111023 فان اكاونت-هنري مع الفانز في مدينة نيويورك





كنت في طريقي لعرض برودواي لـ(بيلي إليوت) الذي قد اشتريت تذكرته من قبل, حينها رأيت كل هؤلاء الفانز واقفين خارج فندق ممسكين بتلك اللافتات حتى يلوحوا بها و يتأكدوا منها و ذلك في أثناء انتظاري للعرض.
في طريقي و انا عائدة مرة اخرى رأيت الفانز و مازالوا هناك يتحادثون فيما بينه, في تلك اللحظة دخلت فرقة SNSD للفندق. قررت الانصراف بعد عدة دقائق لأني فكرت بأن الأمر لا يستحق الانتظار إلى ما لا نهاية. رجعت للغرف عبر الشارع و لأن اصدقائي لم يرجعوا بعد من عرض آخر كانوا يحضرونه قررت ان ارجع و ان اتأكد من العرض (برادواي).
في اثناء انتظاري في الخارج, رأيت شيندونغ (تقريبا لم اتعرف عليه لأنه بدا نحيفاً جداً), و رأيت دونغهي (بدا اقصر من المتوقع و لكنه كان جيداً), ثم ييسونغ (شعره و كحل عينيه كانا فعالين بدا لي فعلا مثير), ثم رأيت لونا (لطيفة جداً), و بعدها يونهو و تشانغمين (اصبح لديه ذلك الشعر القصير المموج). بعد ذلك, و انا في طريقي للذهاب, الفانز بدأوا بالصراخ, فرجعت حتى ألقي نظرة, حينها كان هناك هنري.
لقد كان يمشي مع اصدقائه في الخارج, بدون سيارة و بدون حاشية حوله. كنت في وسط كلامي مع إحدى فانز الF(x) اللطيفة و بعدها بلحظات تردد, قررت ان اتبعه لأسأله بأخذ صورة. لم يكن بحوزتي اي شي غير كحل العينيين و برنامج العرض الذي كنت قد حضرته للتو, و لكن بالرغم من هذا لقد كان تدخلي السريع و الأقل تطفلا الشي الوحيد لفعله. مع كحل العينيين بيدي, اقتربت, و لكن أحد الفانز قد سأل لأخذ صورة معه قبلي, هنري كان فعلا ظريف و "cool" بخصوص الموضوع. لقد سألني عن اسمي عند التقاطنا للصورة و وضع ذراعيه حول كتفي بطريقة عرضية (لحظة سيريالية). بعد أن أخذنا صورة مع بعضنا البعض, و أيضا مع بعض الفتيات الأخريات بعد ذلك, استمر هنري بشكرنا لكوننا من معجبيه و انه يتمنى لنا قضاء الاوقات الجيدة في الحفل الموسيقي.

 المصدر:sunday4rose
ترجمة للعربيه:hurt_silent

تعليقات

المشاركات الشائعة