140622 سوبر جونيور M هنري يكشف عن منزله المنفرد في “Real Men”





في بث 22 يونيو من “Real Men,”  المشاهدين قاموا بعمل جولة في منزل سوبر جونيور-M هنري  وهو التصوير الذي قبل ارسال الفريق إلى الفلبين.

جاء Park Gun Hyung الى منزل هنري وأحضر معه بعض المستلزمات التي يحتاجونها للرحلة. هنري رحب بـ Park Gun Hyung واخذه جوله  في جميع أنحاء المنزل بدءا من غرفة المعيشة. . في غرفة معيشة هنري، هناك سجادة اليوغا الزرقاء التي وضعت على الأرض. قال "عندما أستيقظ في الصباح، أنا بعض الاحيان اتمتد في حين انظر للخارج (النافذة)" هنري قال  " المنظر خارج نافذة هنري كسب الكثير من الاهتمام بسبب المنظر الجميل للسماء و المنظر الذي يطل على نهر الهان ..

وعلى النقيض من ان شخصيه هنري خرقاء إلى حد ما، منزل هنري و غرفته نظيفة ومرتبة  , الذي فاجأ Park Gun Hyung . هنري ابتسم بفخر وقال: "انها نظيفة قليلا."

ثم هنري اخذ  Park Gun Hyung إلى غرفة التسجيل التي لديه و الموقع عليها "مرحاض الرجال " . بجانب غرفة التسجيل كانت كافة أنواع الادوات. Park Gun Hyung حاول اختبارغرفة تسجيل هنري اذا كانت جيده مع ذلك غرفة تسجيل هنري لديها عازل صوت ضعيف لذلك كل ما قاله  هنري سمعه كل من في الخارج، الأمر الذي جعل الجمهور يضحك.



للعربيه : @dal3_elf 
المصدر : www.soompi.com

تعليقات

المشاركات الشائعة