140605 فان اكاونتز - ايونهيوك في Tous Les Jours

- قالت والدة ايونهيوك بأن ايونهيوك سيصل في حوالي 2:30-3 PM 
- اعطت فان ايونهيوك لوحة ايونهي و ايونهيوك هز رأسه 
- عندما عرضت فان هذه الصورة , ايونهيوك ضحك بشدة و قال بأنهم جميعهم هو ... أنا فقط ضحكت و قلت نعم pic.twitter.com/48ZVEACHrj
- أنا : مرحباً 
ايونهيوك : مرحباً 
أنا : كيف حالك ؟ 
ايونهيوك : بخير 
أنا : كيف كان يومك ؟
ايونهيوك : ehm…... اليوم ؟ 
أنا : أجل
ايونهيوك : عمل
أنا : ......ehrm حسناً
أنا: البومك الجديد , سيصدر قريباً ؟
ايونهيوك : eh؟ Embum؟
أنا : ألبوم ؟ مع دونقهي ؟
ايونهيوك : آه فيلم 
أنا : فيلم ؟؟؟؟
ايونهيوك : فيديو موسيقي ... فيديو موسيقي 
أنا : متى ؟
ايونهيوك :ehmm... يوليو ؟ يوليو أو اغسطس ؟
أنا : أليس هذا ألبوم سوجو ؟
ehm…
- الناس يقدمون ابنها او ابنتها للطب في TLJ . الابن سأل ايونهيوك بأن لديه العديد من النوناز في الخارج . قال ايونهيوك بأنه ممثل
- فان قالت لايونهيوك شيء ثم ايونهيوك لمس شعرها . بعد اللمس , شم رائحة يده و ضحك 
- أتت فان وقالت بأن لديها شيء لتظهره . ايونهيوك قال أجل و أخذت خاتم , قالت " تزوجني " ثم ارتداه ايونهيوك فقط و ضحك 
- الفان التي كانت كوسبلاي لمارلين مونرو . اتت للطب و ايونهيوك كان مندهش جداً و ضحك عندما رآها , ثم عقد صدره بيديه 
- ارسلت مارلين (الفان) هذه الورقة لاينهيوك . سألته حول الثنائي المفضل . ايونهيوك اختار " أنا و أوبا "pic.twitter.com/d1246tNIPr
- عندما التقى ايونهيوك بكوسبلاي مارلين . ايونهيوك ضحك بسعادة . سألها " هل انتي بخير ؟
- فان كتبت على ورقة سؤال لايونهيوك حول سونغمين 
" هل سونغمين اوبا حقاً نحيل ؟" ايونهيوك أجاب " لا مستحيل"
- عندما اخذ ايونهيوك استراحة , والدته دلكت ظهره 
- انا : اوبا عدت للتو إلى VN الآن اتيت هنا مرة أخرى من أجلك
 ايونهيوك : حقاً ؟ Xin chao~
أنا : *أعطته هدايا* كلها لتشوكو و ليس أنت 
ايونهيوك : ㅇㅁㅇ.. كلها لتشوكو .. ماذا عني ؟؟ لا ؟ 
أنا : *اعطته منشفه* مكتوب عليها  빵집 아들님" لقد صنعت هذه لك 
ايونهيوك : لتشوكو مرة أخرى صحيح ؟
أنا : لا لك أنت 
ايونهيوك : لتشوكو صحيح ؟
أنا : لا لك أنت أوبا
ايونهيوك : *أخذ نظره* مخبز ؟ أنا ؟ ابن ؟Haha *رفع المنشفة*
أنا : المرة القادمة سأصنع واحد أخر
ايونهيوك : حسناً أراك لاحقاً 
ثم عقد يدي 
- ايونهيوك : مرحباً 
أنا : من اللطيف مقابلتك 
ايونهيوك : من أين أنتي ؟ 
أنا : استراليا , لكن أعيش في كوريا 
ايونهيوك : استراليا ؟ آوه استراليا !!! سأذهب هناك 
أنا : آوه حقاً ؟ متى ؟
ايونهيوك : لا أعلم 
أنا : لقضاء عطلة أو ...
ايونهيوك : لحفل 
أنا : حقاً 
ايونهيوك : حقاً !
أنا :حقاً حقاً ؟
ايونهيوك : حقاً !!
 Amanda (صديقة) : لـ SS6 ؟
ايونهيوك : أجل ! 6
أنا : هل أنت متأكد !!
ايونهيوك : ربما 
ايونهيوك : آه حقاً , ربما . لكن أعيش في كوريا لا استطيع الذهاب 
ايونهيوك : آوه منذ متى ؟
أنا : لا أعرف .. لكن سأعود , من أجل الحفل 
ايونهيوك : حسناً ! وداعاً
- ايونهيوك : WOW , أي كلية ؟
الفان : الاخبار و الاذاعة 
ايونهيوك : تريدي أن تكوني مراسلة في المستقبل ؟
الفان : لا أريد أن أكون PD , أراك في البث مستقبلاً
ايونهيوك : انتي عظيمة لذا ستقومي بدعوتي لبرنامج في المستقبل ؟
الفان (لم تفهم & والدة ايونهيوك كررت لها ماقاله ايونهيوك " : بالطبع سأدعوك 
- فان سألت ايونهيوك ما وزنه الحالي . قال 6X, فكر , و أخيراً قال 62kg . سألته ما طوله الحالي : 17X 
الفان قالت 170؟ . قال لا 179 . ثم سألت الفان مع الرافعات ؟ 
ايونهيوك خلع حذائه و في الواقع لا رافعات 
- فان أعطت رسالة لايونهيوك و طلبت منه ان يعطيها لسونغمين . ايونهيوك استمر بسؤالها إذا كانت متأكدة من ذلك لانه اعتقد بأنها له . ثم ابتسم ايونهيوك و قال سيعطيها لسونغمين أوبا . بعد ذلك , تذكر و قال سونغمين هيونغ 
- ايونهيوك : مرحباً (بالانجليزية , و بقية المحادثة بالكورية)
أنا : مرحباً . انا ذاهبه إلى السويد قريباً
ايونهيوك : عائدة ؟ متى ستعودين إلى كوريا ؟
أنا : لا أعلم , لذا لدي شيء أريد أن أقوله لك  .
أنا : لأني لا استطيع أن أراك على الستيج
ايونهيوك : على ماذا ؟
والدته : على الستيج على الستيج !
أنا : .... الكثير , و أيضاً قادرة على مقابلتك هنا , أنا سعيدة و ممتنة لذلك 
ايونهيوك : آوه , أنا ممتن للغاية أيضاً 
بدا سعيد بصدق . و صافح يدي 
أنا : و إذا استطعت رؤيتك لاحقاً أيضاً , سيكون لطيفاً
ايونهيوك : أجل , في المرة القادمة .. أنا ... سأراك في السويد 
أنا : حقاً ؟!
ايونهيوك : حقاً
أنا : حسناً , ثم اتصل بي 
- ايونهيوك : Apa kabar ! اندونيسيا ؟ 
أنا : أجل , اندونيسيا ! سأعود إلى اندونيسيا يوم الاثنين . تعال إلى جزيرة Bali مع دونقهي  رجاءً 
ايونهيوك : حقاً ؟ ؟؟؟؟ دونقهي ؟ 누구? ㅎㅎㅎ
أنا : أجل ! ماذا ؟ دونقهي .. صديقي 
ايونهيوك : لا ! دونقهي إنه اسمي 
أنا : Ehh حسناً حسنا 
أنا : D&E هل سيصدرون ألبوم أو اغنية ؟
ايونهيوك : كيف حالك ؟
أنا : بخير .... وداعاً . أراك قريباً 
ايونهيوك : أراك قريباً
- ايونهيوك غادر بسيارته اودي بيضاء

المصدر:morningsuju,DONGHAEisMINE,ParkHeeYoung13 ,haelic ochimamiki ,BONSONGSHOP
للعربيه:SHWQA

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة