111027 [فان آكاونت] أخبرني أني لست الكلبة الأسعد حظا على الحياة (قابلت كيوهيون)






حسنا ~ أتساءل ما الذي كان الأفضل هذا الحفل أو ذاك ... أساساً كنت أتجول حول المتنزه المركزي BC
والديّا كانوا يحدثوني ولم أرد عليهم ثم أمي التي لا تعرف شيئا عن الكي بوب كانت مثل 
"آوه أليس ذاك أحد آيدولز الكي بوب الخاصين بك " 
وأنا أفكر يا إلهي أمي سخيفة جدا "قصدها مستحيل يكون آحد من الكي بوب هنا " وأنا أنظر له مثل ال Nah لكن عندما استدار كنت مثل GIOREHG89EHIGO3E إنهم كيوهيون وسونغمين REG9EG=EHG4HGI43 لذا طاردتهم و حصلت فقط على صورة مع كيوهيون bc سونغمين كان يصور وكان جميلا ~ أبي طلب منه إلتقاط صورة bc وأنا كنت أهز وكيوهيون إعتقد أننا نطلب منه أن يلتقط صورة للولايات المتحدة حتى فوجئ جدا بأننا أردنا إلتقاط صورة معه وكان مثل " آوه ، أنا ؟" لأنه لم يكن هناك أحد حولهم والمكان فارغ فقط العاملين كان مثل الغبي جدا ، بعد ذلك عندما قلت له شكرا حاول قول شكرا مرة أخرى ولكن لغته الإنجليزية كانت سيئة للغاية


المصدر : seryous.tumblr.com
الترجمة للعربية  : Atoosh


كلام البنت ما كان مرة مفهوم "يمكن من الصدمه xD "
فحاولت قد ما عندي إني أصيغ الكلام بطريقة مرتبة ~ وعذرا ع القصور ^^

تعليقات

  1. يااحظك عقباالي اشووفهم<<< في الاحلااام

    ردحذف
  2. وش ا الححظظ الي خلاااك تمشين بالحديقه وتلقين كيونا معك @@" صصصصصصصصصصصاااااح ماشا الله علييك عقبااالي

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة