111025 فناني SM هزو ارجاء نيويورك




فنانو اس ام انشئوا مرة اخري تاريخ جديد للكي بوب Madison Square Garden  التي كانت دائما مملكة الفنانين الانجليز مع الاغاني الكورية وسيطر عليه نجوم الكي بوب.


في ال 23 من اكتوبر اس ام للترفيه عقدت حفلا" اس ام تاون   مباشرة في نيويورك" في Madison Square Garden حيث مشاهير الكي بوب super junior, shine TVXQ, Girl's Generation, Kangta, fx و BoA . هؤلاء النجوم بالفعل اسروا قلوب الآسيويين و صنعت شعبيتها في امريكا ايضا.

المغني الشهير kangta قال لوسائل الاعلام في مؤتمر صحفي قبل الحفل: نحن نود أن نحصل على هذه الفرصة, إذا كان هناك أي حاجز بين الغرب والشرق سنغتنم هذه الفرصة لازالة هذا الحاجز. نيابة عن كل الفنانين اضاف kangta : آمل أن نكون أكثر شهرة في الولايات المتحدة فضلا عن كل الدول الغربية الأخرى ايضا قائد tvxq yunho شارك: نحن ببساطة جا نقدر الاطراء الذي نحصل عليه من المعجبين حول العالم , ليس فقط نحن لكن كل الآعضاء في اس ام تاون, هم حقا يقدرون الفانز.

الشي الآكثر تمييزا كان المغنون يغنون أغنية في كوريا التي لم تكن باللغة الامريكية  لكن المعجبون لا يزالون يدعمونهم ويرددون الكلمات معهم. ولكن هناك بعض الاغاني الانجليزية ايضا. Gil's generation  و BoA لديهم اغان بالانجليزية ادؤ اغنيتهم الانجليزية, BoAادت اغنيتها المشهورة " I did it for love" (فعلته لأجل الحب) مع key من shine غناها في الاصل BoA و sean garrett  و girl's generation صدرت مؤخرا اغنيتهم The boys .

كان هناك طوفان من المعجبين بالكي بوب في المطار للترحيب بنجومهم الآسيويين, المعجبون من مدن مختلفة, محافظات مختلفة, حتى من دول مختلفة حضروا الى نيويورك, وفقا لصحيفة الاخبار معجبو الكي بوب, الحشود في Madison  كانت اكبر من بيبر ( جاستن بيبر). وقال نائب رئيس M tv  بعد رؤية الحشود خارج الاستديو "لم أر هذا في السنين , انه يذكرني عندما N sync كان هنا واصطف المعجبون حول الاستديو.

بالتأكيد هذه مجرد بداية ل( موجة الهاليو) مجاورة لامريكا ووفقا لذلك سوف تذهب حتى الان بمواهب الكي بوب المدهشة. 


المصدر:readysetdrool @ super-legacy.com
ترجمة للعربيه:noniELF4ever 

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة