140602 Arabic - مقابلة PlayDB مع طاقم مسرحية Singin’ in the Rain - كيوهيون

س: بالنسبة لي، "الغناء تحت المطر" هو ____ 
ج : الحلم.

س: لدي ثقة في لعب شخصيتي أفضل من الآخرين! 
ج : لدي الكثير من التفاهم حول هذا العمل. حتى قبل بدء المسرحية ، كنت قد شاهدت الفيلم أكثر من 20 مرة لأنني حقا أحب ذلك .

س:أثناء البروفات،ما هو الشيء الذي قاله لك مديرك وترك مكانًا عميقًا في ذاكرتك؟ 
ج :أنت نجم كبير.

س: أغنيتي المفضلة في "الغناء تحت المطر" :
ج: الغناء تحت المطر .

سؤال:الجزء الأكثر صعوبة في الرقص! 
إجابة:  كان دائما صعبًا ، من البداية وحتى الآن.

س: قبل الأداء الأول ، قل شيئا تهتف به لنفسك! 
ج: كيوهيون آه،ستكون قادرا على فعل ذلك.لا تكن خائفا.

س: الشخصية التي ألعبها"Don Lockwood" صفها في10كلمات:
ج: رومانسي بريء ، لديه عينين فقط لامرأة واحدة.

س: لو كنت لتكشف عن حلقة فيها من بعض الاخطاء والحوادث مع بقية الطاقم خلال أداء البروفات: 
ج : في المسرحية ، لينا شخص محبوب جدا ! لذلك دائما أنا أدعو الشخص الذي أحب - كاثي ، لينا.

س: انا قريب لـ"Don" في هذا المجال ؟
ج: على الرغم من أننا فجأة اصبحنا مشاهيرًا من الحياة الطبيعية نحن لا زلنا نحلم بمثل هذا الحب الذي يحصل في الأعمال الدرامية.

س: مشهد واحد حيث أنك شاهدته بشكل صحيح بكلتا عينيك؟
ج: كان مشهد غنائنا Sining' in The Rain .


للعربيه:KyuHyun_Wings 

تعليقات

المشاركات الشائعة