111030 ماذا حصل لاعضاء سوبر جونيور بعد SMTOWN Live في نيويورك؟




بعد انتهاء العروض الترويجيه لـ  “Mr. Simple”  و “A-Cha,” وكذلك العرض الناجح في مدينة نيويورك لـ  SMTOWN Live في نيويورك, اعطو اعضاء سوبر جونيور وقت للراحه والاسترخاء قبل الاستعداد لجولة سوبر شو4, ومن المقرر ان يبدأ في سيوول يوم 19 نوفمبر و 20 نوفمبر. اغلب الاعضاء استغلو هذا الوقت وسافروا خارج البلاد, الاعضاء سعداء لمشاركة مغامراتهم مع جماهيرهم.
وقد كشفوا لي توك و دونقهي بأنهم سافروا الى سيبان, وهي جزيره صغيره تقع غرب المحيط الهادئ. عبر التوقف في اليابان. كشفت صور قضاء وقت ممتع على الشاطئ, اعتقدوا ان والدة دونقهي سافرت ايضاً. سافروا 3 ايام فقط. ثم شوهدو في مطار انتشون الدولي في كوريا.
واظهر انهيوك في التويتر انه سافر هو وعائلته الى اوربا. محطته الاولى في براغ(جمهورية تشيك), بعد ذلك تابع(جولة الانشوفه العالميه) في فيينا(النمسا) ودريسدن(المانيا) ولندن(انكلترا). ومحطته الاخيره كان قادراً حضور مباراة كرة قدم بين ارسنال وتشلسي. العديد من الفانز كانو قادرين على الاجتماع به وعائلته,
ولاحظو هؤلاء الفانز ان هيوك كان صديقهم طوال الوقت, والتقط الصور معهم, وحتى دعوهم لتناول العشاء على بعض المناسبات.


عضو آخر في اوربا هو كيوهيون. كشف مكانه عندما قال في تويته انه تعرض للتهديد من قبل شخص يحمل سكين ومشي فوراً الى الفندق بعد الهبوط الى اسبانيا. لحسن الحظ كيوهيون لم يصاب بأذى. واستمر عطلته لوحده, مثل هيوك, كيوهيون حضر لعبة كرة قدم- لفريق FC  برشلونه.

وكشف ييسونغ عبر التويتر انه يستعد لسوبر شو4 مباشرة بعد نهاية اس ام تاون لايف في نيويورك, وبالتالي انه لم يسافر لاي مكان خلال هذه الفتره. نفس الاعتقاد ينطبق على شيندونغ الذي وضع على وجهه ضمادات, ردا على هذه الصوره, علق مستخدمي الانترنت," هل شيندونغ يستغل هذه العطله وعمل اجراءات على جلده؟" الجميع في اوربا... لكن هل شيندونغ ذهب الى مصر؟"

لكن مكان سونغمين و ريوك مجهول. مستخدموا الانترنت خمنوا ان سونغمين في اليابان على ما شاهدوا, لكن لم تكن له اي صور في اليابان, الفانز مترددين على ان سونغمين بالفعل في اليابان, نفس الحال, لم يكشف ريووك من ذهب الى  SMTOWN Live  في نيويورك.

في هذه الاثناء هيتشول في الجيش. و سيون مشغول بتصوير دراما بوسيدون.


هذه صور لبعض رحلات سوبر جونيور في الجازه!











المصدر:   PTT, @GaemGyu, @AllRiseSilver, @donghae861015, @special1004, @shfly3424,  و@ShinsFriends, koreaboo
الترجمه للعربيه: mylovehDonghae

تعليقات

  1. فلة لوو راح مصر بس ماا اتوقع انه راح مره حدث تكلم عن بشرته

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة