140622 سوبر جونيور M هنري يتحدث عن ماضيه المؤلم في الحب على “Real Men”


في الحلقة 22 يونيو من  “Real Men” سوبر جونيور-M هنري، كشف عن قصته المؤلمه بشأن صديقته السابقة.

في هذه الحلقة، الأعضاء من الوحدة كانوا يقومون بخدمتهم العامه الخارجيه (GOP) واجب الحراسة. بعد أن أنهوا واجبهم، سئل هنري عن علاقاته. كشف هنري "في الوقت الحالي ، أنا لم يكن لدي (صديقة). كان لي صديقه سابقة والتي كنت اواعدها لمدة سبع سنوات في كندا ".

طلب الاعضاء آخرين من هنري ان يقوم بارسال رسالة فيديو لصديقته السابقة ولكن هنري رفض قائلا ان علاقتهم انتهت بذكرى سيئة. "، الفتاة قامت بخيانتي ... مع أفضل صديق لي" . هنري قال قصته المؤلمة. ثم حاول الأعضاء التخفيف عنه .

في الوقت نفسه، بسبب حادثة إطلاق النار التي وقعت في 21 يونيو في الحزب الجمهوري حيث قتل خمسة جنود وأصيب سبعة، قرر طاقم إنتاج “Real Men”  الغاء الأجزاء الحساسة من العرض، و وتغيرها لتشجيع لمبارة كأس العالم بين كوريا والجزائر يوم 23 يونيو .



للعربيه : @dal3_elf
المصدر : www.soompi.com

تعليقات

المشاركات الشائعة