140602 ماحدث في Sukira - p2

- مكالمة ريووك ودونغهي وريووك في سوكيرا
دونغهي حصل على 5 اجابات صحيحة
دونغهي : تكلم بسرعه اكثر لأتمكن من الاجوبه على اسأله اكثر
ريووك: عرض الدراما كان البارحه صحيح ؟
SNS وانت قمت بإنتقادي البارحة في God's Quiz 4دونغهي :اجل
ريووك: لا لم يكن انتقادا كككك
دونغهي : لقد رأيت المقاله
ريووك : ماذا كتب المصحفي في هذه المقالة ؟
لقد كنت اعني قدمي + تمثيلك ككككك
دونغهي انا في المركز الاول الان ؟ صحيح؟
هل توجد هدية؟
ريووك: الهديه سوف تكون للمستمعين
دونغهي . اوو
ريووك: يمكنننا اعطاء قسيمه للفائز كـ دي جي ليوم واحد
للعضو الفائز اذا اردت
.. دونغهي: لالا انا بخير
ريووك : ماذا فعلت اليوم ؟
دونغهي : قمنا بالتصوير انا وانهيوك للالبوم الياباني المقبل
وغدا سوف ننتهي من تصوير الام في
ريووك: هل تستطيع الحديث عن هذا ؟
دونغهي: انا لا اعلم كككك لقد خرجت على اي حال , انا فقط تكلمت عن الامر مبكرا , انا لم اقم بتشغيل الاغنيه
لمايكل جاكسون Love Never Felt So Good اقترح دونغهي اغنيه
- مستمعة :اذا حقا لا يوجد جولة ثالثة للمسريحة الموسيقية ؟
 - مكالمه انهيوك وريوك
هيوك: لقد انتهى بالفعل . ماذا ؟ ماهذا؟
ريووك: ماذا تفعل الان ؟
انهيوك : اقرا بعض القصائد
ريووك: ريووك: هل لهذا معنى ؟
انهيوك : انا حقا اقرا القصائد في هذا الوقت عاده
ريووك: ماذا فعلت اليوم ؟
انهيوك: قمت بالتصوير
ريووك : التصوير لـ ؟؟
اهيوك : لا زلت لا استطيع القول
........ريووك : في السابق دونغهي شي
انهيوك : هل قال ذلك ؟
ريووك: نعم
انهيوك : لماذا هو هكذا ؟
ريووك: هو قال كل شي
هيوك : ماذا مثل ماذا ؟
ريووك: وقال انه سوف يقابلك مره اخرى قريبا
هيوك : اوو؟
ريووك: قريبا مع دونغهي , انهيوك شي
انهيوك : لماذا ؟
ريووك: انت تعلم ..
هيوك : لماذا ؟؟
ريووك : ظننت انك سوف تأتي هنا اليوم
انهيوك : انا لست ذلك الشخص الذي يأتي بسهولة
انهيوك : ذهبت اليوم لمناسبة خاصه ,
ريووك : لماذا هل اليووم يوم خاص ؟
انهيوك : لا , هل يجب عليك القيام بالاتصالات الهاتفيه طول اليوم ؟
هيوك : البومنا السابع سوف يصدر قريبا , امل ان تكونوا مستعدين بشكل جيد
ريووك : ماهي الاغنيه التي ستطلبها ؟
هيوك : هل تسمعني ؟
اصدقائنا الخرافيين لقد سمعت انها الذكرى الثامتة E.L.F~انهيوك : نادي معجبينا
وبقد شعرت انه بيننا علاقه SNSلقد قمت بنشر تهنئه لهم في
ليست بين فنان ومعجب في بعض الاوقات اشعر اانا عائلة
في بعض الاوقات يكونون مثل امي وفي اوقات اخرى مثل الاصدقاء نحن نمتلك تلك العلاقه القريبه , انا اريد ان اقول شكرا جزيلا لكم , والبومنا السابع سةف يصدر قريبا اتمنى ان سكونوا مستعدين جيدا
아직도 난 (Still Youالاغنيه التي اقترحها اليوم هي
- ريووك# :اه..... أنا كذبت على كيوهيون لأجعله يأتي في وقت قريب ....خفت من ان لا يأتي ولا يشاهد ~في الواقع توجد جولة ثالثة و لكن لا يوجد الكثير من العروض .
- مكالمه كيوهيون
لم تكن اجابه كيوهيون صحيحه ليوم ميلاد ريووك , وخلطه بيوم ميلاد كيبوم
ريووك: من كان دي جي سوكيرا لـ سنه ونصف؟
كيو : انه ليس ... هو .. ليس صحيح ,, انا اعتقد ييسونغ هيونغ ؟
كيوهيون : ريووك دائما يرسل رسائل لغرفه المحادثه الخاصه بهم ويخبرهم بجدول عرض مسرحيته ويطلب منهم الحضور
ريووك : لم يعد يوجد الكثير كمن العروض , وكيوهيون قال انه سوف يذهب لمشاهدتها
윤창건 - 얼마나 내가 كيوهيون اقترح تشغيل اغنيه
- كيوهيون قال ان عيد ميلاد ريووك هو 21 اغسطس ريووك: ماذا ؟؟ اووه هذا يوم ميلاد كيبوم شي
 - E.L.F رساله شيندونغ لـ
هي بالفعل الذكرى 8 E.L.F
نحن تقريبا 10 سنوات
انها فقط 8 سنوات E.L.F
يجب علينا المشي سويا للابد
انا لا اعرف حقا كيف اقول الكلمات مثل : انا احبكم , مشاعري الحقيقيه هي ان نبقى معا دائما هذا هو الافضل
بالتأكيد انا لدي الكثير من الاشياء لاقول اسف بشأنها لكم
انا اشعر بالاسف للمعجبين
-  كانغ ان :أشعر وكأن الوقت توقف {حب الفانز} ينمو ويقوى .أنا ممتن لهم انهم يدعموننا وجديرون بالثقة , وعلاقتنا تتجاوز علاقة أيدول\فان ,بل هي أكثر كتوأم الروح ,أنا ممتن وسوف أعمل بجد ,وسوف نحييكم يارفاق بالموسقى الجيدة .شكرا لكم .
- صوت سونغمين كان عميقا جدا لهذا مستمعة سألت اذا كا مصابا بالبرد ,وقالت انها لم تراه منذ فترة طويلة جدا .
سونغمين :أنا لست مصابا بالبرد , في الآونة الأخيرة أنا مختفي لهذا انا أختبئ , لاتنظروا لي , أنا استعد للكومباك لهذا جميعا أرجوك ان تنتظروا لفترة قصيرة ,سوف نعود بصورة أفضل ^^ ~

المصدر: NKSubs
ترجمة للعربية: ryeong9_wings

تعليقات

  1. وااه كلهم ماعاد هينيم و شيون ما تكلمواا
    ههههههههههههه دوني فضح هيوك يعني في عوده لليونهي ياباني
    جد نحنا فاانز محظوظين لحبنا لفرقه زي السووجوو
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة