هدايا مشروع ميلاد دونقهي - مؤثقه بالصورة و روابط




انيونغ هاسيو ARAB ELF 

بما اننا اعلن قبل شهرين عن مشروع عالمي مشترك لميلاد دونقهي مع فريق http://www.eastsea.co.nr/
تم الاعلان عن المشروع (هنا) .
بدايتاً نعتذر عن التاخير بنشر صورالهدايا و المبلغ الذي تم تجميعه من قبل ARAB ELF والسبب صعوبة التواصل مع الفريق الاجنبي بسبب ظروف تم ارسال كل التفاصيل الان  .. بنفس الوقت نشكركم على الثقه التي منحتوها لنا لادارة هذا المشروع وارسال مشاركاتكم .. 

اولاً المبلغ الذي تم تجميع من قبلنا 1,270 ريال سعودي  .. شارك بهذا المبلغ 7 بنات فقط .. ( شكراً ونتمنى يزيد العدد ) .. 

الفريق الاجنبي قام بكتابه رساله شكر لنا في موقعهم .. وضمو الاسماء المشاركة بالمبلغ واسمنا من ضمن الاسماء المكتوبة في الهدية .. 

رسالة الشكر من الفريق الاجنبي بموقعهم .. 

اولاً نود ان نشكر الذين شاركو بهذا المشروع , طاقم فريق  East Sea  و الذين ساعدونا لتخطيط مع OnlyHae  لتوصيل الهدايا لجميع من قام بتبرع لنا خصوصاً TheBeatrice54  و  Arab ELFs Suju Wings ولـ NayoungOnewLuv مساعدتنا لترجمه الرسالة لدونقهي الى الكورية و لمن ارسلو صورهم في photobook . 
فقد كنا متوترين بسبب الفتره القصيرة لهذا المشروع ولكن كانت تجربة جيدة بالنسبة لنا . وفيما يتعلق بالجزء الخيرية لهذا المشروع، وبعد نقاش طويل بين الطاقم ، قررنا تأجيله في الوقت الراهن. ذلك لأننا نؤمن بأن رعاية الأطفال هي مسؤولية ثقيلة ونحن أنفسنا لم نكن على ثقة 100% بأن لدينا قدره لدعم الطفل حتى الان. ولذلك قررنا تأجيل التبرع في الوقت الراهن.( هذا الجزء من المشروع ماشاركنا فيه ) .. 

الكل في الكل، ونحن نعرب عن امتناننا العميق لجميع المشاركين في هذا المشروع. 

ملاحظة : ان شاهدتم صور لدونقهي يستخدم او ارتدى احد الهدايا نرجو تبليغنا وسنكون شاكرين لكم .. 

محتوى الهدايا : 
1- كتاب فيه صور المشاركين بالهدية ( ماعلنا عن هالشي لانهم طالبين ان وجه البنات يكون ظاهره بالصور ) . تم ارسال دي في دي في الصور المشاركات .. 
2 - كاميرا من ماركة Superheadz + افلام + ميداليه لزينه الكاميرا 
3- جاكيت + قمصان + قميص مع سكراف من ماركات ( Esprit - GraffiTee - Philosophy - Men ) 

1 - كتاب المشاركين .. 

فيديو ضمن CD 
2- كاميرا 

2- الجاكيت - قمصان + قميص مع سكراف

علبة الكام + الكتاب الصور 

صورة الرسالة + محتوى الرسالة لدونقهي 
المحتوى : 
انتباه : عيد الميلاد!! نتمنى إن  نملئ عيد ميلادك بالمتعة و الفرح و الكثير من الضحك و ان تتمكن من قضاءه مع عائلتك و الأشخاص الذين تحبهم و أيضا أصدقائك 
من المحتمل انك لم تسمع عنا من قبل لذا دعنا نعرفك بأنفسنا أولا:
<EASTSEA>هي مجمع  دولي مخصص لجميع e.l.f في  إنحاء العالم  نشارك فيه حبنا إلى السمك (انت) 
بعد ان تم تأسيس<EASTSEA> لقد اجتمعنا نحن  من دعم هائل من e.l.f من جميع إنحاء العالم , وكانا متحمس لتنظيم أول مشروع لنا و نرسل لنا محبتنا , حتى وان لم يكن هناك الكثير من الوقت للتدقيق.
قمنا بتخطيط ,الجميع وضع جهود جبارة في هذا المشروع و نأمل بأنك تحب الهدايا المرسلة منا  

كما تستطيع ان ترى ,واحده من الهدايا هيا <Superheadz’s Ultra Wide & Slim> كاميرا .كنت دائما تقول بأنك ليس جيد مع التكنولوجيا ولكن تريد (تحب)التقاط الصور لذلك قررنا ان نعطيك شي بسيط
 للاستخدام ولكن من الجيد اللعب بالكاميرا.

شملت لدينا العديد من الإغراض المختلفة و العدسات و فيلم من اجل استخدامه . غير هذا أيضا لقد اخترنا من أجلك تي شيرت,وجاكيت سوف يصبح الجو بارداً في كوريا قريباً و بما انك دائما تسأل (تطلب) بأن نبقى بصحة جيده , نأمل بأنك  لا تنسى ان تأخذ الحذر وتعتني بنفسك و صحتك أيضا,,ارتدي هذا وكن دافئ بحبنا وعطفنا لك سوف يحميك من  الهواء البرد !

الهدية الأكثر أهمية من هذا كلها هي كتاب الصور. وهي تجميع صور إلى أعضائنا مع رسائل تهنئه و تشجيع ودعم لك.تقريبا الجميع طلب ان تكون (أرجوك ان تكون بصحة جيدة) لذا أرجوك افعل هذا ! وأيضا تستطيع ان ترى من أي مدينه هم أعضاء الفريق .وهناك أيضا cd فيها ,تستطيع إن ترى بأن هناك نسخة من الفيديو تجميع  للصور كنا نتمنى تجميع المزيد من الصور ولكن الوقت لم يسمح لنا بهذا نحن حقا نأمل بان تتمتع بالهدايا و نحن جميعا نتمنى بأن نرى ابتسامتك ,,خصوصا في يوم مميز مثل هذا اليوم .


 نحن نتمنى كلما شعرت بالإحباط  سوف تفكر بأن هناك الملايين من الناس تحبك في جميع إنحاء العالم و ينور يومك تماما مثل ما نفكر فيك يسر ذالك يومنا !! نتمنى لك نجاح  في عام أخر وسوف نكون معك خلال ذلك , إنهم e.l.f الذين سوف يبقون الى جانبك إلى الأبد , مرة أخرى دونغهاي عيد ميلاد سعيد !!
مع حب
EASTSEA.CO.NR

__

طبعا اسماء المشاركات كتبت مع اسم Arab ELF SuJu Wings المرافقة لرسالة .. ( يعني كتبو شارك فريقArab ELF SuJu Wings وتحتها اسماء المشاركات ) .. 
وصل مبلغ المشروع الى : $647.20 
وتم صرف:  $400 من ضمنها مصاريف الشحن .. ( تم تبليغنا ان الباقي راح يتم ضمو للمشاريع الجديدة لدونقهي اذا تم تخطيطها  وراح نضم اسماء البنات نفسهم بالاضافه للمشاركين الجدد ) ..

لتاكد من جميع ماذكر سجل بالمنتدى الخاص بهم وشاهد هذا الموضوع : ( هنا )


ترجمة رسالة الشكر : 2588m 
ترجمة رسالة لدونقهي : sweetySuju

تعليقات

  1. شكــــــرآ لكم ادارة المدونة ما قصرتوا ...
    specific_1 ^_^

    ردحذف
  2. يعطييكم العاافيه وان ششاء الله يلبسسها ويشكركم ^^

    ردحذف
  3. يعطيكم الف العاافيه وان شااء الله يلبسها

    ردحذف
  4. وااااو جميييله الهدايا . يستخدمها بالعافيه ق1

    بس جاني إحباط مالقيت اسمي ولا بالرساله ولا حطيتوها ولا كيف ..!؟

    ويعطيكم لف عاقيه جهودكم كبيييره ويستاهلون السوجو

    ردحذف
  5. اهلييين إيه أنا مشتركه حلو اهم شي اسمي انكتب يعني ما في صوره للرساله ودي أشوفها !! ويعطيكم العافيه يا جميلات سؤال متى راح توصل البومات احترت وين اسأل ؟؟؟

    ردحذف
  6. اعتذرو لنا انو ماصورو الرساله بعد ماكتبوها .. يعافيكي ربي .. بالنسبه للاستفسارات والاسئله تكون في الاسك مي تلاقي الرابط بقسم التواصل ..

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة