120221 شعبية سوبر جونيور في تايوان تودي الى "Cover Dramas"





في 21 من فبراير والـ 28 MNet "Boom The K-Pop" يقوم بتغطية شهرة سوبر جونيور في تايوان. سوبر جونيور حققوا رقما قياسيا في بيع التذاكر لعمل جولتهم في Taipei . في 17 دقيقه . العضوين سونغمين وريوك سوف يقومون بتقديم روايه .

في تايوان سوبر جونيور بونامانا قضت على 63 اسبوع في المركز الاول في القوائم الموسيقية التايوانيه KKBOX , وكل اغنية لهم تحقق المركز الاول في القوائم في حال اعلانها , هذه الحلقة سوف تعرض ليس فقط فانز سوبر جونيور من يعمل على " نسخة رقص " ولكن ايضا " نسخة دراميه " 


" نسخة الرقص" اعلنت شخص يرتدي ملابس لفنان اخر ويقلد رقصهم , اذا والـ " نسخة دراميه " اعلنت لشخص يحاول التمثيل لمقطع من دراما لعضوين شيوون ودونغهي اللذين يعملان الان في عالم الدراما التايوانيه "Extravagant Challenge." سيكون مشوقاً كيف ستكون مقاطعهم تنسخ من قبل معجبين يعبرون بهذه الطريقه عن حبهم للسوبر جونيور 
خلال انتظارنا لسرد روايتهم , سونغمين وريوك ذكروا مدى التشابه بين النسخة الدراميه من النسخة الاصليه واثنوا على الجماهير وعلى الاهتمام على التفاصيل . وعلق مستخدمي الانترنت" سوبر جونيور هم ملوك تايوان " .." هذا سيكون برنامج مشوق .. ماذا تعتقدون؟ " .

المصدر : soompi
ترجمة للعربية :maxsuom@

تعليقات

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. تم الحذف بسبب ان الروابط ممنوعة في الردود .. وشكراً

      حذف
  2. احس تاايوان كلهم يحبوون سووجوو عكس اليابان^^
    مالومهم..
    مشكووووووووووووره

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة