131114 كيوهيون " انا سوف اصبح قاتل المشاهير الان , انا سوف اقوم بفضيحة كبيرة "

عضو فرقة سوبر جونيور كيوهيون يشرح عن اشاعته عن انه " قاتل الغير مشاهير "
يوم حلقة راديو ستار التي بثت يوم 13 كيم غورا اعترف " كيوهيون اخبر SM عن ذكره خلال هذا البرنامج , انه ليس جريئا بما فيه الكفاية في نهاية المطاف SM طلبت مخرجنا و طلبوا منه ان لا يبثوا المينت الخاص به , لماذا ذكرت ذلك بالمقام الاول "
Yoon Jong-sin ايضا قال " انت لا تمتلك حتى الكثير لقوله "

كيوهيون اوضح فيما يتعلق بالشائعات التي نشرتها Lady Jane" بعد البث , المحيطين بي سألوني اذا كنت انا قاتل غير المشاهير , انا لست قاتل المواطن "Yoon Jong-sin أهانه بقول " لكنك غير مشهور انت مجرد مواطن عادي بالنسبة لنا "كيوهيون جعل الجميع يضحكون بقول " انا سوف اصبح قاتل المشاهير الان انا سوف اقوم بفضيحة كبيرة "Yoon Jong-sin اشار الى ما قاله  Lim Chang-jung حول كيوهيون في الماضي " كيوهيون ؟ هو مجرد شخص من سوبر جونيور " Lim Chang-jung قال " ما هو التفسير الافضل من ذلك " كيوهيون ايضا قال سوبر جونيور الافضل " فأجاب Yoon Jong-sin " قاتل الغير مشاهير "

Choi Hyun-woo سأل " كم مرة قمت بالمواعدة ؟" .. كيوهيون اعترف و هو مذعور " انا واعدت شخص واحدا منذ مدة طويلة " و ايضا حتى قام بمسك مؤخرة عنقه مما جعل الجميع يضحكون

المصدر:  Osen

تعليقات

المشاركات الشائعة