140412 فان اكاونت - ييسونغ في Whystyle



عندما كنت اتجه الى الكاشير في Y Style ثم رأني ييسونغ وفجاة قال لي "مرحبا....Kob khun krab!" ( وانا لم اكن قد قلت شئ حتى الان) , ثم اختي التؤام مشت وهو لاحظ هذا ورانا نمشي وكان مثل (O_O) لان انا واختي نشبه بعضنا كثيرا ’ثم شقيق ييسونغ رأنا واستمر بالنظر الينا وقال "حقا"؟؟؟؟هذه المرة الاولى التي يراني انا واختي معا لقد رأنا في العديد من الاوقات ولكن منفصلين لذا هذا الوقت تفاجأ حقا 

كان ييسونغ يرتدي تيشيرت ابيض ونظارات سوداء مستديرة ووصل حوالي الساعة الـ15:30.
هو كان يجلس خلف الكونتر وكان هناك العديد من المعجبين لذا انا لم الاحظ انه موجود عندما دخلت المحل
انا لم استطيع ان اوصل رسالتي الى ييسونغ بعد ان اشتريت النظارات انا كنت اشعر بالاحراج لان شقيق ييسونغ و الموظفين كانوا ينظرون الى وانا مازالت احملها في يدي 
لقد كررها "النظارات هذه" باليابانية هو كان لطيف جدا^^

المصدر : anniie_z & wwmisa 
ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة