120224 [ARABIC SUB] الرسالة التي ابكت ريووك في Sukira - KTR





 رسالة فتاة الى والدتها المتوفيه 

امي .
كيف حالك، امي؟
أنا فتاة امي الصغيرة، jisoo.
لقد مضت  سنة و41 يوما منذ ان توفيتي , 
إذا كنتي لا تزالي حولي، كنت ستقولي  ”ااذهبي للدراسة !”، “لا تنفقي الكثير من المال”، “عاميليني بشكل افضل“، “احترمي الاكبر سناً “، وجميع هذه الكلمات المزعجة الأخرى. الآن، افتقد هذه الكلمات ,

عندما كنتي حولي , كنا ننزعج من بعضنا نتجادل في بعض الاحيان ,الان انا اشتاق الى هذا الجدال ,عندما كنتي حولي ,كنت تصرخين علي كثيراً كنت اظنه مزعجاً .ولكن الان انا اشتاق الى ذلك الصوت .

الان عندما اغمض عيني استطيع تذكر وجهك تذكر شكلك تذكر كل الاشياء معاً ,ولكن لا اتسطيع تذكر صوتك ,في الماضي عندما كنت اعود الى المنزل كنت اسمع صوتك العالي ,,تقولين " مرحباً بك في المنزل…" والان عندما اعود الى المنزل واصرخ .."امي انا جائعه ,," لا اسمع رداً منك ,كنت حزينه بالامس عندما دخلت الى غرفتي .

اليوم في المدرسة كان هنالك معلم يتحدث عن العائلة واختار موضوع الدرس العائلة ولكنني ذهبت الى المرحاض حتى اختبئ 

لقد سألني اصدقائي لماذا انا احزن عندما نتحدث عن الاسرة ,؟؟ولكنني قلت لهم فقط انا لااعرف لماذا ..!لقد مرة سنه بالفعل ,,لكني لم اخبر اصدقائي بعد..!

لماذا عندما اسمع هذه الاشياء يأتي صوت امي الي ,وذلك يجعلني اريد التقدم الى الامام اكثر ,امي لقد غادرتي بنفسك , الصورة التي التقطنها معاً في المنزل هي الوحيدة التي تجعلني سعيدة ..وتجعلني حزينه ايضاً ,

امي اذا انت تسمعي رسالتي هذه , هل يمكنك القدوم للحظة ..؟عندما كنت حولي لم اقل لك ولو لمرة واحدة ..((احبك ..)) ولكني اقولها كل يوم في احلامي .

امي انا اسفة لان  Jisoo  التي كنتي تعرفينها كانت متمردة وعاصية ,

في حياتي القادمة اذا كانت امي موجودة , اريد ان اكون ابنه تفتخري بها ,لهذا السبب يجب ان اكون ابنتك لاحقاً ,هل هذا مفهوم .؟

امي اعلم انك مازلتي تراقبيني وتعتني بي…شكراً لك 


* قسم بالله بكيت وانا اقرا واسمع صوت ريووك وهو يقراها T^T

المصدر : 
ترجمة للانجليزية : shiki (sup3rjunior, reader)
ترجمة للعربية : مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. والله من جد قصتها تبكي
    الله يخلينا أمهاتنا يارب
    أمي أحبك
    شكرا ع الترجمه شينكو

    ردحذف
  2. ياربييي الله يصبرهاا والله قطع قلبي ريووكي :(

    ردحذف
  3. يا عمري والله كتير تبكي ااه
    الله يخليلنا امهاتنا يااارب
    والله قلبي اتقطع وانا اشووف ريووك
    يبكي معااه حق يبكي مسكينه البنت
    الله يصبرها ويصبر كل شخص فقد غالي

    ردحذف
  4. T_T
    ريوك قطعلي قلبي وهوا يبكيTTTT_________TTTT

    ردحذف
  5. وااه ما اقدر اوقف بكي الله يصبرهاا

    الله يخليلنا امهاتنا يااارب

    ردحذف
  6. ياااعمممري رحممممتهاا


    رحت اقول لامي احببكك سارنهيووز
    الله يخلي لنا امهاتنا ياارب

    ردحذف
  7. للمره الثانيه ابكي كل مااسمع ريووك وهو يقراها بكل احاسيسه.. يقطع القلب .. البنت كلامها مرررررررره مؤثر ..مرررررره حزنت عليها T_T ياااارب خليلنا مهاتنا ولا تحرمنا منهم يااارب ..

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة