131109 ما هو رأي هيتشول في مهارات المنتج Yoo Young Jin؟؟؟

شارك خبير صناعة الترفية الايدول كيم هيتشول في رأيه عن القوة التنافسية لعمل منتج SM Entertainment ـ Yoo Young Jin

في الـ7 من نوفمبر في JTBC “War of Words,” ناقشت اعضاء اللجنة التصنيفات  وترتيبات المنتجين النشيطين في مجال صناعة الموسيقى الرائجة , رؤية ان لا احد من SM صنع القائمة من الناس الذين يمتلكون اكثر حقوق نشر وسأل Kim Gu Ra : لماذا SM لا تعلم منتجيها مهارات الانتاج؟؟

سوبرجونيور هيتشول وضح : ان لي سومان يقول  اذا انت لا تعمل افضل من المحترفين , تتمسك بالغناء ببساطة اعتقد ان من الافضل  تترك المحترفين يقمون بعملهم , ومهمتنا ان نقضي وقت ممتع على المسرح.

كيم غورا جادله قائلا : هذا يبدو انه افضل طريق للذهاب...على اي حال اذا تبعتم فناني YG , يمكن ان تعطي الاغاني الى الطلاب (زملاك) اليس ذلك جيد ؟؟

واضاف حتى ان كانغ ان يمكن ان يصبح مغني شاعر رائع اذا بدأ في كتابة الاغاني بينما يبقى في المنزل بمفرده "مما جعل الجميع يضحك في الاستديو"

قال هيتشول : نحن نود ان نساهم ايضا ولكن لا يوجد طريق لأختراق حائط Yoo Young Jin و Kenzie .

فورا سأل كيم غورا الايدول : كيف ترى اغاني المنتج Yoo Young Jin’s؟؟ كشخص الذي قد تتلقاها "تغنيها" هل تعتقد انها تنافسية بما فيها الكفاية لسوق الموسيقى؟؟؟ كرجل صادق هيتشول اعترف "عندما اكون مع نفسي اعتقد ,او لا ...بعد سماع نسخة اغنية انا قلت ايضا ان اغنية  Girls’ Generation‘s ‘The Boys‘  نجحت فقط بسبب الاداء لست متأكد اذا اي فرقة كان يمكنها النجاح بها.

كيم غورا اشار الى الان اذا فرقة الفتيات الجديدة T.T.Ma قامت بأدائها الا يمكن ان تكون ضربة ؟؟ مما جعل الجميع ينفجر من الضحك

المصدر: http://www.soompi.com

ترجمة للعربية : @superjunior510

تعليقات

  1. صح كلاامهم لو ذا بوويز احد اداءهاا بدل السنسد ما كانت رااح تنشهر كذا
    وكمان اس ام ليه ما تخليهم يكتبوون اغااني و ينتجونهاا ليتوك و هيتشول و كانغ و انيهوك و دونقهي و ريووك و هنري و زومي و شيندونغ ذولي عندهم موااهب في كتاابه الاغاني و تلحيين كويس انهم يخلون الاغاني يلي عملوها في البوومااتهم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة