140616 مقابلة ريووك مع TVdaily بشأن المسرحية الموسيقية Godess is watching


من مقابلة TvDaily :
مثلما قال جين سونكيو "اشعر وكأنني قد عدت للجيش" , المسرحية مليئة بالممثلين الذكور. لذا , خلال وقت التدريب, قال الممثلون بأنهم يقومون بلعب بعض الالعاب مثل كرة القدم الطائرة ليحسنوا من عملهم الجماعي. الممثلون قاموا باختيار ريووك كأسوأ عضو في كرة القدم الطائرة. عندما ذكرنا هذا خلال المقابلة, ريووك قال "انا لست جيدا في الالعاب المتعلقة بالكرة. عندما كنت صغيرا , ضربت بالكرة بقوة واصبحت اخاف منهم منذ ذلك الحين, وبدلا من ذلك اخذت اعزف البيانو منذ صغري. هناك مرة, قمت بلوي ظفري للخلف بشدة وانا العب كرة السلة ووبخت كثيرا بسبب ذلك. لهذا توقفت عن لعب كرة القدم, كرة السلة, كل شيء, لهذا السبب لست صديقا جيدا للكرات xD

عندما قامت TVdaily بسؤال ريووك عن اكثر تعليق من المعجبين بقي في ذاكرته, ريووك اجاب "في البداية, المعجبين تذمروا كثيرا بأن تمثيلي كان غريبا نوعا ما. العديد من المعجبين شاهدوا Godess is watching من قبل *جولة هذه السنة*, لذا اخبروني بـ"عليك الا تقوم بهذا بهذه الطريقة"," اعتقد انه عليك ان تقوم بالمزيد هنا". لذا كنت متحفزا جدا, وقد فكرت كثيرا "كما هو متوقع من معجبيننا" وقام بشكر المعجبين الذين اعطوه تعليقات صريحة بحب.

ريووك : انا اقوم بمراقبة الاخرين في الايام التي ليست لي, وقال لي الممثلون الاخرون ان اتوقف عن القدوم. JaeGyoon قال لي "هيونغ, اعتقد انك تحضر عروضي اكثر من معجبيني انفسهم, هل تريد ان تصبح *فانبوي* لي ؟"
هناك ايام اقوم فيها بمراقبة كل شيء في الادائات, لكني بالعادة اركز في اشياء مختلفة في كل مرة, بعض الايام اركز على الموسيقى وايام على الطاقم وهكذا ...

ريووك : اردت ان اشاهد مسرحية كيوهيون من مقعد جيد, لذا قمت بفتح موقع التذاكر, لكن لم يكن هناك العديد من المقاعد الجيدة, لذا قمت بالتحقق من ايام بيكهيون , ولم يكن هناك أي مقعد فارغ. بعد ذلك ذهبت لصفحة مسرحيتي وشعرت بالقليل من الاحراج *يضحك* لقد قمت ببيع بعض المقاعد الجيدة ايضا لكنني فكرت ان علي العمل بجد اكبر في المقابلات واحيي الجمهور اكثر.
ريووك تذمر قليل قائلا "كيوهيوني وانا لدينا عروض في نفس الايام, لذا كيوهيوني لا يستطيع القدوم لمشاهدة Godess is watching. المانجرز نضموا ايامنا بشكل غريب, وارغموا المعجبين على الانقسام ايضا.

للإنجليزية : NKsubs
للعربية :so0os13

تعليقات

المشاركات الشائعة