140619 Arabic - مقابلة دونغهي في مجلة ELLE


ELLE : ليلة أمس كان هناك تصوير طوال الليل أيضا صحيح؟ مؤخرا أنت تلعب دور Han Siwoo في الموسم الجديد من الدراما الناجحة  "God's Quiz"

دونغهي : على الرغم من أنني لم أشاهد المواسم السابقة ، فقط عن طريق الصدف مرة أو مرتين ، شعرت بأنها تعطي شعور كما لو أنها فيلم. لقد أردت أن أمثل في دراما طبية-تحقيقية و لكن لم يكن هنالك حوار/نص كما توقعت أن يكون ، الحوار حقا خالي. ما العمل....لهذا السبب خلال الإستراحات عندما أقود السيارة أو عندما أتدرب. أنا دائما أتدرب لوحدي

ELLE : أنت أيضا مثلت في فيلم The Youth الذي عرض في مهرجان Jeonju السينمائي الدولي في أيار.إنه أمر مدهش أنك إخترت فيلم غير تجاري لكي تقوم بظهورك الأول كممثل في فيلم

دونغهي : لطالما كنت مهتما بالأفلام المستقلة بشكل أكبر ، أنا أعرف زوجة Kim Jinmoo ، مخرج فيلم The Apostle ، و هي من قامت بإخباري بأن المخرج يحضر لفيلم جديد ، و بعدها تلقيت النص. مهما كان الجمهور كبيرا أو صغيرا ، لا زلت أريد التمثيل به.

ELLE : و هكذا تحولت إلى تجربة رائعة حقا

دونغهي : لقد كان أمرا مثيرا للإهتمام تصوريها ، لأجل مشهد واحد فقط ، الجميع كان يتناقش بالأمر معا ، و بشكل متكرر تصوير ذلك المشهد الواحد ، بالمرور بتلك العملية المضنية كان الأمر نوعا ما ساحر. أنا أتفهم شعور الممثلين في الأفلام الآن (يضحك). هذه هي الحلقة الخامسة من المسلسل الآن ، أنا لا زلت أشعر عندما أظهر في أدوار على التلفاز الأمر لا يزال ساحرا ، في الواقع ، حقيقة أن الناس يعرفونني إنه أمر ساحر بحد ذاته. بالمقارنة مع الأعضاء الآخرين ، بصرف النظر عن المسرحيات الموسيقية في كوريا ، لا يوجد هناك الكثير من الأنشطة الأخرى,

ELLE : بصرف النظر ، لقد كنت عضوا من فرقة الآيدول سوبر جونيور لمدة ما يقارب الـ10 سنوات ، بالمقارنة مع أولائك الأعضاء الذين يبدون أكثر خبثا أنت تملك صورة الولدة من المدينة القديمة

دونغهي : أنا لم أتعمد القيام بصنع تلك الصورة العالمية ، لطالما كنت هكذا. أنا لا أحب شرب الكحول و الذهاب للنوادي الليلة أمرا ليس مقبولا لدي. أنا لا أحب تلك الأمور الغير مهذبة ، أنا أحترم جدا إخواني و أنا دائما أستمع لما يقولونه

ELLE : بغض النظر ، من أين تأتي تلك النظرية؟

دونغهي : والدي دائما كان يقول لي ، بغض النظر أين أنت دائما يجب أن أكون قدوة ، في العام الأول لي في المدرسة الإعدادية ، عندما دخلت إلى شركة SM كمتدرب ، كنت لوحدي أقوم بجمع الأطباق من الأشخاص الآخرين ، ليتوك هيونغ رآني هكذا و سألني "من أنت؟ من طلب منك جمع الأطباق؟" و أنا أجبت "والدي علمني هكذا" بعد ذلك هيونغ دائما كان يعتني بي و كان يأتي معي إلى كل مكان

ELLE : في مثل هذه البيئة ذات التنافس العالي ، لا بد من وجود وقت للخسارة صحيح؟

دونغهي : بالطبع يوجد ، و خاصة لأن فرقتنا هنالك العديد من الأعضاء ، جميع أعضائنا الـ13 يريدون أن يرتدوا أحذية جميلة و لكن عندما لا يستطيعون ذلك ، فإنهم يقومون بإعطائه لأولائك الذين يستطيعون إرتدائهم و يحصلون على رد فعل كبير. بالرغم من أني أود أن أكون أكثر وسامة قليلا ، ولكن بالمقارنة على ما يجب أن أرتديه ، إنها نهاية مسدودة ، أنا من ذلك النوع الذي سوف يرجع خطوة للوراء. عندما أقوم بمقابلة مع بقية الأعضاء ، أنا لا أتحدث كثيرا  هناك دائما عدد كبير من الأعضاء الذين يجيدون التحدث على أي حال.

ELLE: هل أنت تشعر بأنك غير وسيم جدا و لا تستطيع الظهور للخارج؟

دونغهي : آه الأمر ليس هكذا ، إنه بسبب أن الأعضاء يعتنون ببعضهم البعض ، لهذا السبب إستطاعوا سوبر جونيور أن يستمروا للآن ، إن كان هنالك عضو يتحدث فإننا جميعنا نستمع له ، إن كان هنالك أمر محزن ، فمن الأفضل أن نقوله بصوت عالِ بدلا من إخفائه. و هنالك القليل من المشاجرات حقا ، و عندما يكون هنالك مشاجرة ، سوف نحاول دائما أن نصالح بينهم بشكل لطيف. جميع الأعضاء معا منذ 10 سنوات ، يحبون و يكرهون سوية ، وكل شيء بالفعل قد سمع و قد تم مشاهدته ، نحن حقا كالإخوة.

ELLE : لقد سمعت بأنه خلال "Grandpas Over Flowers أنك أصبحت مقربا جدا من  Park Geun هيونغ ، إنه لأمر مدهش أنك تمكنت من أن تصبح مقربا جدا من ممثل ذو مستوى عال.

دونغهي : أنا أصغر شخص في عائلتي ، أنا دائما أسمح للأشخاص الكبار في السن أن يدللونني ، لأننا قمنا بالتصوير من قبل معا  Park Geun هيونغ حقا كجدي. لقد إلتقينا معا منذ فترة ليست بطويلة (يظهر هاتفه و يريه صورة لهم معا) ، نحن نخرج معا مرة أو مرتين في الشهر للأكل و دائما نتحدث.

ELLE: ولكن هنالك العديد من الأشخاص الذي لا يلتزمون بدعوة "دعنا نأكل معا"

دونغهي : نحن لا نملك ذلك النوع من الدعوة الإلزامية ، ولكن في بعض الأحيان أنا أدرك فجأة "آه ، آخر مرة أخبرتك دعنا نأكل معا ولكن لم أتحدث إليك ، أنا ذلك النوع من الأشخاص الذين يقومون بقول كلام فارغ" في هذا الوقت أرسل على الفور رسالة لشخص آخر . عندما تحدث تلك المواقف مع أشخاص أن لست مقربا جدا منهم ، إنه في الحقيقة ليس أمر لأجل المزاح. ولكنني لقد أصبحت أكبر سنا و غالبا ما أذهب لخارج كوريا ، أنا لم أعد أفكر بتلك الطريقة بعد الآن. عندما أكون في الخارج عندما يتحدث الفتيان و الفتيات حديثهم لا يكون طبيعيا ، عندما تلتقي مع أحدهم لأول مرة في المصعد ، سوف يقول "ذلك القميص حقا جميل ، من أين حصلت عليه؟"  ، في السابق كنت أظن بأنه سيساء فهمي إن قلت هكذا ، لهذا السبب سيكون من الأفضل أن لا تقول أي شيء ، من الجيد أن توثق علاقتك به أولا.

ELLE : كيف أصبحتما مقربين ؟

دونغهي : عندما أشاهد فرق جديدة على البرامج الموسيقية و هكذا ، سوف أخبرهم أولا (عندما ألتقي بهم) "لقد رأيت أدائكم ، دعنا نذهب و نأكل معا" ، عندما كنت صغيرا لقد فكرت بهذا في حالة أني أصبحت مشهورا في المستقبل ، بأني سوف أصبح الشخص الذي سيقوم بتحية الأشخاص أولا ، بمناداة أسمائهم أولا. لهذا السبب عندما أرى متدربين الشركة ، سأدعوهم لكي يصطفوا و أسئلهم عن أسمائهم واحد تلو الآخر. على الرغم من أني لا أستطيع تعليمهم كيف يغنوا جيدا يعزفوا على الجيتار ، أنا فقط أقوم بسؤالهم "ماذا تريدون أن تفعلوا؟" ، وبعدها أدعوهم للخروج و الاكل ، بالرغم من أنها أمور صغيرة ، إنه من السهل أن تصبح مقربا من الأكبر سنا لك، أنا أعلم ذلك لأنني مررت بالأمر أيضا.

ELLE : لقد أصبحت آيدول بقلب سخي

دونغهي : لقد كان هنالك الكثير من الضغط في بداية الـ20 من عمري ، عندما كنت صغيرا جدا و مناسبا ، عندما كنت أقوم بشيء خاطىء لقد كنت أضرب السرير (يضحك) ، ولكن بعد أن تحملت الأمر مرة و إثنتين  ، بدأت أبتسم و أعتذر أولا ، و لهذا أنا لدي مزاج الشخص الذي سوف يصالح الأشخاص بسرعة ، و أيضا وفاة والدي كان له تأثير كبير علي أيضا ، والدي حقا كان يريد دعمنا نحن الـ5 كعائلة ، و توفي نتيجة لضغط كبير ، بغض النظر إن كان ثروة أم لا إنه أمر من الماضي و أنا لا أريد التفكير به كثيرا. لا يزال هناك الكثير من الضغط خلال التصوير ، أنا أشعر بالإستياء جدا عندما لا أقوم بالأمر بشكل جيد ، في قلبي سوف أقول بشكل مرح "إن قمت بشكل جيد في المرة القادمة سيكون كل شيء على ما يرام" و بهذا أصبح الأمر أكثر سهولة.

ELLE : إذا ما الذي تفعله في وقت فراغك؟ انت لا تشرب الكحول أو تذهب إلى البار.

دونغهي : أؤلف الموسيقى ، أتدرب ، أشاهد الفنون و التصميم أيضا أحب التصوير الفوتوغرافي. في شتاء العام الماضي فقط لأني أحب التصوير فإني ذهبت لوحدي إلى نيويورك. الكريسماس في نيويورك رومانسي جدا.

ELLE : إلتقاط الصور؟ بالمقارنة مع إلتقاط الصور ، يبدو بأنك أكثر براعة بإلتقاط الصور

دونغهي : اللعب بالأرجاء بالكاميرا ، أريد أن ألتقط صورا تحتوي على مشاعري. سبب أنه ليس لدي صورا مع والد إيونهيوك ، لدي العديد من الصور مع والدته ، في المستقبل عندما تكون لدي عائلة  أريد أن أكون هذا النوع من الآباء الذين يقومون بالكثير من الأشياء لعائلتهم. بالمقارنة مع شراء الأمور العادية كهدايا ، أنا أفضل الأمور التي تحوي على مشاعر صادقة. إنها أكثر رومانسية على أي حال.

*المترجمة ليست متأكدة ما إذا كان يقصد والده أو والد إيونهيوك أو والدة إيونهيوك أو والدة دونغهي*

ELLE : هذا الربيع الفرقة الفرعية "إيونهيوك&دونغهي" قاموا بجولة منفردة في اليابان

دونغهي : مجموع الحفلات كان 22 ، في الحفل الأخير ، لقد بكيت عندما كنت أقرأ الرسالة التي كتبتها لأجل الفانز ، كتبنا أغنية لأجل أدائنا المنفرد خلال الحفلات ، وبعد ذلك قمنا بتشكيل فرقة فرعية و أصدرنا الألبوم الياباني. في الحقيقة إيونهيوك و أنا لا نعد من أفضل الأعضاء الذين يغنون في الفرقة  ، و لهذا لقد كنا نمزح مع الفانز قائلين بأنهم لم يأتوا لمشاهدتنا نغني ، لكنهم يفضلون رؤيتنا نتحدث ، و فقط لكي يشاهدوننا معا. حقا شكرا لكم كثيرا.

ELLE : شهرة سوبر جونيور في الخارج حقا لا تصدق.

دونغهي : هناك الكثير من الأنواع السجلات "الأصلية" ، و أيضا نحن فزنا بالعديد من الجوائز ، لأنه لا يهم إلى أين نذهب ، المسارح دائما تكون مكتظة بالمعجبين ، حتى و إن كنا متعبين ، سوف نكون ممتلئين بالطاقة على المسرح ، نحن نحصل على تلك الطاقة من المعجبين! العديد من الأشياء التي إستطعت أن أختبرها بعيني ، مهما حاولت أن تصفها ، إن لم تستطع رؤيتها مباشرة لن تستطيع فهمها بشكل كامل. أنا لم أفكر مطلقا بأن أولد من جديد ، أمور مثل أن تكون قصيرا ، إنها لا تهمني (يضحك)

ELLE : بالحديث عن الأحداث الأخيرة ، عودة الجيل الأول من الآيدولز.

دونغهي : آه ، أريد أن أبكي تقريبا! لقد كنت في اليابان عندما سمعت عن عودة GOD ، و وضعت "شكرا على عودتكم" على مواقع التواصل الإجتماعي ، بالرغم من أن FTTS سونبايز هم الأكبر في الـSM ، فانا لا أعرفهم شخصيا ، هذه المرة ، لقد حصلت على أرقام هواتفهم من صديق لي ، ولذا قمت بإرسال رسالة لهم قلت بها بأني أتمنى لهم أن يواصلوا بإصدار أغاني جيدة في المستقبل ، و أيضا تمنيت بأن نكون قادرين على أن نصبح أقرب في المستقبل ، أعتقد بأنه بغض النظر عن ما إذا كانوا الأفضل أم لا في وقتنا الحاضر إلا إنه لأمر رائع أن يكونوا قادرين على أن يكتبوا تاريخهم.

ELLE : أنا لا أعلم إن كان السبب هو أنك تملك وجه طفولي ، لكن أنت بالفعل في 29 من عمرك صحيح؟ ماذا لو سألك أحدهم ما هو الشيء الذي يجب عليك أن تفعله في الـ20 من عمرك؟

دونغهي : يجب أن يكون "الحب"؟ بالرغم من أنك تستطيع أن تعجب بشخص ما عندما تكون في سن المراهقة ، عندما تكون في الـ20 أنت ستكون قادر حقا بأن تحب شخصا ما ، قادر على الشعور بالألم ، أن تُحِب و تُحَب ، لأن الحب يمكن أيضا أن يضر ، و هكذا سوف تكون قادر على أن تتعلم طرقا لشفاء الألم ، و خلال هذه التجارب ستكون قادرا على أن تصبح أكثر نضجا.

ELLE : يا لها من إجابة غير متوقعة ، بالنسبة للآيدولز هل الحب من الأمور المحظورة؟

دونغهي  : أنا لا أملك الكثير من الخبرة و لهذا أنا لدي هذا المنظور للأمر. من سيفهم كيف أن يحب؟ بالإضافة ، أنا حقا أريد أن أكون زوجا جيد ، أبا جيد. أريد أن أصبح زوجا رومانسي لزوجتي ، أن أكون صديقا جيد لأطفالي ، بالرغم من أني لا أعلم متى سيأتي هذا الوقت ، أنا قد بدأت بالفعل بالتطلع إليه.

ELLE : الآن ، هل أنت راضٍ عن صورتك؟

دونغهي : بالرغم من أنه يبدو كأني مغرور ، ولكني أشعر بأني أنضج بشكل جيد بالنسبة لعمري. للأشخاص الذين مثلي ، أنا من النوع الذي سيبقى كما هو عندما يبلغ الـ30 و 40 ، أنا حقا أتطلع لذلك. ليس كما لو أنني أشعر بأني الأفضل الآن ولكن أنا راض جدا و ممتن جدا في الوقت الحاضر ، عندما أكون متعبا ، سوف أفكر بأولائك الأشخاص الذين لا يزالوا يعملون بجد لكي يحصلوا على هذا النوع من الفرص ، على طول الطريق هناك الكثير من اللحظات التي لا تتمكن بها أن تنام ، عندما تشعر بأنك عاطفي جدا و حساس ، وخلال تلك الأوقات فإني أذهب إلى الحمام و أنظر للمرآة و أقول لنفسي "هل هذا أفضل ما تستطيع فعله؟ إن سقطت الآن ، فأنت ستكون لا شيء، و بعدها سوف أقوم بتغيير قلبي

ELLE : هل لا زلت تذكر ما قلته عندما إلتقينا قبل بضعة أعوام؟

دونغهي : لقد قلت بأني أريد أن أصبح مغني ، أن أقوم بالتمثيل ، ولقد قمت بتحقيقهم جميعا. أولا لقد عملت بجهد لكي أقوي علاقاتي ، تماما عندما تعجب بشخص ما ، عليك أن تتقرب منه ، وكأنك تجعل قلبهم يخفق ، ولا تهتم بالفشل و الإذلال خلال هذه الرحلة. بينما كنت لا أزال في غرفة التدريب ، المخرج  Kang Jae Kyu أتى إلى الشركة ، وكانت هنالك فرصة لكي أقوم بتحيته ، لذلك حضّرت بضعة أسطر و ذهبت للقائه. بالرغم من أني لم أكن بتلك البراعة في التمثيل ، فكرت لربما سيكون هنالك وقت أستطيع أن أقابل به المخرج و لذا أنا سوف أظهر له الأشياء التي قمت بإعدادها. النتيجة ليست مهمة ، أنا سوف أشعر بالفخر الكبير إن كنت فقط قادر على الحصول على تلك الشجاعة عندما يأتي الوقت.

ELLE : إذا حلمك الآن هو...

دونغهي : أريد أن أمثل أكثر ، و هناك المزيد من الأمور الأخرى ، بالرغم من أنها "فكرة" في الوقت الحالي أريد أن أعيش حياة الرحالة ، في فلمي المفضل "Titanic” شخصية الممثل ليوناردو تجول العالم مع كراسته ، أنا أيضا أريد أن أعيش هذا النوع من الحياة.

ELLE : يبدو الأمر جميلا لأنه فقط في الفيلم ، الممثلون دائما يبدون كأنهم يستمتعوا بالأمر.

دونغهي : هل هذا صحيح؟ ليس لدي سوى الفنون الأدائية في حياتي. بالرغم من أني لست نادما على ذلك ، هنالك أوقاتا أشعر بأنه أمر مؤسف ، لهذا السبب أرغب في المستقبل بأن أختبر المزيد من الأمور المختلفة. بزيادة الأمور التي تربطني ، كلما زادت المصاعب التي ستختبرها ، وكان هذا الأفضل. عائلتي إعتادت على أن تكون فقيرة ، ولذلك أنا بالتأكيد أستطيع أن أتفهم أولائك الذين بنفس الأمر الذي كنت به. و بالتالي ، في المستقبل ، أتمنى بأن أكون قادرا على أن أكون صدى أفضل مع الناس ، أن أكون قادر على سماع المزيد من القصص.

المصدر : ELLE 
للإنجليزية : mish_shellx
للعربية : SarahSarangM@

تعليقات

المشاركات الشائعة