120224 مكالمة هاتفية من هيتشول في Sungdong Cafe لـسيون




دي جي هيتشول:مرحبا~
سيون:مرحبا~


دي جي هيتشول:قدم نفسك قليلاً~
سيـــــون:ههههههههههههههه~!

دي جي هيي:ههههههه~
سيـــــون:آه، مرحبا بالجميع أنا تشوي سيون

دي جي هيتشول:آه، انه يشكل منحوته للرجل الوسيم تشوي سيون شي
سيـــــون:برنامج هيتشول شي الاذاعي أنا لست منحوته الرجل الوسيم ،لدي العديد من الأسماء المستعارة

دي جي هيتشول:اذن لديك الكثير من الأسماء المستعارة الأخرى~ تشوي سيون شيي، بماذا دعوتني عندما رأيت اتصالي الآن؟
سيـــــون:دعوتك بـ(عزيزتي)~

دي جي هيتشول:دعوتني بـ"عزيزتي"
سيـــــون:نعم فعلت

دي جي هيتشول:تشوي سيون شي، تخرجت من الجامعه اليوم، صحيح~
سيـــــون:نعم، أنا ممتن جدا للجميع.......

دي جي هيتشول:مبروك~
سيـــــون:شكرا لك~

دي جي هيتشول:يبدو وكأنك أصبحت أكثر وسامه~
سيـــــون:"نحن" قصصنا فراء القط....

دي جي هيتشول:نحن قصصنا فراء القط معا~
*_*
دي جي هيتشول:تشوي سيون شي، حين عودتي كان لديك حفل في الخارج، في سنغافوره
سيـــــون:نعم كان في سنغافوره

دي جي هيتشول:لقد حميت مشجعين سنغافوره~!
سيـــــون:هل كان في سنغافوره؟

دي جي هيتشول:ألم يكن في سنغافوره عندما حميت المشجعين من لوح كاد أن يسقط؟
سيـــــون:آسف لكن هذا كان في سيئول

دي جي هيتشول:آه.....كان في سيئول~؟
*_*
دي جي هيتشول:تشوي سيون شيي، من يدري ربما في يوم ما يتزوج~!
سيـــــون:من؟

دي جي هيتشول:كيم هيتشول~! هيونقك كيم هيتشول! عزيزتك! (هيونقك = هيونق تعود على سيون ضمير غائب)
سيـــــون:............

دي جي هيتشول:إذا تزوجت سوف تهنئني، أليس كذلك؟ 
سيـــــون:في الواقع أنا قلق أكثر.....

دي جي هيتشول:يبدو أن الوقت قد حان لأبدأ بالمواعدة~ (قالها -_-)
سيـــــون:آه، ليس ذلك، ولكن في حفلاتنا الموسيقية سابقا كنت "ليدي هي هي" وصلتني رسائل تفيد أنكِ كنتي جميله جدا وبالتالي أشعر بالقلق....

دي جي هيتشول:أرجوك لا تقل هذا مره أخرى~! أرجوك!

دي جي هيتشول:سيون شيي، لديه جدول أعمال مزدحم، حان الوقت لنغلق الخط~
سيـــــون:انه ليس كما تعتقد~

دي جي هيي:سيون شيي، سأغلق الآن~ سأتصل بك لاحقا~
سيـــــون:نعم يا عزيزتي~ 

ترجمة من الكوريه للصينيه:yuki最爱赫J澈 の weibo~❤
ترجمة من الصينيه للانجليزيه:dancingbunnyclouds @ tumblr 
ترجمة للعربيه:By:sneezess

تعليقات

  1. مافهمت قصد سيـــــون:آه، ليس ذلك، ولكن في حفلاتنا الموسيقية سابقا كنت "ليدي هي هي" وصلتني رسائل تفيد أنكِ كنتي جميله جدا وبالتالي أشعر بالقلق... .؟؟؟؟
    يعني هو في باله حد ..؟؟؟ يعني راح يتزوج ..؟؟ حد يقولي :(

    ردحذف
    الردود
    1. ايش جاب طاري الزواج ؟؟ ليدي هي هي هو هيتشول لما قلد ليدي غاغا في شو3 وشيون يستهبل معه..^^

      حذف
  2. همممم لا أنا أعتقد هم ينادوا هيتشول كده عشين يتحركشوا بيه .. و كمان ساعات ينادوه سندريلا XD

    ردحذف
    الردود
    1. الكل يناديه كذا حتى هو يسمي نفسو ليدي هي هي من بعد ما قلد ليدي غاغا في سوبر شو 3 ..

      حذف
  3. همممم لا أنا أعتقد هم ينادوا هيتشول كده عشين يتحركشوا بيه .. و كمان ساعات ينادوه سندريلا XD

    ردحذف
  4. الحممدلله ^^ خفت اول من قريت خخخخخ مششكورين ي حلوين ع الردود قلت الحين الولد طار مني ^^ فديتكم والله 3>

    ردحذف
  5. اهئ اجل يبي يواعد انمصع قلبي يوم قريت الكلمه
    شكل سوان توهق على كلمة هيتشول
    مشكورين على الترجمه

    ردحذف
  6. T____T مابيهم يكبرون ومابيهم يواعدون ومابيهم يتزوجون !!!

    T________T من بعد ليتوك وانا متعققدة من سالفة زواجهم !

    << XD مجنونة ليتوووك ~

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة