120207 سوبر جونيور شيندونغ مضيف في MBC Show Champion






عضو سوبر جونيور شيندونغ والكوميديه كيم شين يونغ اختيروا ليكونوا المضيفين لبرنامج على قناة MBC برنامج للمخططات الجديده Show Champion

في MBC Show Champion الذي سيعرض في الرابع عشر من فبراير شيندونغ وكيم شين يون سيقدمون تقريرا عن قضايا مخططات الموسيقى واخر الاخبار في عالم المغنيين كل اسبوع بطريقتهم, بطريقتهم الخاصه ليبقي جمهورهم مطلقا .

Show Champion هو مخطط موسيقي سيعرض مباشرة كل اسبوع يوم الخميس على AX-Korea  في قوانجانغ دونغ .يهدف البرنامج ليجعل المضيفين والفنانين وحتى الجمهور ليحددوا من هو "بطل " صناعة الموسيقى ,كما انهم سيوفرون الاغنيه الاكثر شعبيه وسخونه لهذا السبوع كالبرامج الرائده في MBC الموسيقى.

Show Champion يختار التوب9 للاسبوع بالاضافه إلأى 50% ,20% ,25% ,و 15% اخرى من كل نطاق من الموسيقى التصويريه ,الالبوم والتفضيل من مستخدمي الانترنت والتقييم من قبل الخبراء ,الاغنية التي ستكون في القمه ستكون "الاغنية البطله" ومن ناحية اخرى , النجم مع القضيه الساخنه سيسمى "بطل القضيه" وسيطلق على افضل رووكي "بطل الروكي" المستقبل" بقاء الروكي" ميزه تلفت الاهتمام خاصة وان الجمهور سوف يحصل على منح الدرجات خلال البث المباشر.

والعرض ايضا يخطط ليجلب مجمعتين مختلفتين من اجل الغناء والمقابله للجمع بين خصائص متنوعه تظهر في العروض والاغاني الموسيقيه.

مضيفين Show Champion شيندونغ و كيم شين يونغ ظهروا معا في ردايو مباشر واصبحوا ذا شعبيه كبيره في قيادة العروض اللطيفه والسهله مع النكت والترفيه .ايضا اظهروا لنا العمل الجماعي المثالي مما جعل لهم جمهور في الراديو اكثر كل يوم . الان يبنون توقعاتهم حول كيفية طريقة استضافتهم للعرض.

طاقم الانتاج يقول:" شيندونغ وكيم شين يونغ لديهم مهارات في قيادة اي عرض بمرح وسلاسه مع بعض المهارات الفرديه الخاصه وكما وجدنا بالطبع بعض الالوان المتشابهه لبرنامجنا مثل التواصل مع الجمهور واعداد التقارير والمقابلات واخر الاخبار والموسيقى ,ونحن نعتقد ان الناس من مختلف الفئات العمريه سوف يكون باستطاعتها الاستمتاع بالعرض"

سوف يعرض Show Champion في الرابع عشر من فبراير في الساعه 7 مساءا وسيبث مباشرة لمدة 90 دقيقه على AX- Korea في جوانغجانغ دونغ كل خميس في السابعه مساءا 

المصدر : http://en.korea.com 
ترجمة للعربية : BeshoOo

تعليقات

المشاركات الشائعة