111024 آلة البوب الكورية تعمل على المظهر الخارجي و تصفيف الشعر

,
sm town live سوبر جونيور رافقت الموكب من كوريا الجنوبية في الحديقة مادسون سكوير يوم الاحد.

اعتقد أنه يتطلب من جوستن بيبر عمل واحد فقط. المنتج,الأداره ,مدربي الصوت و المصورين و المتدربين كل هذا التأثيرات تخلق لتصنع افضل 10 بوب نجوم في البلد التي لا تزال تشع من اجلهم ,كوريا الجنوبية لديهم مثل هؤلاء الموهوبين ,شكرا للعديد من الشركات التي تنظم و تصنع تيار ثابت من المراهقين النجومالمحبوبين,في فرق مختلفة .

وحدة من أعرق الشركات SM ENTERATAIMEN التي كانت في ليلة الاحد استضافت smtown live قد بيعت جميع التذاكر.

التصوير الخارجي في حديقة مدسون سكوير للعديد من فعالياتها ,اي احد من المواقع الامريكية في التلفزيون و عروض المواهب و التسمية الرئسية A&R المتخصص الإثاره القيمه التى تستحق ان تباع و ان تكتشف.

افضل 10 مطربين امريكين لم يحصلو على هذا الانتاج من قبل . kpop اختصار الى الموسيقى الكورية بيئة من الحداثة وليست من الهوادة .كلا من المشاركين و الاسلوب ,حتى في اعمالهم المخضرمة لا زالت صغيرة نسبياً لازال هناك اختلاف في خلفية من بين المحاربين القدامى. مثل boa، tvxq و الادوار الرئسية هم super junior ،snsd، shinee، TVXQمقعد الاعضاء الصغار اقل ااعتبار مع حدود,من الرسم الطيف مع البوب في اخر محطه لهم في الموسيقى,وضعية تحديد الوقت في الهيب هوب و الرقص , الموسيقى تدفعك الى الرقص و العزف على الغيتار وتتجه مباشره الى الاغاني الحزينه.

ولكن لماذا اصبح الكي بوب هو الاكثر اثاره خلال هذا السنوات و اصبحت تحمل اكثر الفرق طلبا و تحميلا , سوبر جونيور التى تعتبر المجمع ككل 13 عضو كانت اول تبهر وتبرز اكثر من عده مرات من خلال الليل في اكثر من لون و ملبس يلمعون في "mr:simpel" و يقتحمون صناعه الرقص الكوري مع "bonamana" و الفرق الفرعية من سوبر جونيور وهي
"super junior k y r" مع أوصلو ما اردو منهم الجميع استقبالة مع افضل اداء لهم " sorry sorry" نسويرد من الموسيقى الحزينة R&B رجال ونساء عرضوا وشاركوا فقط قليل من المرات على المسرح, وتلقوا الغمز والمرح الكثير على المسرح ثنائي مغرمان احاطوا بعض على حدود .


المسرح مع سمعات اذن وجدوها في صندوق البريد (هو) و حقيبة مع (هي).بين الطاقم ظهر على الشاشة الوان رائعة و تطوير فتوغرفي خيالي . واظهرو عن العلاقة الغربية التي بينهما عند عرض الموسيقى في الخلف بعض الاطفال اعجبهم هذا و احيانا حرب تقام بينهم ولكن لم يقل من تشجيعهم .


في الماضي كانت الموسيقى الكورية جلبت النقود والزحف العالمي من عدة سنوات .. ربما المطربين اطلقوا الالبوم في كوريا واليابان ,وخلقوا ضجه في ذالك. على مدى اسيا , و في المقابل على ايه حال تبذل ان تطلق اسعارها في الماركات الامريكية , هنا سوف يصدرون synced في كل من اللغه الكورية و الانجليزيه

ايضا الحضور اصبحوا يصرخون في اعلان سوبر جونيور شيك تطبيق في الجهاز
ipon, اما با النسبة الى sm entertaiment.لتجربة الاداء العالمية ,التي سوف تاخذ مكان باكرا هذا السنة في عديد من البلاد , والتي سوف تبقى ضجة كبيره من اجل السنين القادمة.


المصدر: New York Times

الترجمة العربية : sweety suju

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة