140622 (Arabic) البارت الاول من مقابلة دونغهي في مجلة ESQUIRE


سؤال : سوبرجونيور غيرو العالم كله ؟

دونغهي : منذ خريف السنة الماضية , انا فكرت "اوه ..انها بالفعل مدة طويلة انا ممتن جدا ومتشكر جدا لهذا المستوي حتي الان , ومازال هناك العديد من الناس الذين يحبوننا , ولكن هناك ايضا العديد من الاوقات الصعبة 

سؤال : الصعب او المؤسف (اعتقد يقصد الاوقات الصعبة) ؟؟؟

دونغهي : عندما كنت صغير والدي قالا لي " هناك العديد من الفرص للتعلم" , مؤخرا عندما اصبحت هيونغ اصبحت اقول مثل هذه الاشياء الي اكسو و شايني , عندما تكون شاب انت يجب ان تتعلم وتفهم انواع الاشياء التي تحبها , ولكن في حالتي بالرغم من اني اعتقد ان هذا هو الطريق , هناك الكثير من الجداول وانا لا استطيع التدريب , مؤخرا احب التصوير الفوتوغرافي وحتي حول هذا افكر اذا كنت بدائت سابقا اعتقد انه سيكون افضل 

سؤال : حتي اذا كانت نفسك ليس لديها الكثير من الوقت , اعتقد انه مازال لديك العديد من الانجازات التي تحققها وايضا انك جزء من سوبرجونيور , فكر بشأن كل الانجازات التي حققتها في الـ10 سنوات الماضية منذ الظهور الاول , لقد كانت حقا مدهشة 

دونغهي : الهدف في ذلك الوقت كان ان نكون قادرين علي الظهور لأول مرة وان نكون قادرين علي انجاز الشعبية في كوريا والذي كان اعتقد انه جيد , كان هناك هذه الامنية الصغيرة الواحدة , لكن ثم بعد ذلك فجأة بداء الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي اصبحت مشهورة ليس فقط نحن وانما اصبح العديد من المغنين المحليين مشهورين جدا في الخارج , لذا كل شئ تغير كثيرا , فقط منذ وقت قريب ذهبنا الى امريكا الجنوبية , وكان هناك حقا الكثير من الناس علي الجانب الاخر من العالم الذي اتي لحضور حفلنا الموسيقي , اعتقد حقا اني ولدت في عصر جيد 

سؤال : اذا المناطق التي تأسف عليها ليس كونك جزء من سوبرجونيور وانما ضمن نفسك  , دونغهي؟؟
دونغهي : اه نعم , ضمن المجموعة , الاعضاء يساعدوني علي ملئ الناقص مهما افتقرت اليه ’ وهذا فقط كافي ان اكون قادر ان نكون دائما سوية هذا كافي 

سؤال : قلت انك اصبحت مؤخرا متعلق بالتصوير الفوتوغرافي , هل يمكنك ان تخبرنا قليلا حول هذا ؟؟

دونغهي : هذا لاني احب الاشياء الرومنسية , الان انا اخذ الكثير من الصور للمناظر الطبيعية , لذا عندما يكون لدي الوقت , انا سأخذ العديد من الصور فقط لأخذ الصور , ذهبت الي نيويورك في شتاء السنة الماضية الكريسماس في نيويورك جميلا جدا ,لهذا السبب انا كنت اريد الذهاب 

سؤال : جميع من حولك , واصدقائك يقولون انك لطيف وعطوف جدا ؟؟؟

دونغهي : اوه,,,انا ~~

سؤال : التمثيل ليس بالشيئ الذي يترك , مشاهدتك في تقوم بالتمثيل في المسلسل التلفزيوني “God’s Quiz” شعرت بأن هذا الشخص الذي عمل بجد من اجل التحضيرات لهذا ؟؟

دونغهي : انا اصبحت مهتم بالتمثيل مبكرا , عندما كنت في سن الـ21 او الـ22 فكرت انه لكان من الافضل ان اصبح ممثل او مغني , لكن الشئ الجيد انه يمكنني مواجة كلاهما , اذا جداولي منظمة بشكل رائع انا يمكنني التمثيل وايضا الذهاب الى البرامج في نفس الوقت , ولكني اخاف حقا من البرامج عندما المدير هيونغ يخبرني انه لدي برنامج انا اعتقد انه لن استمر لـ5 ثواني , انه من الافضل لي ان اذهب الى التمثيل بدل من هذا 

سؤال : شخصيتك في “God’s Quiz” المحقق الجنائي الجديد الذي يتيع Ryu Deok-hwan والاخرين من الممثلين , قال ان تمثيل يبدو طبيعيا جدا تضع الملابس عليك فقط (قصد ويصبح محقق حقيقي) ؟؟

دونغهي : اذا هناك شئ اريد ان اقوم به , وانتا تعكيني الفرصة انها ضمن قدراتي للقيام بهذا العمل , انا سأعطي افضل ما لدي للقيام بهذا , اي شخص يمكنه ان يقوم بهذا , اليس كذلك ؟؟؟


تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة