مستمعه قالت بأنها قابلت هينيم في Cheongdamdong &وأنه كان غير مركز( أعتقد بأنه كان تحت تاثيرالشرب) لكنه قام بأخذ صوره معها
لذا هي شاكره, وهي سألت هينيم اذا كان بامكانها رفع الصورة ع المواقع وهينيم وافق$_$
-هينيم: من العاده اذا اخذت سيارة الاجرة سأكون هادئ لكن اذا كنت تحت تاثير الشرب سأقوم بالقاء النكت على السائق
-هينيم: أنا  لاأستحم في مرحاض الصالة الرياضية لان هناك الكثير من الناس, أنا لاأقوم بخلع ملابسي عندما يكون هناك الكثير من الناس 
-
-هينيم: تعلمت الشرب من والدي. عندما كنت بالمرحلة المتوسطه, أبي قال على كل حال اذا كنت لاتستمع لي, لكن فقط تعلم كيف تشرب xD
لذا في يوم السبت نحن نقوم بشرب الكولا مع بعضنا
English by @heequeenTing 
Arabic by :Hee83wings

تعليقات

  1. هينيم لازم نحط لصق في فمك ههههههههههههههههههههههههههههه
    الجوله رااح تنتهي اهئ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة