111018 سوجو و LG Electronics تعزيز تسويقها مع K - POP




 LG Electronics اخذت نشاطتها التسويقي العالمي إلى المستوى التالي مع فريق الايدول سوبر جونيور . انتشر KPOP كالنار في الهشيم ومع سوبر جونيور الذين يقودون الموجة ، LG تريد الاستفادة من فنانين KPOP - كاستراتيجية لزيادة انتشار العلامة التجارية. 


كشفت شركة LG Electronics  في 18 أكتوبر أنها أنتجت فيديو سوبر جونيور الموسيقى 3D والذي سوف يكون متاح مجاناً في مطلع العام المقبل ، على شاشة التلفزيون سينما 3D الذكية مخصصة لموجة هاليو الاستهلاكية محتوى الخدمة المسمى  ‘K-POP Zone’. 


في اغسطس اشتهر MV سوبر جونيور  ‘Mr.Simple’ كالفيديو الاكثر مشاهدة في العالم على اليوتيوب و المجموعة سوف يبدؤن جولتهم في  ‘Super Show 4′  في نوفمبر وتعزيز مراكزهم بوصفهم نجوم هاليو العالمية. 


على راس ذلك سوف ترعى  LG Electronics بفخر جولة SM TOWN  المباشرة العالمية التي عقد في 23 اكتوبر في نيويورك ولقد تم الترويج لقطات لحفل SMTOWN في نيويورك من خلال Times Square LED مع عرضه اكثر من 100 مره في اليوم مع المحتوى الثقافي هاليو وشعار LG  تهدف إلى أن يكون لها تأثير أكبر.


وذكررئيس LG Electronics كانغ سين إيك انه في الآونة الأخيرة وقد انتشرت موجه هاليو في جميع انحاء آسيا وعبر أوروبا وآسيا.أننا نريد أن نستفيد من هذه الفرصة لزيادة انتشار العلامة التجارية في الوقت الذي تساعد هذه البلدان على تعزيز دورها في نفس الوقت . 




المصدر : hankyung
ترجمة لانجليزية : dewspaper من SUPER-LEGACY.COM 
ترجمة للعربية : TOTO_JI_SO

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة