111014 عرض اغنية Merry You في راديو السعودية MIX FM




اقتباس من المصدر :


امس و انا قاعده اسمع لاذاعة سعودية اسمها MIX FM ...و كان عندهم برنامج اسمه غرب East ..
يعني يجيبوا اغاني غربية و شرقية ..المهم و انا اسمع لهالبرنامج شغلوا اغنية لسوبر جونيور
و كانت الاغنية Merry You المذيعة قالت انها اغنية يابانية و هي مو داريه انها اغنية كورية ..
المذيعة قالت عن الكي بوب انو اغانيهم حلوه و مريحه و انها قريبة من النمط الغربي كثيير و هي حبتهم ..
البرنامج يجيبوا كل خميس من 8 م الى 9 م  و توهم ثاني خميس يعني البرنامج لسى جديد ..
اتمنيت لو في مقطع عشان احطه هنا بس للاسف ما حصلت T_T
رابط الاذاعة ..

http://www.mixfm-sa.com/ 
فيس بوك 
http://www.facebook.com/MixFMSaudiArabia?sk=wall
تويتر 
http://twitter.com/#!/mixfmradio/


المصدر : هنا

تعليقات

  1. وااااااو ونااسه
    اجل برووح نغزو عليكم عالشاان يحطووا اغاني سوبر جونيور

    ردحذف
  2. ايوااا حتى انا سمعتوو .. وعلقت جابنيز وجابنييز .. يابت الحلال كوري ..
    كنت احلق في السماء .. ما صدقت ابداً..!!

    ردحذف
  3. ايووه اعرفه هالبرناامج بسس قهر فااتني ...

    عقبال ما الأسبوع الجاي يجيبون مستر سيمبل أنا راح أرسل لهم ..

    ردحذف
  4. ابغى الموسيقى او الاغنية اللي في برنامج كافيين
    على اذاعة مكس اف ام ..... مره تعبت وانا ادورها
    وخايف تكون مصممه للبرنامج تبعهم بس .. وششكرا

    ردحذف
  5. ابغى الموسيقى او الاغنية اللي في برنامج كافيين
    على اذاعة مكس اف ام ..... مره تعبت وانا ادورها
    وخايف تكون مصممه للبرنامج تبعهم بس .. وششكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اكتب على اليوتيوب اغنية اسبانية بالعربي زي ماكتبتلك هي وتيجيك الخلفية لونها اخضر هذه هي الرد متاخر بس كتبته مت باب الاحتياط اذا للحين تدورلها هههههه

      حذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة