140327 Arabic - مقابلة women's central مع هيتشول


140327_MNBMagazine4 
س/ ستصبح في الـ32 هذه السنة ؟ 
هيتشول : اشعر كانني البارحة اصبحت في الـ30 والان فجأة اصبح عمري 32.


س/ اليس عليك ان تغادر سوبر جونيور الان ؟ *يضحك* 
انت الان من عمدة الايدولز . مارأيك بالايدولز الجدد ؟
هيتشول : اشعر بالسوء عندما اراهم يترسمون في عمر صغير جدا. عندما كنت طالبا قمت بعمل كل مايجب علي فعله وما لايجب فعله . مثل ان اعمل في دوام جزئي, ان يضربني المعلم, اللعب مع اصدقائي... مررت بكل هذه الامور. الان المتدربون يبدأون بالتدرب لدى الشركات في عمر صغير جدا, تقريبا ليس لديهم أي ذكريات عن حياتهم المدرسية ولا يملكون العديد من الاصدقاء ايضا.

س/ هل ترسمت فور تخرجك من الثانوية ؟
هيتشول : اجل, انا من الذين ترسموا متاخرا. اغلبهم يصبحون متدربين عندما يبدئوا المرحلة المتوسطة. انا متعت نفسي ولعبت بما يكفي, كان حول شهر اكتوبر , عندما بدأت بالتفكير بالذهاب لتجربة الاداء؟ لذا ذهبت لسيول وشاركت في تجارب اداء SM وتم اختياري . اعتدت ان ازور سيول كثيرا لألعب مع اصدقائي. في كل نهاية اسبوع. سيكون هناك الكثير من المتقدمين لتجارب الاداء. لم يكن هناك مساحات فارغة امام مبنى الشركة. اعتقدت انه امر مثير للاهتمام لذا ذهبت وتم اختياري. تجربة ادائي كانت في اكتوبر 2002 وبدأت حياتي كمتدرب في نوفمبر. 

س/ ما الذي كنت تفعله في الفترة مابين فبراير 2002 عندما تخرجت من الثانوية واكتوبر 2002 عندما اصبحت متدربا؟
هيتشول : العب, وعملت لفترة. 

س/ الم تفكر بالذهاب للجامعة ؟  
هيتشول : ذهبت لمدرسة التقنية وبدأت بالعمل في السنة الثانية من الثانوية. ثم عملت في مصنع مياه في سنتي الثالثة. الجامعة التي ذهبت لها كانت جامعة Sangji
عملت في متجر افران وفي بركة سباحة من قبل. منذ سنتي الثانوية الثانية ومايليها, بدأت بتوزيع المنشورات.  هل يمكنني اخذ صورة لعلب الشراب هذه ؟ لدي تسجيل غدا لذا لم اكن اريد ان اشرب لكن بما ان هيونغ يشرب الان بالفعل سأخذ كأسا واحدا.

س / الجو الطبيعي بيننا جيد جدا. معجبيك ايضا سيكبرون من 10-20 سنة الى 40-50 سنة . قل كل ماتريد قوله اللية!
هيتشول : انا ايضا يعجبني الجو المريح هيونغ, نخبك, انه منعش جدا , يمنحك شعورا طيبا. 

س/ اصبحت متدربا في اكتوبر 2002 وتم ترسيمك في 2005 من خلال Sharp2 ?
هيتشول : اجل , مثلت فيه مع Go Ara.. ترسمت كممثل في مايو 2005 ثم ترسمت مع سوبر جونيور في نوفمبر من تلك السنة.

س/ فترة تدريبك تعد قصيرة صحيح ؟ هل تأخذون اجورا , في فترة التدريب؟ 
هيتشول : لا نأخذ اجر في فترة التدريب لكن الشركة توفر لنا كل مانحتاجه. لم نكن في حاجة لاستخدام المال. الطعام والسكن تم الاعتناء به من قبلهم وكان لدينا القليل من المصروف . بقيت في Cheongdam-dong في سيول في تلك الفترة.
  يونو يونهو , سوبر جونيور دونقهي , جاي من تراكس وانا كنا نسكن سويا. يونهو ترسم كـDBSK في 2004 وكان اول من يغادر مسكننا.

س/لابد ان شعورك جيد من ناحية تلك الفترة . المرء بالعادة يشعر ان ايام الدراسة هي الافضل حالما يخرج للمجتمع. بالمقابل , المشاهير سيشعرون بنفس الشيء تجاه ايام تدريبهم ؟ 
هيتشول : انا اشتاق فعلا لتلك الايام. مثلما قال المعلم لي سومان وجميع السنباينيم الذين اعرفهم "ايام التدريب هي الافضل والاكثر اثارة, اصنع الكثير من الذكريات"  في ذلك الوقت لم افهم ماقصدوه. بالنظر للوراء بعد ان تم ترسيمي, تلك الايام هي الافضل بالفعل.لا احد يعرفني, لو عدنا نحن الاربعة لتلك الايام , سيكون ممتعا حقا.

س/ سيكون من الجيد لو استطعتم انتم الاربعة ان تلهوا سويا مثل السابق.
هيتشول: بالتأكيد, اينما ذهبت منظري سيلفت الانتباه. *يضحك*

س/ الا زلت تتواصلل مع أي من المشاهير الذين قابلتهم في فترة تدريبك؟
هيتشول : انا مقرب من سون دامبي منذ ان كنت متدربا. رغم اننا في شركتين مختلفتين, نحن نتفق سويا بشكل ممتاز. وتقربنا من بعضنا بسهولة. لا واضح اكثر , لديها شخصية صبيانية, شخصية لطيفة, من الجيد ان نعيش معا. مريحة, انه امر جيد. ربما لاننا كلانا ناجحان الان, اصبح بأمكاننا المحافظة على صداقتنا جيدا. لو انسحب احدنا من قبل , من المحتمل اننا لن نكون بهذا القرب الان.

س / هل هناك القليل من المتدربين لدى sm ام الكثير منهم , المئات منهم ؟
هيتشول : حاليا لست متاكد تماما, لكنهم كانوا كثيرين جدا في وقتنا.في تلك الايام لم يكن الامر مشابه للوضع حاليا. كان هناك الكثير من تجارب الاداء. كانت تقام اسبوعيا, وسيكون هناك طابور طويل جدا خارج مبنى الشركة, جميعهم اتوا ليأدوا التجربة. حسبما اعرف, من بين جميع المتقدمين للتجارب بأنفسهم فقط snsd يونا و shinee تايمين و انا تم اختيارنا. 

 س/ اغلب المتدربين يتم اختيارهم في الشوارع من قبل كشافة المواهب صحيح؟
هيتشول : نعم, اغلبهم كانوا من المكتشفين عبر كشافة المواهب واتوا للشركة بعد ان تواصلت معهم. نظام الشركة ناجح جدا. الا يبدو الامر مثل المراهنة ؟ لا احد يعلم من سينجح لذا الامر مليء بالمخاطر. مثل عندما كنت متدربا حديثا , الشركة لم تعجب بما كنت اقوله في البرامج, علينا ان نكون غامضون اكثر. لكنني تحدثت بلهجتي وقلت كل ما اريد قوله. كنت اول فتى يتصرف بهذا الشكل من ضمن فناني sm جميعهم.
"لماذا يوجد اطفال مثله؟" سمعتها كثيرا, شعرت انني مميز قليلا ايضا, ووقح بعض الشيء . رغم ان الكثيرين اعتقدوا انني فتى مسبب للمشاكل , المعلم لي سومان فهم شخصيتي واعطاني الكثير من التشجيع. لولا لي سومان سنباينيم لما كنت هنا..

س/ مسقط رأسك هو ؟
هيتشول : Hoengseong, بقيت في Wonju من قبل. درست الابتدائية في سيول, Sillim-dong . ثم عدت لـWonju لأكمل المتوسطة والثانوية.

س/هل درست في اماكن اخرى بأستثناء جامعة Sangji ؟
هيتشول : لغتي الانجليزية سيئة جدا, لذا فكرت بأن علي ان ادرس اللغة جيدا فتخصصت في اللغة الانجليزية, كانت صعبة جدا. لذا قمت بدراستها اثناء التدريب. حتى أنني فكرت بالانتقال لمدرسة اخرى لكن الوقت تعارض مع ترسيمي لذا وضعي هكذا الان.
كنت من Gangwon-do لذا الذهاب للدراسة في sangji كان وكأنني ذهبت للدراسة في وطني. لذا انتقلت لهناك في سنتي الرابعة من دراستي في تلك الجامعة..

س/ اعتقد انه كان من الممكن ان يتم انتخابك كعمدة لـwonju في تلك الفترة .
السياسة يجب ان تترك لسياسيين.
س/ انك تبدو كالسياسي اكثر من الساسيين نفسهم. من الممكن ان تصبح مخرج او ممثل لـsm لتصبح قادرا على الترشح.
هيتشول : لا اعرف أي شيء عن السياسة , اريد الترويج لمسقط رأسي قليلا فحسب.
140327_MNBMagazine1
س/ اتشعر بالاحتقار من مكان ولادتك؟
هيتشول : لست اشعر بذلك, انا لا اتحدث عن المنطقة كثيرا فقط. رغم انني فكرت بالتخلص من لهجتي من قبل لكنني كنت طبيعيا جدا منذ ايام تدريبي, لذا لم افعلها ولم اتخلص منها. انا احب موسيقى الروك كثيرا لكن شركتي لا تحب هذا النوع من الغناء القاسي والمتفجر. لذا توقفت عن الذهاب لغرفة التدريب , اخبروني بأن اكتب خطابا تعهديا بشأن هذا الامر لكنني كتبت على الورقة "لم افعل أي شيء خاطئ , لكن لانكم طلبتم مني ان اكتب فقد كتبت".

س/ انت جريء جدا. لكن , طلبوا منك ان تكتب خطاب تعهد ؟
هيتشول : الشركة تعتقد ان التعليم الاخلاقي مهم جدا. لشخص مشهور, من الجيد ان نحضى بتطور جيد في مستوياتنا , لكن الشخصية والاداب كانت الاهم بالنسبة لشركتنا. سنقوم بتحياتنا جيدا دوما. المغنين الذين ترسموا بالفعل يقومون بتحية المتدربين عندما يقابلونهم. وبالطبع في المقابل المتدربين سيقومون بتحية المغنين.الشركة مليئة بهذه الاجواء المليئة بالتحيات. لكن لانني كنت فتى مشاغب من قرية Gangwon-do وكنت اهرب واختفي كثيرا.الشركة وضعتني في رأس قائمة الاشخاص المحتاجين للانضباط

س/ ماذا تفعل الشركة للاطفال المتمردين امثالك؟
هيتشول : كنت اخرج براحة منذ ان كنت متدربا. لي سومان سنباينيم اخبرني من قبل " انت لست متمردا ذو شخصية سيئة. انت فتى لم يعتد على نمط الحياة المنظم. لكنك تملك احساس المشاهير اكثر من المتدربين الاخرين جميعهم".الجميع اعتقد انني مثير للمشاكل ومشاغب لكن صاحب الشركة بنفسه فهم شخصيتي جيدا, اعطاني النصح ووجهني. لولاه لما كنت متواجدا هنا الان.

س/ لابد ان امنية امك تحققت عندما وقعت العقد مع sm  سمعت ان والدتك اخبرت الطاقم هناك ان يربوك كرجل ؟
هيتشول : الان عندما تقابل اي شخص من الطاقم, اول شيء ستقوله هو "شكرا لانكم جعلتموه يكبر كرجل." عندما وضعت sm شروط العقد والدتي قالت لي "وقع لمدة 30 سنة مباشرة فحسب" كما انها تخبرني دوما "لو كنت في شركة اخرى, اتظن انهم سيتركونك تفعل ماتريد؟ ويتقبلون جميع تصرفاتك؟ هذه هي الشركة الوحيدة التي ستقبل بك, لاتفسد الامر, تصرف جيدا."

س/ اشعر ان sm  مثل الجيش. YG لديهم صورة اكثر حرية وتفتحا. هل فكرت يوما بالذهاب لشركة اخرى ؟
هيتشول : اعتقد انني اكثر تحررا من YG *يضحك*
ليس انني لم افكر بالامر, لكن مهما كانت الشركة , حتى لو وضعت سعادتي وحريتي على رأس القائمة سيضل هناك الكثير من انواع السعادة. ما احسد YG عليه هو انهم لا يقومون بالبرامج الموسيقية الا مرة او مرتان في الاسبوع. بينما sm لديها 4 في الاسبوع. لاكون صريحا, لو كنا نذهب مرة او مرتان فقط لكان لدينا وقت اكثر للاستعداد ولن يكون الامر متعبا جدا. لكن المضحك في الامر ان ساندرا بارك من 2ne1 اخبرتني "اوبا, نحن نحسد sm لان لديهم الكثير من البرامج.

س/يبدو ان sm تتحكم بأوقاتكم الشخصية ايضا. هل تمنعكم الشركة من المواعدة او التحدث مع الجنس الاخر؟
هيتشول: شركتنا لا تفعل هذا. المواعدة بشكل صحي امر مطلوب لذا هم يقومون بالتشديد على التفكير الصحيح قبل اتخاذ القرار.

س/ الاشخاص في sm .. اشخاص يعتمد عليهم ؟
هيتشول : بالطبع, عندما تستمر بأخباري انني اقوم بعمل جيد, سأقوم بعمل جيد. لماذا تقول لي ان لدي شخصية قوية بينما انا فعلت الامر بدون اي تفكير حتى. يبدو انهم يخشون انني ساختار طريقا خاطئا ان قاموا بتوبيخي. حتى انهم تقبلوا الكثير من الامور مني لذا شعرت انه علي ان اعمل بجد اكبر. كانغتا هيونغ ولي سومان سنباينيم كلاهما هكذا "عليه ان يقوم بالامور التي يريد ان يقوم بها, ليس كانه سيعمل بشكل افضل ان قمت بتوبيخه, حتى  وان اتخذ الطريق الخطأ, سيضل يقوم ويتبع ما يؤمن به. لذا دعوه يقوم بما يريد فحسب."

س/ تبدو كمن سيتحدث مباشرة عندما لا تشعر بالرضا من الشركة؟
هيتشول : لهذا الطاقم يغادر المكان عندما يرونني قادم. لكن عندما تقوم فرق الروكي"المتدربين" بالبرامج سيتصل الطاقم بي ويقومون بسؤالي عن رأيي بهم... انهم لا يسألونني عن غنائهم , لست بارعا في مجال الغناء. "اتظن ان الاطفال سيصبحون مشاهير؟" انهم يسألونني هذا لانهم يشعرون ان رأيي صائب. سأخبرهم كل النقاط السيئة ليصلحوها.

س/ ماذا بشأن اكسو ؟
هيتشول : كان من الافضل لو لم يغيروا الوان شعورهم كثيرا عندما ترسموا لاول مرة. كان هذا رأيي. سيكون متعبا للفانز ان يضلوا يبحثوا عن هذا الاوباا او ذاك الاوبا.
سيربكون العامة ايضا ان قاموا بتغيير الوان شعورهم كثيرا. كما انني اخبرتهم الا يعطوهم لون شعر واحد للجميع. اول شيء سيتذكره الناس سيكون مثل "انه ذلك الفتى ذو الشعر الطويل" "ذلك الطفل ذو الشعر الاحمر" ...... علامات واضحة كهذه.

س/ كيف اصبحت واثقا بشأن هذه الامور ؟ هل تقرأ مايقولون في المنتديات ؟
هيتشول : اعتدت ان اضع الكثير من الردود في المنتديات في السابق. يمكنك ان تعرف كل شيء يحدث في الانترنت عن طريقها, كنت استخدم الكمبيوتر كل يوم. توقفت عن هذا بعد ان ترسمت. رغم انه امر هام ان اتواصل مع الفانز , لكن لا داعي ان اصبح من النيتزن.يجب ان يكون هناك حدود ايضا عندما نقرأ تعليقات النتيتزنز. من الممكن ان يخسر المرء ثقته بنفسه بسبب قراءته لردودهم كثيرا. ايضا للفنانين الاصغر سنا, لا تقرأوا تعليقات النتيزنز ابدا. التوبيخ في كل مكان, كما انكم لا تعرفون كيف يبدون او ماذا يعملون , لا داعي لان تضيعوا في عالمهم.

س/ هل تستخدم فيسبوك او KakaoTalk ?
هيتشول : استخدمهم لكنني اقوم بالتحديث بصوري فحسب. في السابق كنت اقوم بالتحدث عن المشاكل في المجتمع عبر حسابي في تويتر لكن من غير قصد تلقيت التوبيخ كثيرا. لهذا انا استخدمهم للتحديث بصوري فحسب او ما افعله اليوم.

س/ لقراء women's central. لابد انهم مهتمون بمعرفه كيف يمكنهم ان يجعلوا ابنائهم يصبحوا ايدولز. بما انك ايدول من الجيل الاول, مارأيك في كون المرء "ايدول"؟
هيتشول : اظن انه جيد بالنسبة لي. مثلما قال هيونغ, الشخصية تصنع فارق كبير. بعض الاصدقاء الذين يقعون في موقف سيء يعانون من وقت عصيب جدا. عندما تقارن ايدول بممثل. يبدو ان الممثلين لديهم حياة اسهل لانه هناك الكثير من المعجبين الميتين داخليا, عندما يقوم ممثل بدور في دراما شهيرة سيصبح مشهورا ومعروفا جدا.. ولن يتأثر بالفضائح كثيرا ايضا. لن يقلق المعجبون بشأن شراء الالبومات وحضور الحفلات والدفع كثيرا من اجله. سيكون من الجيد ان يشاهدوا التلفاز فحسب ويرفعوا نسب مشاهدته. لكن الايدولز يتحركون من مكان لمكان اخر مع معجبينهم. لا يهم مقدار الحرية التي تحضى بها. من المهم اكثر ان تقوم بدورك جيدا. على الرغم من انه مهم ان تقوم ببعض الاشياء لمعجبينك لكنك ستخسر حياتك ان فعلت كل شيء للمعجبين فحسب. لكن ان احببت نفسك وعشت لاجل نفسك, ستعلم مقدار المعجبين لديك ومدى اهميتهم.

س/ ماذا لو اراد القراء ان يعلموا ابنائهم ان يصبحوا ايدولز؟
هيتشول : فليعلموهم ان يحبوا انفسهم اولا.

س/ رغم كون المرء شهيرا يعد وظيفة جيدة, يبدو ان الايدولز مميزون قليلا. حتى عندما تبدأ قويا من الصعب ان تبقى في القمة بعد ذلك؟
هيتشول : صحيح, ان كنت تربي طفلك ليصبح ايدول عليك ان تتخلى عن فكرة "ابننا موهوب جدا لكن تنقصه الشجاعة" او "ابننا هو الافضل" .. كل شخص لديه رأي مختلف. في عيني الوالدين طفلهم سيكون الافضل لكن ليس في اعين الاخرين.والدي الايدولز لديهم قوة اكثر مما نتصور. sm لا تسمح بمثل هذه المواقف لكن حصل هذا في بعض الشركات الاخرى التي لا تمانع , في عيني الام ابنها هو الافضل دوما , لذا عندما يصبح شخص اخر اكثر شهرة من ابنها تقوم بعمل ضجة. ليس امر جيد ان يحدث مثل هذا الامر.

س/ اهل ايدولز sm غير مسموح لهم بالتدخل في العمل ؟ لابد ان امهات واباء الاعضاء مقربين اذا ؟
هيتشول : نعم, كما انهم سيذهبون للصين في العطلة. والدتي هي الاكبر , انها في الـ62 من عمرها.
س/يبدو ان والدتك انجبتك في سن متأخر؟
هيتشول : والدتي تزوجت في عمر متأخر. لدي اخت اكبر مني بسنة واحدة. منذ حوالي 7-8 سنين مضت, اختي افتتحت مقهى سياحي في ميونغدونغ. رغم اني اذهب الى هناك في بعض الاحيان لكن ان كان العمل يسير بشكل جيد لن اذهب. لا اتدخل كثيرا. اختي هي التي قالت ان ليس لديها ادنى نية في ان تستغل معجبيني, انها تقوم بعمل طبيعي. لا احب الاشخاص الذين يستغلون شهرة الاخرين او خلفيتهم السرية. لن ارضخ لمثل هذه الامور حتى لو كانت لاجل والدي او لأقربائي.
140327_MNBMagazine2
 س/ لقد اثرت فضولي ,  كيف يتفق الاعضاء مع بعضهم البعض ؟
هيتشول : الفرق في السابق يتم تشكيل اعضائها حسب الاشخاص بالاهتمامات المتشابهة
لكن فرق الايدولز هم في الواقع اطفال لا يعرفون شيئا عن بعضهم غير انهم سيكونوا اعضاء فرقة مع بعضهم البعض. لا يهم ان كنا نملك نفس الاهتمامات, لانه سيكون هناك اختلافات بالتأكيد. السؤال هو , كيف سيتم حل هذه الخلافات؟ لابد ان يحدث العديد من المشاجرات لتصبح العلاقة قوية.  سوبر جونيور لديهم اعضاء اكثر لذا حتى وان حصل شجار سيستمر حتى تحل المشكلة, ان تشاجر عضوان من فرقة مكونة من 5-6 اطفال , الاعضاء الاخرون لن يعرفوا كيف يتصرفون حيال الامر.  لكن ان تشاجر عضوان من فرقتنا , الـ9-10 الباقون سيستمرون باللعب واللهو. رغم انه سيكون وضعا غريبا بينهما في البداية لكنهما سيتصالحان خلال اللعبة.

س/ اي نوع من المشاجرات ؟
هيتشول : سمعت انه لا يوجد فرقة يتشاجرون مثلنا. تحدثنا في البرامج من قبل انه حصلت شجارات مباشرة بالضرب بالايدي, تحدثنا عن صفعنا لوجوه بعض ايضا. الشجارات تقلل سوء التفاهم. بعد ان تتعمق علاقتنا اكثر , الخلافات ستصبح اقل.

س/ هل تشاجرتم بسبب المال من قبل ؟
هيتشول : مقدار المال الذي يحصل عليه كل عضو مساو للعضو الاخر لذا لم نتشاجر بشأن ذلك من قبل.لكن هذه بشأن حصصنا من عملنا معا. لكن مثل قيامي ببرنامج حرب الكلمات , المال الذي احصل عليه منه يذهب لي وحدي فحسب. الاجر الذي نتلقاه من الحفلات وماشابه سيقسم بالتساوي بيننا جميعا.

س/ متى كانت سوبر جونيور الاكثر شهرة؟
هيتشول : 2009 خلال عصر sorry sorry.
في تلك الايام , كنا نحصل على المركز الاول بأستمرار في قوائم تايوان. بعد ذلك وفي الـ3سنين التي لحقت ذلك العصر , البوماتنا تصدرت القوائم في تايوان ايضا

*بمعنى انهم لم يتصدروا القوائم قبل sorry sorry

س/ لابد انكم كسبتم الكثير من الاموال؟
هيتشول : صرفت الكثير منه. لانني اشتريت قطعة ارض غريبة وتم خداعي.

س/ اذا دخلك هو 50مليون , 100 مليون ؟
هيتشول : ايي ~! لنتخطى هذا السؤال. ان استمررت بفعل هذا سأضطر للذهاب للشركات المنافسة لكم واخبرهم بكل شيء لم اقله لكم , وسأقول لهم ان اي شيء قلته لكم في women's central ليس صحيحا. سوف انتهي ان تحدثت عن الاموال هنا.

س/ *يضحك* حسنا حسنا فهمت... لكن الاموال التي تكسبها تتعرض للتقلبات صحيح ؟
هيتشول : بالطبع , انا اكسب اكثر عندما نطلق البوم او نقوم بالحفلات , لكنني لا احصل على شيء اثناء فترة التجنيد. في الحقيقة سوبر جونيور كانوا في القمه عندما قمت بخدمتي في الجيش.

س/ لماذا تجندت في افضل فترة لكسب المال؟
هيتشول : لان صبري نفذ في تلك الفترة. الاشخاص من حولي نصحوني بالتجند في وقت لاحق لكنني ذهبت على كل حال. كنت اكره كون انه يجب علي مراجعة مكتب الجيش في كل مرة نضطر فيها للسفر للخارج للقيام بالعروض. لذا فكرت فقط بالتجنيد والانتهاء من الامر, حتى الشركة لا يمكنها منعي من هذا. تجندت في الخدمة العامة بسبب اصابة حادث اصبت بها في السابق. تجندت بهدوء وخرجت بهدوء.

س/ كيف كانت حياتك في الجيش؟
هيتشول : الاخرون قد يدرسون او يقرأون كثيرا خلال هذه السنتين ويحصلون على الشهادات, لكن بالنسبة لي , كنت افكر فقط بأن ابتعد عن الاضواء والا اسبب المشاكل, لانني لم ارغب بجذب الانتباه. كنت ارتدي ثيابا بسيطة واستقليت قطار الانفاق من والى العمل

س/ رغم ذلك , لابد ان العديد من الناس اكتشفوا وجودك حولهم ؟
هيتشول : حتى كبار السن الذين لا يعرفون انني في سور جونيور سينظرون الي , لانني وسيم *يضحك* الامر المضحك هو ان الاشخاص الذين رأوني اثناء عملي كانوا مثل "اومو هيتشول شي , مرحبا!" فقط هكذا, انتهى. لكن عندما يكون بعد وقت العمل , ان لاحظني شخصين او ثلاثة سيكونون "اوه كيم هيتشول كيم هيتشول!!!!" . الاشخاص الذين اصادفهم اثناء ذهابي للعمل قد يكونون هم نفسهم الذين اصادفهم بعد العمل. لكنهم يكونون هادئين عند ذهابنا لعملنا لكنهم سيطلبون الصور عندما نتصادف بعد العمل. تناقض تام. الاشخاص الذين يذهبون للمطاعم او للحانات لوحدهم لن يقعوا في فضائح. لكن الذين يقضون وقتهم مع امرأة سيلجبون لأنفسهم الفضائح.

س/ يبدو ان الكثير من معجبينك ذهبوا لمقابلتك في مكتب Sungdong ?
هيتشول : في بادئ الامر فقط. لكن افكاري كانت "انا جندي من عامة الشعب الان, لست شهيرا خلال فترة تجنيد" لذا اخبرت المعجبين الذين اتوا " ستتسببون بالمتاعب لي ان استمررتم بالقدوم هكذا, لا تأتوا بعد الان" وتوقفوا فعلا عن القدوم. معجبيني مطيعين ويعتنون بي جيدا.

 س/ سمعت ان معجبينك مطيعين لانهم يخافون منك؟
هيتشول : لانهم يعرفون طبعي الحاد. *يضحك* لكن هذا كله في السابق , لقد تغيرت كثيرا.

س/ يبدو انك مررت بالكثير من المشاعر اثناء قيامك بالخدمة العامة؟
هيتشول : حب لعملي , شاكر لوالدي, افكار مثل هذه.  في الماضي,  كنت ساغضب عندما يطلبون توقيعي في مطعم ما. لن اكمل طعامي وسأغادر وانا اتذمر. لا احد يحب ان يتم مقاطعته اثناء وجبته. لا اخلاق *يضحك*
لكن اثناء عملي في القطاع الخاص بنا, الكثير طلبوا توقيعي وصورا معي ووافقت على ذلك. طريقة تفكيري تغيرت كثيرا. بالنسبة لي , انه ليس امر متعب, لكن للاخرين انه امر سيضل كذكرى ثمينة بالنسبة لهم. تغيرت كثيرا عن الماضي.

س/ يبدو ان الرجال يصبحون ناضجين اكثر بعد عودتهم من الجيش ؟
هيتشول : اييا ~ لكنه سيكون امر ممل عندما يصبح شخص مشهور ناضج فجأة. اريد ان ابقى غير ناضج لكن بطريقة ملائمة. لا استطيع الوقوع في المشاكل. اريد ان اعيش سعيدا بقدر استطاعتي ضمن حدود قوانين كوريا.
اعني شيئا كهذا..

س/ حتى نظرة الرجل للمرأة ستتغير بعد انهاءه خدمة الجيش.
هيتشول : نظرتي للنساء لم تتغير قبل وبعد الجيش.احب تلك النساء اللواتي يكونون راقيات وجميلات. لان شخصيتي حادة كالنصل , اريد ان اعثر على امرأة كغمد السيف. يمكنا انها تقودني بهدوء . لا يهمني العمر.

س/ لايهمك المنظر ؟
هيتشول : لست انظر للوجه او الطول , انا انظر للجسد فحسب , يعجبنني الفتيات بالسيقان الجميلة.

س/ يبدو انك التقيت بالكثير من النساء؟
هيتشول : ليس كثيرا. لكنك محق, لا املك صديقة حميمة , واطول علاقة لي استمرت لمدة 5 اشهر. في الحقيقة انا من النوع الذي لايحب مقابلة النساء. منذ المرحلة المتوسطة امضيت وقتي بألعاب الكمبيوتر. اعرف عن شخصيات الاناث في الالعاب فقط. لا املك اي مشاعر تجاه امرأة حقيقية حية. لاكون صريحا , النساء في الالعاب اجمل. لكن لدي ذلك الشعور بأنني اريد ان اكون في علاقة لكوني في الـ30 من عمري. ان كنت سأدخل في علاقة, اريد ان اواعد فتاة عادية, امسك يديها في الشارع, نقوم بأمور يقوم بها الازواج الطبيعيين.

س/ لكن سيلاحظونك الناس عندما تفعل ذلك في الاماكن العامة ؟
هيتشول : بالطبع سيكون هناك الكثير من التضحيات, وان لاحظوا , سيضل الوضع اقل سوءا لو كانت هي ايضا شهيرة, الانتباه من الصحافة سيكون اكبر لو لم تكن شخصا عاديا. مؤخرا معجبيني يقولون لي بأن اتوقف عن اللعب واتزوج. يقولون لي ايضا ان اتوقف عن حب فتاة من لعبة الكترونية وابدأ بمواعدة فتاة حقيقية بدلا من ذلك. انا شاكر لمعجبيني. لقد تسببت بالكثير من المتاعب لهم, عندما التقط صورة مع امرأة او اتحدث مع امرأة , مهما كانوا رائعين سيكون هناك احتمال بـ ألا يحبوا ذلك. لكنهم كانوا متفهمين جدا. انا شاكر لهم جدا.

س/ الم تترك اي معجبة انطباعا عميقا لديك من قبل ؟
هيتشول : *يضحك* ... لكن المعجبات الواتي تركن انطباع لدي تزوجن بالفعل! لقد ارسلت لهم الزهور. العلاقة بيني وبين معجبيني اعلى بكثير من علاقة الاسرة او اصدقاء الدراسة. مهما حدث , سنضل يدا بيد نتقدم معا. في الحقيقة , لا يمكنني التحدث جيدا, واعصابي حادة وصبري قليل جدا, لكن معجبيني استمروا بالاعتناء بهذا الاوبا الغير ناضج. انني شاكر فعلا.

س/ انت تحب الاطفال كثيرا ؟ مؤخرا في super man is back اعتنيت بالطفل جيدا.
هيتشول : في الماضي استخدمت اللغة الرسمية مع الاطفال. لم اكن اعرف كيف اتصرف. لكن الاطفال المولودين حديثا لطيفين جدا. انني فضولي حول مدى جمال طفل يبدو مثلي. لذا اخبرت امي بأنني ارغب بطفل بسرعة , لكنني لا اريد ان اتزوج, امي قالت انني مجنون. الزواج امر بعيد جدا. لست معتادا على المواعدة. كيف يمكنني ان اتحمل مسؤولية امرأة ؟ لست واثقا بنفسي بعد. افضل ان نعيش معا اولا , ان اتفقنا جيدا سنتزوج. لا يبدو امرا سيئا هكذا.

س/ انت صريح جدا. لكن مهما حدث, لازلت تملك افكارا حول الزواج؟
هيتشول : لانني غير ناضج. لا يمكنني مواعدة فتاة لوقت طويل. لم اقم بعمل جيد , لكنني اريد ان اتزوج. ان اصبح لدينا افكار عن ان نتزوج بعضنا بعد ان نتواعد فسنتزوج بالطبع.

س/ كيف ستعامل امرأة؟
هيتشول : سأفعل ما اريد فحسب. لهذا السبب لم اكن في علاقة لوقت طويل.  انا لا اكذب ابدا ولا اقول كلمات فارغة. في عيد ميلاد صديقتي الحميمة قلت لها "نحن لسنا متزوجين , لماذا علي ان اشتري لك هدية؟"  فقط هكذا , وجرحت مشاعر الفتاة. لن نتزوج فورا. يجب ان نتواعد ثم نتزوج طبيعيا. لكن يبدو انني ادمر كل شيء مبكرا. اعتقد ان التعابير مهمة جدا. مثل عندما تصنع لي الفتاة علبة غداء, حتى وان لم يكن لذيذا, ربما علي ان اقول كذبة بيضاء صغيرة واخبرها انه لذيذ.

س/ هل انت من النوع الذي بأمكانه التعبير عن الحب؟
هيتشول : انا من الاشخاص الذين يعتنون بمن يحبون من بعيد. احد المرات اصبت بالمرض وصديقتي الحميمة صنعت لي علبة طعام واحضرتها لي , اثناء تناولي لما احضرت كنت افكر"صديقتي ذهبت لمكان بعيد من اجلي, هذا ليس جيدا" لذا من ذلك اليوم , لم اخبرها ابدا عندما اصبح مريضا. لا اريدها ان تقلق بشأني.
عندما هي تمرض, سأجعلها ترتاح, سأترك الدواء امام عتبة منزلها واغادر. كنت خائفا من انه لو قلت لها ان تخرج لتأخذ دوائها سوف تشعر بالعبء. اكره فكرة الحماية المبالغة لدى الرجال.

س/ هذا رجولي جدا. اذا كيف تريد من الفتيات ان يعبرن عن مشاعرهن؟
هيتشول : في الماضي , كرهت عندما يحاول الاشخاص ان يقيدوني بأمر ما. لا احب عندما تقوم الشركة او والدي بأن يقيدوني بأوامر وشروط. لكن الامر مختلف مع الصديقة الحميمة , الاتصال ببعضنا في الصباح لنثرثر معا.الاتصال ببعض عندما نخرج, انه ممتع حقا. شعرت بأنني مقيد عندما قمت بذلك لاول مرة فقط. اليس هناك اغنية تدعى "القيود العذبة" احب هذا النوع....

س/ هل جهزت مفاجأة لفتاة من قبل ؟
هيتشول : في ذكرى الـ100 يوم لعلاقتنا , قمت بحجز المطعم كاملا لنا فقط, قمت بتعليق البالونات ورش الدخان , قمت بتشغيل الموسيقى في الخلف, هذا النوع من المفاجئات. كنا قد تشاجرنا بشدة في الليلة ماقبل ذكرانا لذا ذهبت للمطعم وقمت بحجزه في اللحظة الاخيرة. كنت ضائعا تماما ولم اعرف كيف اتصرف وقتها , ابتعدت عنها قليلا وابقيت نظري مثبتا للأرض, لم استطع النظر لعينيها.
كانت مرتي الاولى في القيام بأمر كهذا منذ ان ولدت. ذهبت للاخبر اصدقائي الشبان عن تأثير المفاجأة عليها . لكن ذلك التأثير يدوم لأسبوع فقط. في نهاية الامر , يجب عليك ان تعامل فتاتك جيدا دائما.

س/ حتى وان تم الحجز في الحظات الاخيرة , مفاجاة كهذه ليست سيئة على الاطلاق!
هيتشول : Hong Seok-cheon هيونغ كان من اعطاني الفكرة. وكان ذلك مطعمه.
انه مكان جيد للمواعدة . لو كنت اواعد, سيكون لطيفا ان اواعد فتاة عادية. نسير في الشارع وايادينا متشابكة.اريد ان اقوم بمثل هذه الامور , مثل الازواج الطبيعيين الاخرين.

س/ متى واعدت فتاة لاول مرة ؟
هيتشول : عندما كنت في الـ22 من عمري وكنت متدربا. كانت اكبر مني. انفصلنا بعد ان تواعدنا لمدة اسبوعين فقط. ذهبنا لغرف الـDVD وشاهدنا الاسد الملك.
عندما اقرأ مانجا او العب بالالعاب , اكره ان يقوم احد ما بالمشي في الارجاء او ان يلمسني. كان هناك مشهد سيء لذا انهمرت دموعي وتعاطفت معي كثيرا لذا ادرت وجهي عنها. بعد هذا انفصلنا.

س/ لا يبدو الامر حقيقيا. تبدو كأجابة الايدولز؟
هيتشول : انها الحقيقة هيونغ ! كنت طفوليا جدا في السابق.

س/ ان تفضل الالعاب والافلام على الصديقة الحميمة ؟
هيتشول : انفصلت مرة عن صديقة حميمة , كانت مشهورة.قامت بسؤالي "اوبا, هل تحب الالعاب ام تحبني؟" اجبتها "احبكما كلاكما" فكانت مثل "ماذا؟ اوبا, كيف تقول هذا؟, هذا لايعني انك تحبني" عندها اصبحت غاضبة وارادت الانفصال لذا انفصلنا.

س/ الازلت تلعب بالالعاب؟
هيتشول : بالطبع, مؤخرا انا العب LOL مع لي مينهو من دراما الورثة. لا يمكننا ان نلتقي كثيرا لذا نعود لمنازلنا المحترمة , بعد انتهاء جداولنا, اقوم بتشغيل الكمبيوتر , مينهو بالعادة يكون متوجدا حينها. نقوم بفتح غرفة محادثة ونثرثر ونتحدث هناك بينما نحن نلعب.

س/ قلت من قبل انه من الافضل ان تستثمر في شخصيات الالعاب لانهم لن يتركوك حتى تقوم بحذف اللعبة؟
هيتشول : قلت هذا في برنامج من قبل. رغم انني تعرضت لتوبيخ من الكثير من الاناث, لكني اعطيت الامل للكثيرين ايضا. عندما كنت اقوم بالراديو, معجبيني الاناث تقلصوا بينما الذكور ازدادوا عددا. هناك حادثة , عندما اتوا Girls Day للبرنامج في حلقة يوم الحب الخاصة.
قالوا لي انهن كن يصنعن الشوكولا لاصدقائهم الحميمين  في السابق وكانوا يحبونها كثيرا. قلت لهم"انهم كاذبون, الرجال يفضلن قسائم الغاز لعيبئون سياراتهم او اي قسيمة على الشوكولا" حصلت على الكثير من التوبيخ من المستمعين الاناث بينما الذكور كانوا يهتفون لي.

س/ هل ستظهر في برامج للالعاب ؟
هيتشول : ذهبت لبرنامج Gamenet League of Legend, قمت ببعض الاتصالات ولعبت بعض الالعاب ايضا. رغم انني قمت بالاتصالات لمدة 4 ساعات كان الامر ممتعا جدا. كنت خائفا ان محطة التلفاز سيقلقون من الرسوم لذا لم اذهب لاحصل على المال. ووقت التجمع للطعام انا دفعت الفاتورة. في الحقيقة , اريد حقا ان اكون MCلبرنامج العاب.
لكن هناك العديد من الظروف التي تمنعني من المشاركة , لكن ان حصلت على الفرصة مرة اخرى, سأحاول بالتأكيد.

س/ الا تمانع الشركة ؟ كيم هيتشول يقدم برنامج العاب؟
هيتشول :  اكثر الكلمات التي اكرهها هي "لماذا ظهرت في مثل هذا البرنامج؟" او "لماذا تقابل اشخاصا متندي الطبقة؟" نحن نعمل معا لماذا توجد مثل هذه العنصرية ؟ في هذا العالم , اكره الاحاديث عن "المكانات". سيقولون "لقد تندى مستواك" ماذا اذا؟  اينما كنت ومهمن رافقت سوف اذل انا كيم هيتشول. ان استطعت , اريد حقا ان افعل كل شيء اريده.

س/ كيف تدير حياتك الاجتماعية ؟
هيتشول : انا لا اديرها ! اني اقضي وقتي مع من يتفق معي فحسب.
العديد من المشاهير يخفون الكثير من الامور عن بعضهم ويقلقون بشأن *الطبقات* وما الى ذلك لذا من الصعب التقرب. لكنني لست هكذا. انا شخص صريح ولا احب الكذب. الأشخاص المقربين مني مثلMa Dongsuk, Cho SeHo, Son Dambi, Taeyeon و Park shinhye ... الخ باختلاف اجناسنا *ذكور/اناث* نحن اصدقاء شرب. انا التقي بممثلين ، مغنيين ، كوميديين جيدين، رغم ذلك ، لا احد ممن حولي يهتم بأمور مثل الطبقات وهذه الامور.

س/ يبدو ان كل شيء تفعله له 4 ابعاد، كأنك تملك طريقتك الخاصة في التفكير. 
هيتشول : أحد اسبابي للعيش في المسكن هو انني احب اللعب. عندما اشرب كثيراً في حفل او تجمع.... في مناسبات كهذه، بالتأكيد سيكون هناك نساء. عندما افرط في الشرب ستقترب فتاة وتبدأ بعمل الايقيو وتقول "ايمكننا ان نشرب اكثر في منزلك اوبا؟" لو كنت اعيش لوحدي قد تكثر هذه المواقف. لذا العيش في المسكن يلائمني كثيراً. 

س/ اتخبرني انه يوجد نساء يطلبن من الرجل ان يذهبن للشرب في منزله ؟ 
هيتشول : هناك الكثير. الم يحدث لك هذا من قبل هيونغ ؟

س/ هذا هو الفرق بين الايدول ورجل في منتصف العمر. طوال حياتي، عندما كنت شاباً واعزب أيضاً، لم اسمع أبداً بعبارة "لنذهب للشرب اكثر في منزلك".
بالنسبة لكيم هيتشول،عبارات مثل "عالمه رباعي الابعاد" و "شخص مليء بالثقة" كانت تلاحقك طوال الوقت.
هيتشول : لان هذه هي الحقيقة. لأكون صريحاً.، في فترة ترسيمي الاشخاص من حولي سيشعرون بالانزعاج والعب مني. لكن عندما اصبحت DJ وقابلت العديد من الأشخاص، تعلمت كيف احكم على الأوضاع. طريقة تفكيري المختلفة قد تسببت بعرض صورة سلبية عني في البرامج. بعد ان علمت بذلك بدأت بالعمل تجاه صنع صورة ايجابية اكثر. يبدو ان شخصيتي تغيرت أيضاً.  كما انه لدي الكثير من المشاعر بعد ان عدت من خدمتي في الجيش.

س/ ماهي جاذبيتك ، برأيك انت؟
هيتشول: الحس المفاجئ. اي تفكيري الغير متوقع، ورؤيتي للامور بطريقة غير متوقعة. اليس هذا مثير للاهتمام ؟ عندما تم ترسيمي, العديد قالوا انني ابدو كياباني لكنهم يكتشفون لاحقاً انني من Gangwon-do. رجل يبدو كفتاة ولديه شخصية غريبة ويستطيع ان يشرب جيداً. الكثير من الناس يحبون هذا النوع من الشخصيات المفاجأة. 

س/ ماذا تفضل اكثر بين الغناء، برامج الترفيه، التمثيل او العمل كDJ او كMC ?
هيتشول : اشعر بالسعادة اكثر كمغني. خاصة عندما اسمع صراخ المعجبين المتفجر اثناء الحفلات. هذا النوع من الحماسة لا يمكنك ان تشعر به إلا على ستيج بين الفانز. لذا اينما ذهبت، سأقول انني من سوبر جونيور وانني مغني.

س/ متى ستكون عودة سوبر جونيور؟
هيتشول : في هذه السنة. سيكون لدينا البوم جديد وجولة عالمية أيضاً.  وذكرى سوبر جونيور العاشرة. عادةً نحن مليئون بالطاقة، لذا سنقوم بعمل بعمل جيد هذه المرة أيضاً.  اتمنى ان يكونوا سوبر جونيور سعيدين دوماً. هذه معركة بالنسبة لنا لمعرفة لأي مدى يمكننا الاستمرار.
عندما كنت صغيراً،اعتقدت ان كوني وسيما وساحرا هو اهم شيء املكه. لكن في مرحلة ما ، شعرت انه لا فائدة من هذا كله.

س/لكيم هيتشول سوبر جونيور هم ..؟
هيتشول : في بدايتنا عندما كان هناك 13 عضواً في الفرقة,اخذ الناس يتسائلون كيف سيتم تقسيم الارباح على 13 شخصا. الكثير من الاحاديث من هذا النوع اخذت تتكرر كثيرا. لكن الحقيقة هي ان وجودنا لا يقاس بالمال. عندما نذهب لمحطات التلفاز, او أي مكان آخر, سنكون فخورين. سوبر جونيور ليست مجرد مهنة بالسبة لي, بل هم كالملجأ حيث استطيع ان ارتاح. من غير الاعضاء سيتحمل مزاجي عندما اثور واغضب واصبح في مزاج سيء؟ الجميع سيتقبلني عندما اصدر ضجة واكون في مزاج جيد. علي ان اكون اكثر حذرا كلما ازدادت شهرتي لكنني لست مضطرا لذلك مع اعضائي. احيانا اتجول عاريا في المسكن ولا اقفل الباب عندما .استحم, فقط اقوم بفتح الباب والدخول و الخروج بدون قفله
اظن انه من الجيد ان يكون لدي علاقات كهذه, وجود الاعضاء في حياتي امر لا يمكنني العيش بدونه.

س/ اخيرا, اخبرنا بمخططاتك ؟
هيتشول : اولا , انا شاكر جدا لكوني في الشركة رغم تسببي بالعديد من المشاكل اثناء دراستي. والدي ايضا سعداء بالنجاح الذي حققته. اشعر بالفخر عندما ارى والدي سعيدين بمشاهدتي على التلفاز في البرامج الترفيهية. عندما اكون متعبا, افكر كثيرا بماذا كنت سأصبح لو لم اكن شخصا مشهورا. لست من الاشخاص الذين يخططون للمستقبل البعيد. انا شخص اخطط للمستقبل مثل تخطيطي حاليا بأني سأقدم غدا افضل ما لدي.
140327_MNBMagazine3
140327_MNBMagazine5 

المصدر : news.naver.com & loveheenim
للإنجليزية : Mikolah@Luv_Opera | 1 2
للعربية : so0os`3

تعليقات

  1. كنت ناويه اقرأ شوي وما انتبهت الا وانا خلصته
    كلامه ❤❤❤ وطريقة تفكيره... معجبه فيها جدا
    حبيت نظرته للحياه!! اللي يسوي اي شي بباله بس بحدود وما يأذي احد
    مع ذلك حسيت صعب بنت تتقبله وتواعده فتره طويله 😂 اهم شي هو عارف نفسه
    ربي يسعدكم عالمجهود ... شكرا شكرا شكرا
    سوجو وينقز تشيقو 💞

    ردحذف
  2. جد كيم هيتشول رووعه احلاا شي فيه ما يهتم بكلاام النااس يسوي يلي يبيه تفكيره و كلامه جدا راائع
    س/لكيم هيتشول سوبر جونيور هم ..؟<<< هنا خلااص احس نفسي دمعت رااح ننتظر عودتكم قريباا و نحتفل بذكرى العااشره
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة