120202 فان أكاونت - سوبر شو4 تايوان 'This is LOVE + OPPA’ ^_^ أنا مندهشة حقاً!!



أداء دونغهي المنفرد اليوم "This is LOVE + OPPA" ^_^ أنا مندهشة جدا!! آه.. الحفل كان رائعاً للغاية، لايمكنني سوى سماع غناء المشجعين، سيء جداً! أداء سونغمين الجديد هو الرقص، أعتقد أنه كان مثيراً. هاها كنت مجنونة عند خروجه.. آه! إنهيوك قام بتعليم الجماهير بعض الرقصات! حقاً أحببت هذا! خاصة هذه الأغنية ‘You & I’ .. غداً سأشاهد العرض مرة ثانية ^^ آآه أنا سعيدة حقاً.

تفهُمنا و حبنا، شكراً للجميع!! أنا متعبة جداً، عندما شاهدت العرض كان من الصعب التحديث، فيديوهاتي ليست بجودة عالية، آآه.. لذلك.. كيكيكي! قمت بحجب حسابي من قبل، ولكنني فتحته مرة أخرى، فقط بسبب تايوان سوبر شو4! عند نهاية الحفل وعودتهم إلى كوريا، سأقوم بحجبه مرة أخرى.

المصدر: 2s.소소 (showsu) & Eunhyuk Jewels(은혁 팬) (eunchovylogy)
الترجمة للعربية: TOUMA



تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة