120207 [ARABIC SUB] سوبر جونيور في مجلة ايطالية “Ragazza Moderna”






حقيقة S

عد حتى 13 ستحصل على فرقة محبوبه للاستكشاف !
1.2,3 .. كم يمكن للمجموعة يمكن ان يكون ؟ من بين الاشياء التي لم نطرح مشكلتها ولكن عندما اكتشفنا سوبر جونيور الفرقة الكوريه المحبوبه في البدايه كنوا 13 عضوا وسالنا في انفسنا اليس ذلك كثيرا؟؟ حسنا حسنا على مايبدو انه لا. قمنا ببعض الابحاث وادركنا ان في اسيا فرق كثيره الاعضاء ليست نادره , فقط فكر في "AKB48" فرة الفتيات اليابانيه المكونه من 59 عضوه لكن على ما يبدو ان سوجو لا تخاف من المنافسه الفرقة التي تم انشاؤها بواسطة شركة SME في عام 2005 انها نشطه في انتاج سجل كبير مع الاسم الذي يقال كثيراً عنه انه ناجح ,في السنوات الاخيره خرجوا من خارج حدود كوريا وكسبوا الكثير من الثناء والجوائز الدوليه.

نجم سوبر جونيور

منذ بداية ظهورهم لاول مره ليسوا فقط من اجل مواهبهم المتعدده لكن ايضا في تقنياتهم للبحث عن موسيقى جديده ليقترحوها على المشجعين ELF )everlastingFrinds) ,ليبلغوا الهدف بعض ان ادوا في مجموعات فرعيه Super Junior-M, Super Junior-T, Super Junior-K.R.Y. و Super Junior-Happy تم تعيين الجميع للوصول إلى الاسواق الموسيقيه بدقه .بعد النجاحات الاولى والمبيعات القياسيه لالبومهم الثالث"sorry sorry " اصبحت مهنة ليتوك وهيتشول وهانغينغ وسونغمين واينهيوك ودونغهاي وشيوان وريووك وكيبوم وكيوهون لا يمكن وقفها , اولادنا في الالاف من المشاريع والبرامج والجولات المباشره والبث الاذاعي مثل "كيس ذا راديو" والان يتم الاستضافه بواسطة ريووك وسنغمين بدلا من ليتوك واينهيوك والاعمال الدراميه مرتبطين جدا ؟

لا يبدو كذلك ,منذ ان بدؤا سوجو اول جولاتهم العالميه سوبر شو 4 نفت الشائعات التي كانت تقول ان نهايتهم اقتربت وبعد الاجراءات القانوينه التي اجراها هانغيونغ ضد SME وتجنيد كانغ ان وهيتشول في الخدمة العسكريه ومهنة شيوان ودونغهاي وكيبوم المنفرده اضاقت بالهروب!

وكانت هناك 3 فقرات: الاول كان حول شيوان الذي اصبح اول فنان كوري يحصل على مليون متتبع في التويتر , و حول الالف الايطالي الذين يريدون سوبر شو4 في ايطاليا , وعن قيامهم ب Flashmobs والانشطه بالفعل وكانت . والاخر كان حول الجوائز التي ربحوها  هذا العام , والمحدد بالاسود أسفل الصوره يقول: كاملة تقريباً ,واحده من الفرق التي تحتوي على اكبر عدد من الاعضاء على وجه الارض سوبر جونيور



المصدر : http://kpopitalia.net  and Shen Billedo (_irshelf) for the heads up
ترجمة للعربية : BeshoOo

تعليقات

  1. عقبال لنا نشوفهم في مجلات عربية خليجيه مشهور ومكتوب
    فيها حول الالف العربي يريدون سوبر شو4 في دول عربيه
    ( دبي )
    ونشوف بعض القنوات العربية مثل MBC تستضيفهم وتتكلم عنهم مثل ماسوت القنوات الفرنسية

    فايتينغ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة