120208 تنبيه هام وبعض الامور الهامه بخصوص تجمعات الإلف في الدول العربية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 

اولاً احب اشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع من القائمين عليه والمسؤولات اللاتي تحملن مسؤولية اداره كل تجمع وايضاً من حضر وسيحضر في التجمعات القادمة بإذن الله  .. 

هناك الكثيرمن الملاحظات والامور التي حدث في السابق وستحدث لاحقاً اما ايجابية او سلبية من ناحية هذا المشروع ولكن نحن نحاول بقدر المستطاع ان نستمر به ولا نقوم بإلغاءه .. ليس ذلك من اجلنا فقط ولكن من اجلكم انتم .. 

هنا سنكتب بعض التنبيهات والاعلانات الخاصة بالتجمعات بشكل عام واتمنى من الجميع ان يقومو بنشرها لكي تصل الى اكبر عدد ممكن .. حتى لا تقع الملامة على احد .. 

سأعرض نبذه مختصره عن الفكرة : التجمع بكل دولة عربية وعمل بعض الفقرات وتصويرها وتجميعها في فيديو لاظهار حبنا و العدد الكبير لمعجبين سوبر جونيور في الدول العربية .. تفاصيل عن الفكرة هنا

سأبدأ بنداء لجميع المسؤولات التي انقطعت اخبارهم معانا والاتي حاولنا التواصل معاهم بكل طريقه ممكنه ان يسارعو بالتواصل معانا ولا سوف يتم استبدالهم بمسؤولات اخريات .. 

توضيح وتنبيهات : 
1- تجمع الرياض كما اوضحنا سابقاً ونكرر انه تم تأجيله لموعد اخر بسبب ماحدث من مشاكل وسوء فهم ( فكرة التصوير من بداية غير موجوده بتجمع الرياض وذلك بأمر من القاعة ) .. ولكن !! 
2- تجمع مصر كان اليوم بعد تعب وتحضيرات المسؤولات وانتظارهم ساعتين لم يأتي احد ؟!! ( لذلك تم إلغاءه ) .. 
3- ارجو من الجميع ان يتفاعلو مع المسؤولات بالحضور والمشاركة في الفعاليات .. 
4 - اعتراض البعض انه لا يوجد في دولتهم او منطقتهم تجمع ذلك اما بسبب إتكال الجميع على بعضهم اما بكونهم المسؤولين  او المسؤولة تفعل كل شي ولا تجد تعاون وتفاعل معها .. 
5 - من الان لن يتم النظر في اي اعتراض لاننا بذلنا ما بوسعنا ولكن التقصير منكم .. وليس منا .. 

لا تكثرو الشكوى وانتم لا تفعلون سوى الشكوى والطلب فقط ..
 عذراً على الاسلوب ولكن تعبنا من هذا الوضع وانتم مازلتم تشتكون ولا تفعلون .. 
( لا تقارنو اي دولة بالعالم تريد ان يأتي لديها سوبر جونيور لان الجميع يشهد على مشاريعهم الناجحه ولكن نحن ماذا فعلنا ؟!! ) 

وشكراً .. 

By: TOTO_JI_SO 


المشاركات الشائعة