120216 ما حدث في (Sukira (KTR - سونغمين , ريووك



ريووك : هل سونغمين شي يحتاج مساحة شخصية ؟ 
سونغمين : انا بحاجة على الإقل لـ 30 سم .. اذا كان الناس اقتربو من هذه المسافه . تشعر بعدم الراحة اذا كان شخصا تحب ، اذا كان شخصا قريبا جدا .. انا اتعرض لضغوط لو لم افعل هذا " يميل لريووك " 
ريووك : اوه لديك رائحة 

....................................

ريووك : سيوول ليست باردة جدا ؟ 
سونغمين : اليوم حين ذهبت الى عيادة الأمراض الجلدية ، لم تكن بارد جدا ، لكن سيكون غدا بارد .. لست متاكدا ان كانت ستثلج ... الجميع ابقوا هادئين 
...........................................

ريووك : كم وقت تحتاج للنوم سونغمين ؟ 
سونغمين : يبدو انني انام اكثر قبل ان اصبح DJ في سوكيرا ، اذهب للفراش الـ 11 او الـ 12 وهذا هو سبب انني اقوم في الـ 6 او الـ 7 صباحا .. 
ريووك : انت تنام كثيرا 

سونغمين : نعم افعل ، حتى لو ذهبت الى الفراش بالـ 12 كنت احاول ان استيقظ في الـ 8 في الآونة الأخيرة اصبحت انام الى الـ 10 وهذه اصبحت مشكلة .. انا قلق بالفعل  

............................................

ريووك : المستمع كتب في كلامه عن علاقته الجيدة مع الأشقاء .. 
سونغمين : المستمع له علاقة جيدة معه / ـها ( يقصد كانت بنت او ولد ) انا الهيونغ ( الأخ الأكبر ) بسبب ان سونقجين ( اخو سونغمين الصغير ) اخي الصغير .. ولكني لست بغيور هاهاها
ريووك : امي وابي ، لم يفت الآوان .. اريد شقيقة صغيرة 

ترجمة للانجليزيه:scarkyu
ترجمة للعربيه:Pashmina123

تعليقات

  1. ريووك.. وين تبا!!!
    اونه امي ابي لم يفت الوقت.. ابا اخت صغيرة!!!
    هاذي بتكون بنتك مب اختك خخخ
    بتكون كبير عنها بوااااايد ..
    بس اظن انه بيعاملها كالدمية الاميرة مش كأخته..
    ريووك.. لو تبا بستوي انا اختك اوكي! خخخ

    ردحذف
  2. ههههههههههه ريووك

    ردحذف
    الردود
    1. نصيحه مني ياووكي ,خلك ع حالك اصرف تكون دلوع الماما والبابا
      واذا ملزم تبي اختك ,,اصيرلك اخت :( خل امك تتبناني

      حذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة